القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة World of Warcraft Dragonflight

متطلبات تشغيل لعبة World of Warcraft Dragonflight

متطلبات تشغيل لعبة World of Warcraft Dragonflight 

اليك متطلبات تشغيل لعبة World of Warcraft Dragonflight  (WOW) , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة World of Warcraft Dragonflight . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


أحدث توسع لـ World of Warcraft ، Dragonflight ، هنا تقريبًا - حيث يستمتع اللاعبون بالفعل بحدث إعادة التصحيح قبل إطلاق اللعبة  .لكن ما هو النظام الذي تحتاجه لتشغيله؟ لدينا جميع متطلبات النظام هنا ، من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. World of Warcraft: Dragonflight ليست لعبة ذات رسوم بيانية مكثفة بشكل خاص ، لكنك ستحتاج إلى وحدة معالجة رسومات جيدة متوسطة المستوى تتميز بسعة 8 جيجابايت من VRAM إذا كنت تستمتع باللعبة في الإعدادات الحد الادنى .


مع اللعبة الجديدة تم تعيين هذا التوسع على Dragon Isles ، والتي تنقسم إلى 5 مناطق منفصلة. تشمل المناطق الرئيسية شواطئ المشي و The Azure Span و Ohn’ahran Plains و Thaldraszus.


بمجرد إصداره ، ستتمكن من رفع مستوى شخصيتك إلى المستوى 70 ، وهو المستوى الأقصى حاليًا في WoW. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجديد واجهة المستخدم وأنظمة شجرة المواهب الجديدة.


اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة World of Warcraft Dragonflight :


الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة World of Warcraft Dragonflight :

الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ World of Warcraft Dragonflight هو 8 جيجا بايت مثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي NVIDIA GeForce GTX 970. للعب  World of Warcraft Dragonflight ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية المكافئة لمعالج Intel Core i7-4790K.  ستحتاج إلى 128 جيجا بايت على الأقل لتثبيت World of Warcraft Dragonflight.  اليك تفاصيل متطلبات التشغيل :


  • وحدة المعالجة المركزية: 4 أنوية ، معالج 3.0 جيجاهرتز من الجيل الرابع Intel Core Haswell / AMD Ryzen Zen
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
  • بطاقة الفيديو: سلسلة NVIDIA GeForce GTX 900 سعة 3 جيجا بايت تدعم DirectX 12 / الجيل الرابع من AMD GCN / Intel Iris XeGraphics
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 128 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 3 جيجا بايت


متطلبات تشغيل لعبة World of Warcraft Dragonflight الموصى بها :

 تأكد من أن لديك 128 جيجابايت لتثبيت World of Warcraft Dragonflight.  إذا كان ذلك ممكنًا ، تأكد من أن لديك 16 جيجا بايت لتشغيل World of Warcraft Dragonflight إلى أقصى إمكاناته. ويوصى باستخدام NVIDIA GeForce RTX 3070 لتشغيل World of Warcraft Dragonflight بأعلى الإعدادات. حيث أنه يوصى باستخدام Intel Core i7-8700K لتشغيله. اليك تفاصيل متطلبات التشغيل :


  • وحدة المعالجة المركزية: 6 أنوية ، معالج 3.5 جيجاهرتز من الجيل الثامن Intel Core Coffee Lake / AMD Ryzen Zen 2
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: DirectX 12 قادرة على 8 جيجا بايت NVIDIA GeForce RTX / AMD RDNA 2 / Intel Arc 7 Graphic
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 128 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8 جيجا بايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة UNDECEMBER


تحليل و شرح مواصفات و  متطلبات تشغيل لعبة World of Warcraft Dragonflight

يضم بالفعل عددًا قليلاً من خيارات raytracing ودعم DirectX 12 ، تستعد World of Warcraft الآن لتحديث Dragonflight وتم دفع متطلبات النظام الخاصة بها للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. أصبحت SSD وبطاقة الفيديو DX12 إلزامية الآن ، بينما تضاعف حجم ذاكرة النظام المطلوبة.


مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل. على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج إلى حد أدنى منNVIDIA GeForce GTX 900 سعة 3 جيجا بايت تدعم DirectX 12 / الجيل الرابع من AMD GCN / Intel Iris XeGraphics  للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعتها ، لتشغيل World of Warcraft بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب World of Warcraft بإعدادات HD ، فإن 4 أنوية ، معالج 3.0 جيجاهرتز من الجيل الرابع Intel Core Haswell / AMD Ryzen Zen هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على  6 أنوية ، معالج 3.5 جيجاهرتز من الجيل الثامن Intel Core Coffee Lake / AMD Ryzen Zen 2 لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة وبدون تأخير.


للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i7-4770 @ 3.40 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 272٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-760 @ 2.80 جيجاهرتز ويحصل على درجة 7022. إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD A10 PRO-7800B APU خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل World of Warcraft ، حيث تتطلب عناوين RPG و Massively Multiplayer من الجهاز فك تشفير الأنسجة المعقدة. 


لذلك ، قد تحتاج إلى DirectX 12 قادرة على 8 جيجا بايت NVIDIA GeForce RTX / AMD RDNA 2 / Intel Arc 7 Graphic  باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.إذا كنت ترغب في استكشاف World of Warcraft بالكامل ، فيجب أن تحصل على وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8  جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات وورلد أوف ووركرافت ، والقوام ، والعرض ، وبيانات اللعب ، فإن 16  جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى دون تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.


تتطلب لعبة World of Warcraft نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل الخاص بك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة The Day Before

تعليقات