القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023

أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023

أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023

هذه قائمة بأفضل الأفلام باللغة الفرنسية لمشاهدتها على نتفليكس Netflix ، وقد تم تجميعها خصيصًا لتعلم و معرفة اللغة الفرنسية . ستساعدك مشاهدة الأفلام الفرنسية على Netflix على تعلم اللغة الفرنسية بشكل أسرع.


كلنا نحب فيلمًا فرنسيًا استثنائيًا يحكي قصة جميلة أو كوميدية أو مثيرة ، أليس كذلك؟ وكلنا نحب اكتساب الفوائد اللغوية العديدة الأخرى لمشاهدة فيلم فرنسي ، أليس كذلك؟ تعلم اللغة الفرنسية من خلال الأفلام أمر ممكن وهو ممتع حقًا. يمكن أن تضيف إلى ما تتعلمه في دورة اللغة الفرنسية.


ما عليك سوى الجمع بين وقت فراغك ومكان تعلم اللغة مع سلسلة نتفلكس Netflix الفرنسية المذهلة هذه ,هل تشعر أنك مستعد للارتقاء بتعلم لغتك إلى المستوى التالي؟ استفد من كل ما تعلمته على Netflix جيدًا من خلال الانغماس الكامل في اللغة من خلال تعلم لغة في الخارج. نحن هنا لتحقيق ذلك.شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية بسهولة 2023 عليك مشاهدتها .


هذه القائمة هي نقطة انطلاق جيدة. إذا كنت ترغب في العثور على مجموعة مختارة من الأفلام الفرنسية لمشاهدة وتعلم اللغة الفرنسية في نفس الوقت ، فتابع القراءة. أولاً ، دعنا نلقي نظرة على كيف ولماذا تعتبر الأفلام الفرنسية مثالية لمساعدتك على تعلم اللغة الفرنسية ، ثم دعنا نتعمق في قائمة  أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023 .


1. فيلم Le Fabuleux Destin d’Amélie

1. فيلم Le Fabuleux Destin d’Amélie -أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023


بعد أن درست أميلي في المنزل ، تكتشف بطلة Le Fabuleux Destin d'Amélie صندوقًا غامضًا من الهدايا التذكارية في شقتها ، مخبأة خلف منصة ، قررت الكشف عن الغموض وراء ذلك ومعرفة من ينتمي.


على طول الطريق ، تسعى Amélie إلى مساعدة الآخرين على إصلاح حياتهم وإحداث فرق كبير في رحلاتهم ، والتصوير السينمائي الفني الاستثنائي بحد ذاته كافٍ لمساعدة المتعلمين والمتحدثين الفرنسيين من المستوى فوق المتوسط على فهم كيفية تطور هذا الفيلم. لكن شاهده بترجمة لمساعدتك على فهم اللغة والتقاط كلمات جديدة والاستمتاع بالجمال والكلمات الفرنسية الجميلة لهذه التحفة الفنية.


👀 شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الإنتظار : Netflix .


2. فيلم Gemma Bovery

2. فيلم Gemma Bovery -أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023


القصة الكوميدية المأساوية التي تتكشف في Gemma Bovery هي قصة غير تقليدية وفريدة من نوعها ومسلية. كما أنها مثالية للمبتدئين الفرنسيين!


عندما ينتقل زوجان إنجليزيان إلى قرية في نورماندي ويبدو أنهما يعكسان حياة بطل رواية غوستاف فلوبير في الرواية الكلاسيكية مدام بوفاري ، سرعان ما ينبهر جارهما الباريسي السابق مارتن بحياتهما.مزيج من اللهجات الفرنسية والإنجليزية داخل الفيلم والوتيرة البطيئة للحوار يجعل هذا الفيلم مثاليًا لالتقاط كلمات وعبارات فرنسية جديدة.شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها .


👀 شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الإنتظار : Netflix .


3. فيلم Kirikou et la Sorcière 

3. فيلم Kirikou et la Sorcière -أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023


فيلم الرسوم المتحركة الرائع Kirikou et la Sorcière مثالي للمبتدئين الفرنسيين. يحكي قصة الطفل الصغير كيريكو الذي تعرض للسب مع قريته من قبل ساحرة قوية كارابا.


مهمة Kirikou ، منذ لحظة ولادته ، هي تحرير القرية من لعنة كارابا ومعرفة مصدر اللعنة المروعة. Kirikou et la Sorcière هو فيلم فرنسي أسر الأطفال برسومه المتحركة المذهلة.  نظرًا لأنه تم إنشاؤه للأطفال ، فمن السهل متابعة هذا الفيلم. يتم التحدث عن الحوارات ببطء ووضوح ، مما يجعل هذا الفيلم مثاليًا لتعلم اللغة الفرنسية كمبتدئ.


👀 شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الإنتظار : Netflix .


4.فيلم Intouchables 

4.فيلم Intouchables -أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023


لقد لامست الرابطة الفريدة بين كلا البطلين في Intouchables قلوب عشاق السينما والنقاد في كل مكان. إنها قصة مؤثرة لفيليب وإدريس. رجل نبيل ثري من الطبقة العليا يحتاج إلى الدعم لأنه مصاب بالشلل الرباعي ، ومحتال سابق يسعى للحصول على توقيع فيليب ليؤكد أنه لا يزال يسعى للحصول على خيارات عمل.


شاهد Intouchables لمعرفة القصة والحصول على فهم أفضل للغة الفرنسية كطالب فرنسي في المستوى فوق المتوسط. القصة لا تنسى مثل المفردات الفرنسية التي تحتويها.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


👀 شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الإنتظار : Netflix .


5. فيلم Je Ne Suis Pas Un Homme Facile 

5. فيلم Je Ne Suis Pas Un Homme Facile -أفضل 5 أفلام فرنسية على نتفليكس لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة 2023


عندما يستيقظ في أحد الأيام زير نساء مكشوف وقح ، ووجد فجأة أن عالمه كله قد انقلب وأنه محاط بنساء قويات يهيمن عليه ويقلل من غروره ، تبدأ حياته في التغيير.يجد نفسه مفتونًا بامرأة واحدة ، على وجه الخصوص ، مؤلف يبدأ في التشاجر معه لفظيًا. لكن مع عكس الأدوار ، هل يمكنه إقناعها؟


إن Je Ne Suis Pas Un Homme Facile ليس فقط كوميديا حقيقية ، ولكنه رائع لمتعلمي اللغة الفرنسية من المستوى الأدنى والأعلى من المتوسط الذين يحتاجون إلى توسيع مفرداتهم لأن المحادثة سهلة المتابعة.


👀 شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الإنتظار : Netflix .


تعليقات