القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 أفلام عن مثلث برمودا عليك مشاهدتها الأن

أفضل 6 أفلام عن مثلث برمودا عليك مشاهدتها الأن

أفضل 6 أفلام عن مثلث برمودا عليك مشاهدتها الأن

اليك قائمة أفضل أفلام تتحدث عن مثلث برمودا في التاريخ عليك مشاهدتها الأن , أفضل فيلم عن مثلث برمودا Bermuda Triangle واحد من أكثر الظواهر غموضًا في تاريخ العالم .


بالنظر إلى أن مثلث برمودا لا يزال أحد أكثر الظواهر غموضًا في تاريخ العالم ، فقد كان هناك الكثير من القصص التي تم إنشاؤها من هذا المكان. بالطبع ، تم أيضًا إنتاج أفلام عن هذا المكان اللعين ، حيث توجد بعض الأفلام التي تدمج في الواقع الغموض وراء هذا المكان الغريب. الآن ، مع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على أفضل الأفلام عن مثلث برمودا.


اليك قائمة أفضل أفلام تتحدث عن مثلث برمودا في التاريخ عليك مشاهدتها الأن , أفضل فيلم عن مثلث برمودا Bermuda Triangle واحد من أكثر الظواهر غموضًا في تاريخ العالم .


لطالما كان مثلث برمودا أحد أكبر الألغاز في العالم ، حيث يقال إن الكثير من قصص السفن التي فقدت في البحر عبر التاريخ قد حدثت في هذه المنطقة الغامضة الموجودة في الجزء الغربي من شمال المحيط الأطلسي محيط. على هذا النحو ، أصبحت هذه المنطقة مسقط رأس الكثير من الأساطير الحضرية التي قد تكون أو لا تكون صحيحة. اليك  أفضل 6 أفلام عن مثلث برمودا عليك مشاهدتها الأن :


1. فيلم Percy Jackson: Sea of Monsters (2013)


نذهب في جولة خيالية مع بيرسي جاكسون: بحر الوحوش ، حيث يتيح لنا هذا الفيلم رؤية صورة ملحمية لمثلث برمودا. بالطبع ، لطالما كانت سلسلة أفلام بيرسي جاكسون عبارة عن قصة خيالية ومغامرة تتضمن أطفالًا يونانيين يعيشون في العصر الحديث. في هذا الصدد ، هذا الفيلم هو في الواقع ودود تجاه الجماهير الأصغر سنًا.


في Sea of Monsters ، ينطلق بيرسي وأصدقاؤه في رحلة تتطلب منهم الذهاب إلى بحر الوحوش المخيف ، وهو في الواقع مثلث برمودا. هذا المكان هو موطن Charybdis ، وهو وحش البحر الأسطوري العملاق الذي يمكن العثور عليه في الأساطير اليونانية. بالطبع ، من نافلة القول أن هذا المخلوق العملاق ابتلع بيرسي وأصدقاؤه  .شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


2. فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales (2017)


من فيلم Pirates of the Caribbean الذي يظهر فيه جوني ديب على رأسه في دور الكابتن جاك سبارو ، يستخدم Dead Men Tell No Tales أسطورة بحرية أخرى لإخبار قصته. بالطبع ، في الماضي ، تم استخدام العديد من أساطير البحر مثل اللؤلؤة السوداء ، حافة العالم ، وديفي جونز. هذه المرة ، تم استخدام مثلث برمودا.


في Dead Men Tell No Tales ، أرماندو سالازار هو صياد قراصنة شهير ذهب لمطاردة جاك سبارو. ومع ذلك ، قادهم القبطان الذكي إلى مثلث الشيطان (مثلث برمودا) قبل عقود من أحداث الفيلم. ولكن بدلاً من الموت ، تحول سالازار وطاقمه إلى أشباح تمكنت من الهروب من مثلث الشيطان وتعهدت بالانتقام من جاك سبارو.


3. فيلم Hotel Transylvania 3: Summer Vacation (2018)


يوجد فيلم رسوم متحركة آخر في هذه القائمة مثل Hotel Transylvania 3: Summer Vacation هو الدفعة الثالثة من امتياز فيلم Hotel Transylvania ويتبع الشخصيات التي التقينا بها في الفيلم الأول. في هذا الفيلم ، يذهب الممثلون في إجازة صيفية هربًا من الحضارة الإنسانية. بالطبع ، يأخذ الأمر لمسة كوميدية لزاوية مثلث برمودا بأكملها.


في فندق ترانسيلفانيا 3 ، يذهب الممثلون في مغامرة إلى المثلث ، الذي يعمل كنقطة التقائهم. المثلث هنا هو ثقب مثلث حقيقي في وسط المحيط ولديه الكثير من السفن المختلفة التي تتراكم عليه. بشكل أساسي ، جعل الفيلم هذا اللغز بأكمله جزءًا من عمله الكوميدي.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .


4. فيلم Triangle (2009)


عنوان الفيلم واضح ومباشر لأنه فيلم عن مثلث برمودا. ومع ذلك ، على عكس الأفلام الأخرى التي تتخذ نهجًا كوميديًا وخفيفًا لمثلث برمودا المخيف ، فإن Triangle هو فيلم رعب وإثارة يمكن أن يكون في الواقع نفسيًا بطبيعته لأنه أحد أكثر الأفلام التي تثير الذهن حول هذا المكان الغامض .


يتبع Triangle قصة امرأة ينتهي بها المطاف في حادث في عرض البحار. لحسن الحظ ، تساعدها سفينة ركاب ، لكنها تختفي في النهاية في حلقة زمنية. في هذه الأثناء ، ينتهي الأمر بالسفينة في الوقوع في الأهوال والألغاز على متنها. لم يتم وضع الفيلم في منتصف مثلث برمودا ولكن تدور أحداثه في فلوريدا ، والتي لا تزال جزءًا من مثلث برمودا.


5. فيلم Beyond the Bermuda Triangle (1975)


مرة أخرى ، كانت السبعينيات مليئة بالقصص والألغاز المختلفة المتعلقة بمثلث برمودا ، حيث أن هذا هو الفيلم الثاني من السبعينيات حول المثلث الموجود في هذه القائمة. والشيء الذي يدور حول ما وراء مثلث برمودا هو أن هذا الفيلم يتخذ نهجًا أكثر استقصاءً يعالج لغز مثلث برمودا.


ما وراء مثلث برمودا يتحدث عن سلسلة من حالات اختفاء الطائرات والسفن التي مرت عبر المثلث. على هذا النحو ، حاول رجل أعمال سابق التحقيق في هذا الحدث بأكمله عندما انتهى الأمر بعشيقته وأصدقاؤها بالضياع في هذا الجزء الغامض من المحيط. إنه ليس أفضل فيلم يمكن مشاهدته عن مثلث برمودا ، لكن له سحره الخاص عندما يتعلق الأمر بكيفية السماح لك برؤية طريقة أكثر تماسكًا لإخبار الغموض وراء هذا المكان الغامض.


6. فيلم Gulliver’s Travels (2010)


رحلات جاليفر هي إعادة سرد لكتاب كلاسيكي لطالما حظي الأطفال بشعبية كبيرة لقراءته. في الأساس ، إنها نسخة حديثة من القصة وتتبع جاك بلاك كشخصية جاليفر الفخارية. ولأنه فيلم جاك بلاك ، فمن الواضح أنه فيلم كوميدي يأخذ منعطفًا مختلفًا عن قصة جاليفر.


في رحلات جاليفر ، استأجر جاليفر سفينة ستأخذه إلى مثلث برمودا لأنه أراد أن يجد طريقة لزيادة مكانته في وظيفته حيث كان الذهاب إلى المثلث وكتابة قصة عنه سيسمح له بإثارة إعجاب الناس في عمل. ومع ذلك ، فقد انجرف إلى الجزيرة الغامضة المسماة Liliput ، والتي كانت موطنًا لأشخاص صغار جدًا. في هذا الصدد ، تورط في قصة حب بين أميرة ورجل عادي بينما منع أيضًا غزوًا من قبل دولة منافسة. شاهد ايضا أفضل 10 أفلام توم هانكس على نتفليكس 2023  .

تعليقات