القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل Evil Nun: The Broken Mask : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل Evil Nun The Broken Mask : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل Evil Nun: The Broken Mask : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

 اليك متطلبات تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask  , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أداء في لعبة Evil Nun . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.



مع لعبة Evil Nun: The Broken Mask اهرب من المعسكر الصيفي الديني للأخت مادلين في مغامرة الرعب الخفية هذه. أكمل المهام والألغاز في مدرسة مليئة بالسرية أثناء اللعب ضد Nun AI الذكي. اليك متطلبات تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask .


مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Evil Nun The Broken Mask



للعب لعبة الرعب المخيفة Evil Nun: The Broken Mask ، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية بحد أدنى مكافئ لمعالج Intel Core i3-2100. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i7-3770 للعب اللعبة. 


من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 5 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. تنص متطلبات نظام Evil Nun: The Broken Mask على أنك ستحتاج إلى 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت لتشغيل Evil Nun: The Broken Mask إلى أقصى إمكاناته.


 أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي NVIDIA GeForce GTX 750 Ti. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام NVIDIA GeForce GTX 970 لتشغيل Evil Nun: The Broken Mask بأعلى الإعدادات.


اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Evil Nun: The Broken Mask :


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Evil Nun: The Broken Mask

  • الذاكرة: 2 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 750 Ti
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-2100
  • حجم الملف: 5 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت و Windows 8.1 و Windows 10


متطلبات تشغيل لعبة Evil Nun: The Broken Mask الموصى بها :

  • الذاكرة: 16 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 970
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-3770
  • حجم الملف: 5 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو Windows 8.1 أو Windows 10


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Gungrave G.O.R.E


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask :

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج على الأقل إلى AMD Radeon R7 370 أو NVIDIA GeForce GTX 580 لتصل إلى معدل إطارات لائق في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعتها ، لتشغيل Evil Nun: The Broken Mask بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب Evil Nun: The Broken Mask في إعدادات HD ، فإن معالج AMD FX-6300 Six-Core أو Intel Core i3-10100 @ 3.60 جيجاهرتز هو المعالج الأقل تصنيفًا. 


ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-750 @ 2.67 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-750 @ 2.67 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 58٪ مقارنة بمعالج Intel Core i3-10100 @ 3.60 جيجاهرتز ويحصل على درجة 2423.


 إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD FX-6300 Six-Core خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Evil Nun: The Broken Mask ، حيث تتطلب عناوين Action و Indie و Adventure الجهاز لفك تشفير الأنسجة المعقدة. 


لذلك ، قد تحتاج إلى AMD Radeon R7 370 أو NVIDIA GeForce GTX 580 بدرجة علامة G3D تبلغ 4517/4419 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.إذا كنت ترغب في استكشاف Evil Nun: The Broken Mask بالكامل ، فيجب أن تحصل على AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN Black GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، لتصل إلى إطارات مناسبة ، باتساق.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع Evil Nun: The Broken Mask ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، إلا أن 16 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير.


 إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.Evil Nun: يتطلب The Broken Mask نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows .

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة أرض الفايكنج Land of the Vikings


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Evil Nun: The Broken Mask تشمل: Windows 7 64 بت ، و Windows 8.1 ، و Windows 10 ، و AMD FX-6300 Six-Core أو Intel Core i3-10100 @ 3.60GHz CPU ، ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت ووحدة معالجة الرسومات AMD Radeon R7370 أو NVIDIA GeForce GTX 580.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، المواصفات الموصى بها لتشغيل Evil Nun: The Broken Mask هي نظام تشغيل 64 بت Windows 7 أو Windows 8.1 أو Windows 10 أو Intel Core i5-750 @ 2.67 جيجاهرتز أو AMD Phenom II X4 955 CPU ، 16 جيجابايت RAM و AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN BlackGPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Evil Nun: The Broken Mask؟

نعم ، معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 431٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي AMD FX-6300 سداسي النواة أو Intel Core i3-10100 @ 3.60 جيجاهرتز ، مما يتيح لك تشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل ذاكرة الوصول العشوائي سعة 16 جيجابايت كافية للعب بسلاسة وتشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 8 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن وجود 16 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة Evil Nun: The Broken Mask السلسة.


  • لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت كافية لتشغيل Evil Nun: The Broken Mask ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon RX 560 قادرة على تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask؟

لا ، وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon RX 560 أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي AMD Radeon R7 370. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، يجب أن تفكر في التحقق من توصياتنا عن Evil Nun: The Broken Mask GPU.


  • هل يمكنني تشغيل Evil Nun: The Broken Mask على نظام MacOS؟

عذرًا ، Evil Nun: The Broken Mask غير متوافق مع نظام MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.



👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة أبليغ تيل: ريكويام A Plague Tale: Requiem

تعليقات