القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Bendy and the Dark Revival : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة Bendy and the Dark Revival : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة Bendy and the Dark Revival : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

 اليك متطلبات تشغيل و مواصفات لعبة الرعب و البقاء على قيد الحياة  Bendy and the Dark Revival  , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة Bendy and the Dark Revival . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


Bendy and the Dark Revival ® هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور شخص أول تقع في استوديو الرسوم المتحركة الأكثر رعبًا على الإطلاق. اكتشاف الحقيقة. الهروب من الاستوديو. قبل كل شيء ، الخوف من الحبر الشيطان ... والبقاء على قيد الحياة.


يمكنك تشغيل لعبة الرعب Bendy and the Dark Revival  شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon RX 550 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي AMD Radeon Pro VII.


 للعب Bendy and the Dark Revival ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core 2 Duo E8400. الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ Bendy and Dark Revival هو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت لتشغيل Bendy and the Dark Revival إلى أقصى إمكاناته. ستحتاج إلى 15 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص المجانية لتثبيت Bendy and Dark Revival. 


اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة الرعب Bendy and the Dark Revival :

مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة الرعب Bendy and the Dark Revival


متطلبات تشغيل لعبة Bendy and the Dark Revival (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • بطاقة الفيديو: 2 جيجابايت VRAM GeForce GTX 1030 و AMD Radeon RX 550
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 15 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت


متطلبات تشغيل لعبة Bendy and the Dark Revival (الموصى بها)

  • وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • بطاقة الفيديو: 8 جيجابايت VRAM GeForce RTX 2080 و AMD Radeon VII
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 15 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجا بايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة الرعب Bendy and the Dark Revival

 مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك الذهاب لبعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، فإنك ستحتاج على الأقل إلى AMD Radeon R5 M230 أو NVIDIA GeForce GT 335M للوصول إلى إطارات جيدة في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعتها ، لتشغيل Bendy and the Dark Revival بسلاسة ، يجب أن يحتوي الكمبيوتر  على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.لتشغيل Bendy and the Dark Revival في إعدادات HD ، فإن Intel Pentium 4 1500MHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا.


 ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. 


في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Celeron G1101 @ 2.27 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Celeron G1101 @ 2.27 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 1340 ٪ مقارنة بـ Intel Pentium 4 1500MHz ويتفاخر بدرجة 1086.


 إذا كان لديك جهاز يعمل بالطاقة AMD ، AMD A10 PRO-7800B APU هو خيار جيد كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Bendy and the Dark Revivale ، حيث تتطلب عناوين Action ، و Strategy ، و Indie أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة.


 لذلك ، قد تحتاج إلى AMD Radeon R5 M230 أو NVIDIA GeForce GT 335M بدرجة علامة G3D تبلغ 410/378 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Bendy and the Dark Revival بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 675MX أو AMD Radeon Pro WX 4170 GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وتحقيق معدل إطارات لائق ، باستمرار .


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Bendy and the Dark Revival ، والأنسجة ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، فإن 16 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. 


إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب Bendy and the Dark Revival نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة.


 أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows


تعليقات