القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Predecessor : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة Predecessor : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة Predecessor : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Predecessor, الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة Predecessor . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


 Predecessor هي لعبة حركة سريعة الإيقاع تجمع بين أسلوب لعب MOBA و FPS ، مما يضعك في قلب المعركة من خلال الاختيار الاستراتيجي وتحكم الشخص الثالث والحركة الغامرة.


شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon RX 550 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti. الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ Predecessor هو 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 مطلوب معالج Intel Core i5-4590 كحد أدنى لتشغيل Predecessor. حيث يوصى باستخدام Intel Core i5-4400E لتشغيله. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج إلى 14 جيجا بايت على الأقل من مساحة القرص المتوفرة. على النقيض من ذلك ، يوصي مطورو اللعبة بحوالي 20 جيجا بايت من مساحة القرص الحرة على محرك أقراص النظام الخاص بك.


الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة Predecessor :

  • الذاكرة: 12 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon RX 550
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4590
  • حجم الملف: 14 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 Home 64 Bit

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator

متطلبات تشغيل لعبة Predecessor الموصى بها :

  • الذاكرة: 12 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4400E
  • حجم الملف: 20 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 11 Home 64 Bit


تحليل و شرح مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Predecessor: 

Predecessor هي واحدة من ألعاب Action ، Free to Play الشهيرة التي طورتها Omeda Studios وتم نشرها بواسطة Omeda Studios.  


مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، فإنك ستحتاج على الأقل من NVIDIA GeForce 510 أو AMD Radeon R5 235 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


بطبيعتها ، لتشغيل Predecessor بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.لتشغيل Predecessor في إعدادات HD ، فإن Intel Core2 Duo E8300 @ 2.83GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا.


 ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Celeron G3900 @ 2.80 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.


للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Celeron G3900 @ 2.80 جيجاهرتز والذي يعد أفضل بنسبة 184٪ مقارنة بمعالج Intel Core2 Duo E8300 @ 2.83 جيجاهرتز ويحصل على درجة 2213. 


إذا كان لديك معالج AMD الأداة ، AMD A10 PRO-7800B APU هو خيار جيد كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل المعالج السابق ، حيث تتطلب عناوين Action ، Free to Play أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce 510 أو AMD Radeon R5 235 بدرجة علامة G3D تبلغ 238/268 كمكونات دنيا لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Predecessor بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 275 أو AMD Radeon HD 6770 GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Predecessor ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، إلا أن 6 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير.


 إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب المعالج السابق نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows .


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Predecessor :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Predecessor؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Predecessor تشمل: Windows 7-10 أو Intel Core2 Duo E8300 @ 2.83GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU CPU و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce 510 أو AMD Radeon R5235 GPU .


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Predecessor؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Predecessor هي نظام التشغيل Windows 7-10 أو Intel Celeron G3900 @ 2.80GHz أو AMD A10-6700T APU CPU و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 275 أو AMD Radeon HD 6770GPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Predecessor؟

نعم ، معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 1486٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core2 Duo E8300 @ 2.83GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس لتشغيل لعبة Predecessor؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 4 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 6 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة سلسة للسابق.


  • لدي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Predecessor؟

على الرغم من أن 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية لتشغيل Predecessor ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 غيغابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce Go 7800 GTX قادرة على تشغيل لعبة Predecessor؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce Go 7800 GTX أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي NVIDIA GeForce 510. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصياتنا السابقة لوحدة معالجة الرسومات.


  • هل يمكنني تشغيل Predecessor على نظام MacOS؟

عذرًا ، Predecessor غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.



👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي المعزة goat simulator 3

تعليقات