القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Hollow Knight Silksong

متطلبات تشغيل لعبة Hollow Knight Silksong

متطلبات تشغيل لعبة Hollow Knight Silksong

  متطلبات تشغيل لعبة هولو نايت: سيلكسونغ Hollow Knight Silksong, الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة هولو نايت: سيلكسونغ Hollow Knight Silksong . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


من حيث حجم ملف اللعبة ، سوف تحتاج على الأقل إلى 9 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي NVIDIA GeForce 9800 GTX +. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام NVIDIA GeForce GTX 560 لتشغيل Hollow Knight: Silksong بأعلى الإعدادات.


 تنص متطلبات نظام هولو نايت: سيلكسونغ Hollow Knight Silksong على أنك ستحتاج إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت لتشغيل Hollow Knight: Silksong بكامل إمكاناته. مطلوب وحدة المعالجة المركزية Intel Core 2 Duo Q6867 كحد أدنى لتشغيل Hollow Knight: Silksong. حيث يوصى باستخدام Intel Core i5-4400E لتشغيله. اليك  متطلبات تشغيل لعبة هولو نايت: سيلكسونغ Hollow Knight Silksong :


متطلبات تشغيل لعبة Hollow Knight Silksong (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo E5200
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7
  • بطاقة الفيديو: GeForce 9800GTX + (1 جيجابايت)
  • تظليل بكسل: 4.0
  • VERTEX SHADER: 4.0.0
  • مساحة القرص المجانية: 9 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 512 ميجا بايت

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة End State


متطلبات تشغيل لعبة هولو نايت: سيلكسونغ Hollow Knight Silksong (الموصى بها)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 560+
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 9 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1024 ميجا بايت


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Hollow Knight Silksong : 

Hollow Knight: Silksong هي واحدة من ألعاب Action و Indie و Adventure الشهيرة التي طورها Team Cherry وتم نشرها بواسطة Team Cherry. مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.


على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج إلى حد أدنى من NVIDIA GeForce 9800 GTX أو AMD Radeon HD 4810 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. بطبيعتها ، لتشغيل Hollow Knight: Silksong بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / متطلبات النظام الموصى بها.


للعب Hollow Knight: Silksong في إعدادات HD ، فإن Intel Core2 Duo T9900 @ 3.06GHz أو AMD 3015e هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. 


في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-650 @ 3.20GHz لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة 1080p ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-650 @ 3.20GHz وهو أفضل بنسبة 178٪ مقارنة بمعالج Intel Core2 Duo T9900 @ 3.06GHz ويحقق درجة 2192.


 إذا كان لديك AMD جهاز مزود بالطاقة ، يعد AMD 3015e اختيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Hollow Knight: Silksong ، حيث تتطلب عناوين Action و Indie و Adventure الجهاز لفك تشفير الأنسجة المعقدة.


 لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce 9800 GTX أو AMD Radeon HD 4810 بدرجة علامة G3D تبلغ 769/769 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.إذا كنت ترغب في استكشاف Hollow Knight: Silksong بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 560 أو AMD Radeon HD 6950 GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع Hollow Knight: ملفات Silksong ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، يضمن 8 غيغابايت أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخر. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.


Hollow Knight: يتطلب Silksong نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب.لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows .


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Hollow Knight Silksong :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Hollow Knight Silksong؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Hollow Knight: Silksong تشمل: Windows 7 ، Intel Core2 Duo T9900 @ 3.06GHz أو AMD 3015e CPU ، 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و NVIDIA GeForce 9800 GTX أو AMD Radeon HD 4810 GPU.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Hollow Knight Silksong؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، المواصفات الموصى بها لتشغيل Hollow Knight: Silksong هي نظام التشغيل Windows 10 ، Intel Core i5-650 @ 3.20GHz أو AMD Phenom II X4 940 CPU ، 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و NVIDIA GeForce GTX 560 أو AMD Radeon HD 6950GPU .


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب لعبة Hollow Knight: Silksong؟

نعم ، إن AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 1457٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core2 Duo T9900 @ 3.06GHz أو AMD 3015e مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس في تشغيل لعبة Hollow Knight Silksong؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 4 غيغابايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8 غيغابايت سيضمن بالتأكيد تجربة Hollow Knight: Silksong سلسة.


  • لدي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Hollow Knight Silksong؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 غيغابايت كافية لتشغيل Hollow Knight: Silksong ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce 920M قادرة على تشغيل لعبة Hollow Knight Silksong؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce 920M أبطأ بنسبة 9٪ من الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات المطلوبة ، أي NVIDIA GeForce 9800 GTX. لذلك ، لا يمكنك استخدامه. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات Hollow Knight: Silksong GPU.


  • هل يمكنني تشغيل Hollow Knight: Silksong على نظام MacOS؟

عذرًا ، Hollow Knight: Silksong غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator

تعليقات