القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة PROJECT: PLAYTIME

متطلبات تشغيل لعبة PROJECT PLAYTIME
 

 متطلبات تشغيل لعبة PROJECT PLAYTIME

متطلبات تشغيل لعبة PROJECT PLAYTIME, الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة PROJECT: PLAYTIME . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


 لعبة PROJECT: PLAYTIME عبارة عن تجربة رعب تعاونية مجانية اللعب تجري أحداثها في مصنع ألعاب شركة Playtime. تم النشر من قبل MOB Entertainment على Twitter في 31 أكتوبر 2022. [1] اللعبة هي أيضًا مقدمة لـ Poppy Playtime. كان من المفترض أن يتم إصدار الوصول المبكر في 6 ديسمبر 2022 ، ومن المقرر أن تكتمل اللعبة الكاملة في النصف الأول من عام 2023 تقريبًا ، مع تحديثات مستمرة في المستقبل تضيف المزيد من الخرائط والجلود والوحوش وقصة شاملة كاملة.


 الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة للعبة PROJECT: PLAYTIME هو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا أمكن ، تأكد من أن لديك 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل PROJECT: PLAYTIME بكامل إمكاناته.


 مطلوب معالج Intel Core i5-4400E كحد أدنى لتشغيل المشروع: PLAYTIME. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 20 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي AMD Radeon RX 580. ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي AMD Radeon RX 5700 XT.


متطلبات تشغيل لعبة PROJECT PLAYTIME (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1050 / Radeon RX 580
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 2048 ميجا بايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Do Not Open


متطلبات تشغيل لعبة PROJECT PLAYTIME (الموصى بها)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce RTX 2060 Super / Radeon RX 5700 XT
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 6144 ميجا بايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY


معلومات عن لعبة PROJECT: PLAYTIME

معلومات عن لعبة PROJECT: PLAYTIME

المشروع: Playtime هي لعبة عرضية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتيح لسبعة لاعبين مختلفين الانضمام إلى ردهة معًا للعب لعبة. ستة لاعبين سوف يلعبون ، كما يشرح ليث بيير ، "متخصصون في استخراج الموارد" الذين يجب أن يجمعوا ستة أجزاء مختلفة من الألعاب منتشرة في جميع أنحاء المصنع. تتطلب بعض هذه الأجزاء ألغازًا يجب أن يشارك فيها لاعب واحد أو عدة لاعبين آخرين للحصول على العناصر المذكورة.


أثناء حدوث ذلك ، يمكن للاعب السابع الأخير اختيار أن يكون أحد الخصوم الثلاثة البارزين الذين شوهدوا في امتياز Poppy Playtime: Huggy Wuggy و Mommy Long Legs والوحش الجديد Boxy Boo. تم تكليف الوحش بهزيمة جميع اللاعبين الستة بغض النظر عن التكاليف ، ولديه قدرات فريدة وخاصة لمساعدتهم.


حل مشكلة عدم تشغيل لعبة Project Playtime؟ اصلاح مشاكل و اخطاء  لعبة PROJECT: PLAYTIME

يبدو أن لعبة Project Playtime بها بعض المشكلات الشائعة في بدء تشغيل اللعبة أو طريقة اللعب ، تمامًا مثل ألعاب الكمبيوتر الأخرى حيث قد يتأثر اللاعبون بسبب تعطل بدء التشغيل أو عدم تشغيله. لذلك ، هناك احتمالات كبيرة ألا يتم تشغيل لعبة Project Playtime الخاصة بك لعدة أسباب ، مثل برنامج تشغيل رسومات قديم ، أو إصدار لعبة قديم ، أو ملفات ألعاب مفقودة أو تالفة ، أو مهام خلفية غير ضرورية ، وما إلى ذلك.


في إصدار قديم من Windows ، تتسبب المشكلات المتعلقة بـ Microsoft Visual C ++ Redistributable ، وخدمات بدء التشغيل ، والمشكلات المتعلقة بمكافحة الفيروسات ، وأجهزة الكمبيوتر غير المتوافقة ، وتطبيقات التراكب ، وزيادة سرعة تشغيل وحدة المعالجة المركزية / وحدة معالجة الرسومات ، والمشكلات المتعلقة بـ DirectX ، وما إلى ذلك ، في حدوث مشكلات في بدء تشغيل اللعبة على نظام التشغيل Windows. جهاز الكمبيوتر. الآن ، سننتقل إلى الحلول البديلة أدناه والتي من المفترض أن تساعدك في إصلاحها.


1. تحقق من متطلبات تشغيل لعبة PROJECT: PLAYTIME

أولاً ، يجب عليك التحقق مما إذا كان تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات نظام اللعبة أم لا. في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي أجهزة الكمبيوتر غير المتوافقة إلى حدوث مشكلات متعددة عند بدء تشغيل اللعبة. لقد ذكرنا متطلبات اللعبة بحيث يمكنك التحقق من التكوين الخاص بك.


2. قم بتشغيل لعبة PROJECT: PLAYTIME كمسؤول

إذا كنت لا تشغل لعبة الفيديو باستخدام امتياز المسؤول ، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات في بدء تشغيل اللعبة ، أو تعطل بدء التشغيل ، أو حتى عدم تحميل اللعبة. لذلك ، من الأفضل تشغيل ملف exe للعبة ببساطة كمسؤول على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows للتحقق مما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة


3. تحقق من سلامة ملفات لعبة PROJECT: PLAYTIME

في حالة تلف ملفات اللعبة أو فقدها لأسباب غير متوقعة ، فإن التحقق من ملفات اللعبة وإصلاحها باستخدام مشغل اللعبة يمكن أن يساعدك كثيرًا.


4. أعد تثبيت Project Playtime

إذا لم تنجح أي من الطرق معك ، فحاول إعادة تثبيت لعبة Project Playtime للتحقق مما إذا كان ذلك يساعدك في إصلاح مشكلة عدم بدء تشغيل اللعبة.


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة أي تساؤلات أو طلبات أو استفسارات من خلال التعليقات هنا