القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة الرعب Do Not Open

متطلبات تشغيل لعبة الرعب Do Not Open

متطلبات تشغيل لعبة الرعب Do Not Open

  متطلبات تشغيل لعبة الرعب Do Not Open , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة Do Not Open . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه. 


لذلك ، أنت مهتم بـ Do Not Open. في هذه الصفحة سنغطي جميع المعلومات المتوفرة لدينا - من الحد الأدنى لمتطلبات الألعاب إلى المتطلبات الموصى بها للحصول على تجربة لعب سلسة ومقاطع فيديو وتعليقات للعبة.


هل لن يتم تشغيل Open على وحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD؟ هل أحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GTX لتشغيلها أو Radeon؟ هل لعبة Ryzen متوافقة؟


قبل شراء Do Not Open for PC ، لا تنسَ مقارنة متطلبات النظام ، التي يقدمها مطورو الألعاب ، بتهيئة نظامك. عادةً ما يعني الحد الأدنى من متطلبات النظام التكوين الذي سيسمح ببدء اللعبة والعمل بشكل طبيعي على الحد الأدنى من إعدادات الجودة.


 إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يصل إلى المتطلبات الموصى بها ، فيمكنك الحصول على طريقة لعب مستقرة مع إعدادات جودة عالية. إذا كنت ترغب في اللعب على إعدادات فائقة ، فيجب أن يكون لديك أجهزة أفضل ، ثم يحددها المطورون في متطلبات النظام الموصى بها.



الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة Do Not Open :

أولاً ، هذه هي الحد الأدنى من متطلبات الألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تحتاجها حتى تتمكن من تشغيل Do Not Open. بعضها ضروري لتشغيل اللعبة ولكن جزء منها ليس بهذه الأهمية. إذا استوفيت الأشخاص الضروريين ، فإنهم سيفعلون ذلك. يمكنك أن ترى أيها في الجدول أدناه. فقط تذكر أن هذه هي الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل Do Not Open .


لكي تتمكن من تشغيل Do Not Open بأدنى مستوى للعبة ، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية أفضل من Intel i5 ، أكثر من 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة معالجة رسومات أفضل من NVIDIA GeForce GTX 970 ، بينما الكمبيوتر الشخصي يعمل النظام على نظام التشغيل Windows 10 (64 بت).


اليك الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة Do Not Open:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i5
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970
  • DX: الإصدار 11
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • مساحة اللعبة:: مساحة متوفرة 10 جيجابايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Wavetale


متطلبات تشغيل لعبة Do Not Open الموصى بها 

المتطلبات التالية هي ما نوصي بأن تحتاجه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تشغيل Do Not Open بأفضل معدل إطارات. مرة أخرى ، بعضها ضروري للعبة ولكن جزءًا منها ليس بهذه الأهمية. يمكنك رؤية أي منها في الجدول أدناه:


إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بـ Do Not Open بمستوى أعلى من سلاسة اللعب ، فيجب أن يعمل نظامك باستخدام وحدة معالجة مركزية جيدة على الأقل مثل Intel i7 ، وأكثر من 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ووحدة معالجة الرسومات التي تعمل بشكل أفضل من NVIDIA GeForce GTX 1060 ، أثناء تشغيل نظام الكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10 (64 بت) .


اليك متطلبات تشغيل لعبة Do Not Open المستحسنة الموصى بها:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i7
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060
  • DX: الإصدار 11
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • مساحة اللعبة: مساحة متوفرة 10 جيجابايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Cygnus Enterprises


شرح و تحليل متطلبات تشغيل لعبة Do Not Open :

Do Not Open هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Nox Noctis ، ونشرتها شركة Unreality ، وتم إصدارها في 30-11-2022 ، وهي تندرج تحت فئات الأنواع التالية: First-person Survival horror


إذا كنت تتساءل "هل يمكنني تشغيل Do Not Open على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟" ، فسنساعدك في الحصول على الإجابة.


علاوة على ذلك ، سنشرح ما هو الحد الأدنى والموصى به من متطلبات نظام ألعاب الكمبيوتر (المعروف باسم sys req) لـ Do Not Open


لكي تتمكن من تشغيل Do Not Open بأدنى مستوى للعبة ، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية مرتبة أفضل من Intel i5 ، أكثر من 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة معالجة رسومات أفضل مرتبة من NVIDIA GeForce GTX 970 ، بينما الكمبيوتر الشخصي يعمل النظام على نظام التشغيل Windows 10 (64 بت).


إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بـ Do Not Open بمستوى أعلى من سلاسة اللعب ، فيجب أن يعمل نظامك باستخدام وحدة معالجة مركزية جيدة على الأقل مثل Intel i7 ، وأكثر من 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ووحدة معالجة الرسومات التي تعمل بشكل أفضل من NVIDIA GeForce GTX 1060 ، أثناء تشغيل نظام الكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10 (64 بت) ،.

تعليقات