القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Sons of the Forest | تحميل لعبة أبناء الغابة

متطلبات تشغيل لعبة Sons of the Forest | تحميل لعبة أبناء الغابة

متطلبات تشغيل لعبة Sons of the Forest | تحميل لعبة أبناء الغابة

متطلبات تشغيل لعبة أبناء الغابة (Sons of the Forest) , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة أبناء الغابة (Sons of the Forest) . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


تاريخ إصدار لعبة أبناء الغابة (Sons of the Forest) هو : 23 فبراير 2023


 الحد الأدنى لبطاقة الرسومات التي يمكنك تشغيلها عليها هو NVIDIA GeForce GTX 660 ، ولكن وحدة معالجة الرسومات الموصى بها ستكون NVIDIA GeForce GTX 970. نقدر أنك ستحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت على الأقل ، ولكن يوصى بـ 8 جيجابايت. ستحتاج إلى مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجابايت على الأقل لتثبيت Sons of the Forest.


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة أبناء الغابة (Sons of the Forest)

  • نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i3-2120
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة


متطلبات تشغيل لعبة أبناء الغابة (Sons of the Forest) الموصى بها

  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-4460
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970
  • DirectX: الإصدار 12
  • التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Predecessor


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج إلى حد أدنى من NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon RX 460 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


بطبيعتها ، لتشغيل Sons of the Forest بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول الخاص بك على الحد الأدنى / متطلبات النظام الموصى بها.لتشغيل Sons of the Forest في إعدادات HD ، فإن Intel Core i3-2120 @ 3.30GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. 


في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-4460 @ 3.20GHz لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة 1080p ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-4460 @ 3.20GHz وهو أفضل بنسبة 249٪ مقارنة بمعالج Intel Core i3-2120 @ 3.30GHz ويحصل على درجة 4782.


 إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD A10 PRO-7800B APU خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Sons of the Forest ، حيث تتطلب عناوين Action ، Violent الجهاز لفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon RX 460 بدرجة علامة G3D تبلغ 3947/4044 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Sons of the Forest بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon Pro Duo GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات أبناء الغابة ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، فإن 8 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. 


إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب Sons of the Forest نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II – Sovereign


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest

ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Sons of the Forest تشمل: Windows 7 أو Intel Core i3-2120 @ 3.30GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU CPU و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon مُعالج رسومات RX 460.


ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Sons of the Forest هي نظام التشغيل Windows 10 أو Intel Core i5-4460 @ 3.20GHz أو AMD Athlon 300GE CPU و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon Pro DuoGPU.


هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Sons of the Forest؟

نعم ، AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 933٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i3-2120 @ 3.30GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس و تشغيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 4 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة أبناء الغابة السلسة.


لدي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت كافية لتشغيل Sons of the Forest ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل.


هل NVIDIA GeForce GTX 680M KY_Bullet Edition GPU قادر على تشغيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest ؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 680M KY_Bullet Edition أبطأ بنسبة 9٪ من الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات المطلوبة ، أي NVIDIA GeForce GTX 660. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات أبناء الغابة GPU.


هل يمكنني تشغيل Sons of the Forest على نظام MacOS؟

عذرًا ، لا يتوافق برنامج Sons of the Forest مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


تحميل لعبة Sons of the Forest : 

 لعبة أبناء الغابة (Sons of the Forest) هي لعبة فيديو من نوع البقاء على قيد الحياة من تطوير استديوهات اند نايت. في مهمة إلى جزيرة نائية للعثور على ملياردير مفقود ، تكتشف عالم كابوس مليء بأكلي لحوم البشر.، قم بالصياغة والبناء والقتال من أجل بقائك في لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة المروعة هذه.



لم يتم إصدار متطلبات نظام Sons of the Forest الرسمية ، ولكن ها هي توقعاتنا. ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core i3-2120 ، ولكن من المحتمل أن تكون وحدة المعالجة المركزية الموصى بها Intel Core i5-4460 أو أفضل.


  • تاريخ النشر: فبراير 2023
  • التطوير: Endnight Games Ltd.
  • الإصدار: Newnight
  • تحميل الاصدار الاصلي : Steam 
  • تحميل النسخة التجريبية : ليست متوفرة .

تعليقات