القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II – Sovereign , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة فرسان الشرف Knights of Honor II – Sovereign  .


 هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه. مع لعبة فرسان الشرف Knights of Honor II – Sovereign  كن ملكًا وقاتل على أوروبا في هذه اللعبة الجديدة للاستراتيجية الكبرى في العصور الوسطى في الوقت الحقيقي. قم بإدارة المقاطعات ، وجمع الجيوش ، وبدء الدبلوماسية ، واشتغل في التجسس. الطريق مفتوح: كن الملك الحقيقي لشعبك واجعله يمجد.


مطلوب معالج Intel Core i5-2500K كحد أدنى لتشغيل Knights of Honor II: Sovereign. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i5-6600K للعب اللعبة. شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon HD 7870 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. 


علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام AMD Radeon RX 580 لتشغيل Knights of Honor II: Sovereign بأعلى الإعدادات. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج إلى 14 جيجا بايت على الأقل من مساحة القرص المتوفرة. Knights of Honor II: تنص متطلبات النظام السيادي على أنك ستحتاج إلى 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. 


إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت لتشغيل Knights of Honor II: Sovereign إلى أقصى إمكاناته. اليك متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II – Sovereign :


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II – Sovereign :

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon HD 7870
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500K
  • حجم الملف: 14 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10/11


متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II – Sovereign الموصى بها :

  • الذاكرة: 16 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon RX 580
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6600K
  • حجم الملف: 14 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10/11


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Predecessor


هل يمكنني تشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign ؟

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج على الأقل إلى NVIDIA GeForce 6100 أو AMD RADEON A9800XT للوصول إلى معدل إطارات لائق في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعتها ، لتشغيل Knights of Honor II - Sovereign بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب Knights of Honor II - Sovereign في إعدادات HD ، فإن Intel Pentium 4 1500MHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. 


في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Pentium 4 2.00 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Pentium 4 2.00 جيجاهرتز والذي يعد أفضل بنسبة 164٪ مقارنة بـ Intel Pentium 4 1500MHz ويتفاخر بدرجة 133. إذا كان لديك جهاز يعمل بالطاقة AMD ، فإن AMD A10 PRO-7800B APU هو خيار جيد كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Knights of Honor II - Sovereign ، حيث تتطلب عناوين المحاكاة الإستراتيجية أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce 6100 أو AMD RADEON A9800XT مع درجة علامة G3D تبلغ 21/23 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Knights of Honor II - Sovereign بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce 6100 أو AMD RADEON A9800XT GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، لتصل إلى معدل إطارات لائق ، باستمرار.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع Knights of Honor II - الملفات السيادية ، والقوام ، والعرض ، وبيانات اللعب ، فإن 4 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. 


إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.Knights of Honor II - يتطلب Sovereign نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Knights of Honor II - Sovereign تشمل: tbd أو Intel Pentium 4 1500MHz أو AMD A10 PRO-7800B APU CPU و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce 6100 أو AMD RADEON A9800XT GPU.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Knights of Honor II - Sovereign هي نظام تشغيل tbd ، وحدة المعالجة المركزية Intel Pentium 4 2.00 جيجاهرتز أو AMD Sempron 2500+ ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، و NVIDIA GeForce 6100 أو AMD RADEON A9800XTGPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Knights of Honor II - Sovereign؟

نعم ، AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 22037٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Pentium 4 1500MHz أو AMD A10 PRO-7800B APU مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب بسلاسة و تشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 4 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 4 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة Knights of Honor II السلسة - السيادية.


  • لدي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت كافية لتشغيل Knights of Honor II - Sovereign ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce FX Go5300 قادرة على تشغيل لعبة Knights of Honor II Sovereign؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce FX Go5300 أبطأ بنسبة 6٪ من الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات المطلوبة ، أي NVIDIA GeForce 6100. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات Knights of Honor II - Sovereign GPU.


  • هل يمكنني تشغيل Knights of Honor II - Sovereign على نظام MacOS؟

عذرًا ، Knights of Honor II - Sovereign غير متوافق مع MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي المعزة goat simulator 3

تعليقات