القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Dwarf Fortress

متطلبات تشغيل لعبة Dwarf Fortress

متطلبات تشغيل لعبة Dwarf Fortress

متطلبات تشغيل لعبة Dwarf Fortress  , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة Dwarf Fortress  . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Dwarf Fortress : 

  يمكنك لعب اللعبة Dwarf Fortress كحد أدنى  ، شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon HD 5450 على الأقل ، علاوة على ذلك . للعب Dwarf Fortress ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core 2 Duo Q6867. تنص متطلبات نظام Dwarf Fortress على أنك ستحتاج على الأقل 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 500 ميجابايت من مساحة القرص المتوفرة. اليك تفاصيل متطلبات التشغيل : 


  • الذاكرة: 4 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon HD 5450
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo Q6867
  • حجم الملف: 500 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: XP SP3 أو أحدث


متطلبات تشغيل لعبة Dwarf Fortress الموصى بها : 

يمكنك لعب اللعبة Dwarf Fortress بأفضل أداء ، يوصى باستخدام NVIDIA GeForce 510 لتشغيل Dwarf Fortress بأعلى الإعدادات . حيث أنه يوصى باستخدام Intel Core 2 Duo E8400 لتشغيله . ستحتاج على الأقل 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج 500 ميجابايت من مساحة القرص المتوفرة.اليك تفاصيل متطلبات التشغيل : 


  • الذاكرة: 4 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 510
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo E8400
  • حجم الملف: 500 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: windows 7 أو أحدث


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator


شرح و تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Dwarf Fortress :

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك الذهاب لبعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، فإنك ستحتاج على الأقل من ATI Radeon HD 5450 أو NVIDIA GeForce 8600 GTS للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


بطبيعتها ، لتشغيل Dwarf Fortress بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.لتشغيل Dwarf Fortress في إعدادات HD ، يعتبر المعالج Intel Core2 Duo E4300 @ 1.80 جيجاهرتز أو AMD A10 PRO-7800B APU هو الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا.


 في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core 2 Duo E8400 لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core 2 Duo E8400 الذي يعد أفضل بنسبة 0٪ مقارنة بـ Intel Core2 Duo E4300 @ 1.80 جيجاهرتز ويحقق درجة علامة.


 إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام AMD ، فإن AMD A10 PRO-7800B APU يعد اختيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Dwarf Fortress ، حيث تتطلب عناوين Strategy و RPG و Indie الجهاز لفك تشفير الأنسجة المعقدة. 


لذلك ، قد تحتاج إلى ATI Radeon HD 5450 أو NVIDIA GeForce 8600 GTS بدرجة علامة G3D تبلغ 164/214 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.إذا كنت ترغب في استكشاف Dwarf Fortress بالكامل ، فيجب أن تحصل على وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce 510 أو AMD Radeon R5235 أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، لتصل إلى معدل إطارات لائق باستمرار.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Dwarf Fortress والأنسجة والعروض وبيانات تشغيل الألعاب ، إلا أن 4 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.


يتطلب Dwarf Fortress نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Dwarf Fortress :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Dwarf Fortress؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Dwarf Fortress تشمل: XP SP3 أو أحدث ، Intel Core2 Duo E4300 @ 1.80GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU CPU ، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و ATI Radeon HD 5450 أو NVIDIA GeForce 8600 وحدة معالجة الرسومات GTS.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Dwarf Fortress؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Dwarf Fortress هي نظام تشغيل غير معروف ، و Intel Core 2 Duo E8400 CPU ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، و NVIDIA GeForce 510 أو AMD Radeon R5 235GPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب لعبة Dwarf Fortress؟

نعم ، AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 3520٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core2 Duo E4300 @ 1.80GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب بسلاسة لتشغيل لعبة Dwarf Fortress؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 4 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 4 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة Dwarf Fortress سلسة.


  • لدي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Dwarf Fortress؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 غيغابايت كافية لتشغيل Dwarf Fortress ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت على الأقل.


  • هل MOBILITY RADEON X1800 GPU قادرة على تشغيل لعبة Dwarf Fortress؟

لا ، وحدة معالجة الرسومات MOBILITY RADEON X1800 أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات المطلوبة ، أي AMD Radeon HD 5450. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات Dwarf Fortress GPU الخاصة بنا.


  • هل يمكنني تشغيل Dwarf Fortress على نظام MacOS؟

عذرًا ، Dwarf Fortress غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator

تعليقات