القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome

متطلبات تشغيل لعبة Pathogenesis Overcome


متطلبات تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome

مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome  , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة Pathogenesis: Overcome . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


لعبة Pathogenesis: Overcome هي أكشن آر بي جي يحركها قصص فاضحة حول أولئك الذين نجوا بعد جائحة عالمي في إقليم لينينغرادسكايا أوبلاست ، روسيا. قصة عن العثور على مكانك في عالم مدمر ، حيث لا يأتي الخطر الأكبر من المصابين.


أرخص بطاقة رسوميات يمكنك تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome عليها هي AMD Radeon R7 370. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام AMD Radeon RX 580 من أجل تشغيل Pathogenesis: التغلب على أعلى الإعدادات. ستحتاج إلى 20 جيجا بايت على الأقل من مساحة القرص الحرة لتثبيت Pathogenesis: Overcome. 


مطلوب معالج Intel Core i5-4430 كحد أدنى لتشغيل Pathogenesis: Overcome. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i5-6600K للعب اللعبة. الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ Pathogenesis: Overcome هو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يوصي مطورو اللعبة بتوفير مساحة تبلغ حوالي 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك.


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome :

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon R7 370
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4430
  • حجم الملف: 20 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة هاي أون لايف High on Life


متطلبات تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome  الموصى بها:

  • الذاكرة: 16 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon RX 580
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6600K
  • حجم الملف: 20 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 10


شرح و تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome :

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل. على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج على الأقل إلى AMD Radeon R7 370 أو NVIDIA GeForce GTX 580 لتصل إلى معدل إطارات لائق في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعتها ، لتشغيل Pathogenesis: التغلب بسلاسة ، يجب أن يكون لجهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول الخاص بك الحد الأدنى / متطلبات النظام الموصى بها.للعب Pathogenesis: تغلب على إعدادات HD ، فإن Intel Core i5-4400E @ 2.70GHz أو AMD A10 PRO-7850B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا. 


ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-6600K @ 3.50 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-6600K @ 3.50 جيجاهرتز والذي يعد أفضل بنسبة 193٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-4400E @ 2.70 جيجاهرتز ويحصل على درجة 6289.


 إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD A10 PRO-7850B APU خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل التسبب في المرض: التغلب ، حيث تتطلب عناوين Action و RPG أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى AMD Radeon R7 370 أو NVIDIA GeForce GTX 580 بدرجة علامة G3D تبلغ 4517/4419 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف التسبب في المرض: التغلب على مجمله ، يجب أن تحصل على AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN Black GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع التسبب في المرض: التغلب على الملفات ، والقوام ، والعرض ، وبيانات اللعب ، يضمن 16 جيجا بايت أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. 


إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.التسبب في المرض: يتطلب Overcome نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows أو لا تتردد في التحقق من التسبب في المرض: التغلب على البدائل.


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Pathogenesis: Overcome تشمل: 64 بت Windows 7 ، و Windows 8.1 ، و Windows 10 ، و Intel Core i5-4400E @ 2.70GHz أو AMD A10 PRO-7850B APU CPU ، 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و AMD Radeon R7370 أو NVIDIA GeForce GTX 580 GPU.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، المواصفات الموصى بها لتشغيل Pathogenesis: Overcome هي نظام تشغيل Windows 10 64 بت ، Intel Core i5-6600K @ 3.50 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 1200 CPU ، 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN BlackGPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Pathogenesis: Overcome؟

نعم ، إن AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 549٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i5-4400E @ 2.70GHz أو AMD A10 PRO-7850B APU مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل ذاكرة الوصول العشوائي سعة 16 جيجابايت كافية للعب بسلاسة وتشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 8 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن وجود 16 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد التسبب في السلاسة: تجربة التغلب.


  • لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت كافية لتشغيل Pathogenesis: Overcome ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك على الأقل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت.


  • هل وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon RX 560 قادرة على تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome؟

لا ، وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon RX 560 أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي AMD Radeon R7 370. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، يجب أن تفكر في التحقق من التسبب في المرض: التغلب على توصيات وحدة معالجة الرسومات.


  • هل يمكنني تشغيل تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome على نظام MacOS؟

عذرًا ، تشغيل لعبة Pathogenesis: Overcome غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY

تعليقات