القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

اليك متطلبات تشغيل لعبة أبليغ تيل: ريكويام (A Plague Tale: Requiem) , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أداء في اللعبة A Plague Tale: Requiem .


 هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل لعبة A plague tale : requiem إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


 انطلق في رحلة مؤثرة للقلب في عالم وحشي يخطف الأنفاس ، واكتشف تكلفة إنقاذ من تحبهم في صراع يائس من أجل البقاء. اضرب من الظلال أو أطلق العنان للجحيم بمجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات والقوى المكتشفة. دور أحداث لعبة A Plague Tale Requiem بعد إنتهاء الجزء الأول بستة أشهر حول عودة الماكيولا "الوباء" من جديد ليهاجم Hugo ولكن بشكل أكبر ويتسبب هذه المرة في نوبات هلع Hugo يطلق على إثرها ملايين الفئران ناشرًا المرض والموت في كل الأرجاء ولا يزال الاخوان Amicia و Hugo في رحلة للبحث عن علاج مرضه الغامض  .



مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة أبليغ تيل ريكويام A Plague Tale Requiem


لتشغيل لعبة أبليغ تيل: ريكويام A Plague Tale: Requiem مطلوب معالج Intel Core i5-4690K كحد أدنى لتشغيل A Plague Tale: Requiem. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i7-8700K للعب اللعبة. أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي AMD Radeon RX 590.


 ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي AMD Radeon RX 6800. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 55 جيجا بايت من القرص المجاني مساحة متوفرة. A Plague Tale: تنص متطلبات نظام Requiem على أنك ستحتاج إلى 16 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.


اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة أبليغ تيل: ريكويام A Plague Tale: Requiem :


متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4690K (3.5 جيجا هرتز) / AMD FX-8300 (3.3 جيجا هرتز)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (20H1 64 بت)
  • بطاقة الفيديو: 4 جيجا بايت ، GeForce GTX 970 / Radeon RX 590
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 55 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 4096 ميجا بايت


متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem (الموصى بها)

  • الذاكرة: 16 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon RX 6800
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-8700K
  • حجم الملف: 55 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (20H1 64 بت)


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Crysis 3 Remastered


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem 

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك الذهاب لبعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج على الأقل إلى AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعتها ، لتشغيل A Plague Tale: Requiem بسلاسة ، يجب أن يكون لجهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول الخاص بك الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب A Plague Tale: Requiem في إعدادات HD ، فإن Intel Core i3-2102 @ 3.10GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا.


 في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-4690 @ 3.50 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-4690 @ 3.50 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 275٪ مقارنة بمعالج Intel Core i3-2102 @ 3.10 جيجاهرتز ويحصل على درجة 5587. إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD A10 PRO-7800B APU خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيلA Plague Tale: Requiem، حيث تتطلب عناوين Action ، Adventure الجهاز لفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760 بدرجة علامة G3D تبلغ 4726/4587 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف A Plague Tale: Requiem بالكامل ، فيجب أن تحصل على AMD Radeon RX 480 أو NVIDIA GeForce GTX Titan GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات A Plague Tale: Requiem ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، يضمن 16 غيغابايت أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب A Plague Tale: Requiem  نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Gungrave G.O.R.E


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem تشمل: Windows 7/8/10 (64 بت) أو Intel Core i3-2102 @ 3.10 جيجاهرتز أو AMD A10 PRO-7800B APU CPU و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760 GPU.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem هي نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64 بت) أو Intel Core i5-4690 @ 3.50 جيجاهرتز أو AMD FX-8350 Eight-Core CPU و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و AMD Radeon RX 480 أو NVIDIA GeForce GTX TitanGPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب و تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem؟

نعم ، AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 879٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i3-2102 @ 3.10GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل ذاكرة الوصول العشوائي سعة 16 جيجابايت كافية للعب بسلاسة لتشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 8 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن وجود 16 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة سلسة في تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem.


  • لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت كافية لتشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon HD 8970M قادرة على تشغيل اللعبة؟

لا ، وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon HD 8970M أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي AMD Radeon HD 7870. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات تشغيل لعبة A Plague Tale: Requiem.


  • هل يمكنني تشغيل A Plague Tale: Requiem على نظام MacOS؟

عذرًا ، A Plague Tale: Requiem غير متوافق مع MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة أرض الفايكنج Land of the Vikings

تعليقات