القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات فري فاير اصبعين و ثلاث اصابع و اربعة اصابع

أفضل إعدادات فري فاير اصبعين و ثلاث اصابع و اربعة اصابع

أفضل إعدادات فري فاير اصبعين و ثلاث اصابع و اربعة اصابع

اليك ادناه أفضل إعدادات التحكم و التخطيط (HUD) لعبة فري فاير Free fire , للتحكم في اعدادات لعب فري فاير باصبعين و ثلاث اصابع أو اربعة اصابع ,افضل إعدادات فري فاير التحديث الأخير 2023.


أحد الأسرار التي ستساعدك على التحكم في لعبة Free Fire مثل المحترفين هي إعدادات التحكم و التخطيط HUD الجيدة. لن تكون قادرًا على الذهاب بعيدًا باستخدام أفضل هود مخصص افتراضي في فري فاير Free Fire.


 هناك ببساطة العديد من الإجراءات التي يتعين عليك القيام بها في نفس الوقت مثل الجري والاطلاق والقفز ... وإعدادات HUD الافتراضية لـفري فاير ليست مثالية لذلك.


يعد التحكم من إصبعين وسيلة انتقال للمبتدئين. يبدو أنه يعمل بشكل جيد عندما يلعب المبتدئين مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، يتطلع المبتدئين إلى تحسين وتطوير أسلوب لعبهم. 


ومن ثم ، يجب أن يبدأوا في تبني اللعب بمخلب الأصابع الثلاثة أو المخلب بأربعة أصابع. أصبحت هذه الطريقة تقريبًا خيار الانتقال لمستويات الصعوبة المتقدمة ، مما يسمح للاعبين بالحصول على سرعة حركة أفضل والارتداد. *شاهد ايضا :  أفضل أفضل إعدادات الهيدشوت لعبة فري فاير 2023 (شغالة 100%).


في هذه المقالة ، سنعرض أفضل HUDs المخصصة لفري فاير Free Fire في عام 2023 التحديث الأخير . توفر هذه تجربة جذابة بصريًا وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات ، مثل عروض الخرائط المصغرة المحسّنة ، ومساعدة الهدف المحسّنة ، والمزيد. اليك أفضل إعدادات فري فاير اصبعين و ثلاث اصابع و اربعة اصابع .


أفضل إعدادات فري فاير 2 اصابع (اصبعين Two-finger HUD)

هناك الكثير من أساليب اللعب وكل نمط له طريقته الخاصة في استخدام جميع الأزرار بالإضافة إلى إعدادات HUD الخاصة به. بالنسبة للاعبين الجدد ، قد يكون هذا مربكًا بعض الشيء نظرًا لوجود الكثير من الأزرار لذلك من الصعب تحديد المكان الأفضل لكل زر.


يعد زر إطلاق النار أمرًا ضروريًا لدقة الإصابة في الرأس. يوصى بإبقائه على ارتفاع منخفض وحجم أصغر ، بين 30 و 40 ، لتسهيل السحب. هذا مهم بشكل خاص للاعبين الذين يستخدمون الأجهزة المنخفضة ، حيث غالبًا ما يكون لديهم حساسية أقل.


للوصول بسرعة إلى الأسلحة المناسبة أثناء القتال ، يوصى بإبقاء قسم البندقية أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم ضبط خيار المهارة النشطة بشكل صحيح كما هو موضح في الصورة أدناه.


أفضل إعدادات فري فاير 2 اصابع (اصبعين Two-finger HUD) -أفضل إعدادات التحكم و التخطيط (HUD) لعبة فري فاير Free fire , للتحكم في اعدادات لعب فري فاير باصبعين و ثلاث اصابع أو اربعة اصابع


أفضل إعدادات فري فاير ثلاثة اصابع (3 اصابع 3finger HUD) 

في إعداد 3 مخلب الأصابع Finger Claw Setup ، يتحكم إبهامك الأيسر في حركة شخصيتك باستخدام عصا التحكم اليسرى بينما يتحكم المؤشر الأيسر في زر Fire. يمكنك استخدام الإبهام الأيمن للتحكم في جميع الإجراءات الإضافية الأخرى مثل القفز ، والانبطاح ، والانحناء ، والهدف ، وإعادة التحميل ، ... يمكنك أيضًا تبديل زر Fire إلى اليمين واستخدام المؤشر الأيمن للتحكم فيه.


عند استخدام نظام تحكم بثلاثة أصابع ، فإن زر Jump وقسم الأسلحة وزر Gloo Wall وزر Fire هي العناصر الأساسية التي يجب التركيز عليها. يجب وضع زر Jump في الأعلى ، كما هو موضح في الصورة المصاحبة ، وتشغيله باستخدام السبابة اليمنى..*شاهد أيضا : أفضل حيل ونصائح الهيدشوت فري فاير التحديث الأخير


لاختيار السلاح الناري الأمثل ، يجب أن يكون قسم السلاح موجودًا في الجزء الأوسط السفلي من الشاشة ، ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة الإبهام الأيمن. يمكن الاحتفاظ بموضع وحجم أزرار Fire and Gloo Wall كما هو موضح في تكوين HUD ادناه .


إليك أفضل إعدادات شاشة عرض فري فاير Free Fire ذات 3 أصابع. لكن تذكر أنه يمكنك إجراء تغييرات بمفردك تمامًا إذا كنت تعتقد أنه أفضل لأن هاتف وأيدي كل شخص مختلفان.


أفضل إعدادات فري فاير ثلاثة اصابع (3 اصابع 3finger HUD) -أفضل إعدادات التحكم و التخطيط (HUD) لعبة فري فاير Free fire , للتحكم في اعدادات لعب فري فاير باصبعين و ثلاث اصابع أو اربعة اصابع



أفضل إعدادات فري فاير اربعة اصابع (4 اصابع 4finger HUD)

يعد إعداد اربعة اصابع في فري فاير 4 Finger Claw هو أفضل أسلوب لعب في Free Fire ويستخدم على نطاق واسع من قبل معظم اللاعبين المحترفين في فري فاير . أسلوب اللعب هذا أفضل بكثير من أسلوب 3 Finger Claw بمجرد أن تتعلم كيفية استخدامه. ستتمكن من التحكم في شخصيتك بطلاقة كما لو كنت تلعب على جهاز كمبيوتر.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون نظام تحكم بأربعة أصابع ، يجب أن يكون التركيز الأساسي على أزرار Fire and Jump على الجانب الأيمن ، والتي يجب تشغيلها باستخدام إبهام اليد اليمنى والسبابة ، على التوالي.


بالطبع ، من الصعب أيضًا إتقان أسلوب لعب 4 Finger Claw من أسلوب اللعب Free Fire ذو 3 أصابع وستحتاج إلى الكثير من التدريب.


باستخدام إصبع إضافي ، يمكنك القيام بجميع أنواع المناورات مثل الجري والقفز والاستدارة في نفس الوقت ، مما يجعلك هدفًا صعبًا حقًا للقتل وخصمًا صعبًا حقًا لمواجهته.


إليك أفضل إعداد لأربعة أصابع لـ Free Fire. مرة أخرى ، قم بإجراء التغييرات كما تريد إذا كانت تناسبك.


أفضل إعدادات فري فاير اربعة اصابع (4 اصابع 4finger HUD)-أفضل إعدادات التحكم و التخطيط (HUD) لعبة فري فاير Free fire , للتحكم في اعدادات لعب فري فاير باصبعين و ثلاث اصابع أو اربعة اصابع


يجب التحكم في الخيارات المهمة الأخرى ، مثل زر Sprint وزر Fire الأيسر وزر Crouch باستخدام الإبهام والسبابة اليسرى.


قد يكون استخدام نظام تحكم بأربعة أصابع أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن إذا تم إتقانه ، يمكن أن يعزز بشكل كبير سرعة حركة اللاعبين وردود أفعالهم. تسمح طريقة المخلب هذه بحركة أكثر دقة وفعالية ، مما يمنح اللاعبين ميزة في المعركة.


سواء كنت مبتدئًا أو لاعبًا متمرسًا ، ستعمل HUDs المخصصة هذه على تحسين طريقة اللعب الخاصة بك وتنقل تجربة Free Fire إلى المستوى التالي. من خلال التثبيت والإعداد السهل ، يمكنك تشغيل HUD المخصص الجديد الخاص بك وتشغيله في أي وقت من الأوقات..*شاهد ايضا : كيفية التسجيل في برنامج الشراكة غارينا فري فاير 2023 Free Fire Partner Program  .


تعليقات