القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح كيف تصبح محترف هيدشوت فري فاير التحديث الأخير 2024

نصائح كيف تصبح محترف هيدشوت فري فاير التحديث الأخير 2024

نصائح كيف تصبح محترف هيدشوت فري فاير التحديث الأخير 2024

هل تريد أن تصبح محترف هيدشوت في لعبة فري فاير Free fire . انت في المكان الصحيح , الحصول على لقطات الهيدشوت من نقرة واحدة غالبًا ما يكون تحديًا للاعبين الجدد في فري فاير Free fire . تجدر الإشارة إلى أن مطوري لعبة فري فاير أجروا بعض التعديلات الطفيفة على ميزة Aim Assist في تحديث OB39.


تعد الهيدشوت Headshots واحدة من أفضل الطرق للحصول على قتل سريع في لعبة إطلاق النار وألقاب المعركة الملكية مثل COD Mobile و ببجي Pubg و فري فاير Garena's Free Fire.


بفضل هذا التصحيح  في تحديث اللعبة، هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين دقة ضربات الرأس اي الهيدشوت في اللعبة الآن. اقرأ ادناه  لمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك.

أفضل حيل ونصائح الهيدشوت فري فاير التحديث الأخير OB39-afdal-i3dadat-free-fire-headshot-best-tricks


1. اضبط إعدادات حساسية السلاح في فري فاير : 

في فري فاير Free Fire ، من المهم جدًا الحفاظ على إعدادات الحساسية بناءً على ما تشعر بالراحة معه. لا تحاول بشكل أعمى نسخ حساسية اللاعبين المشهورين .


بالإضافة إلى ذلك ، يُدخل غارينا  Garena تغييرات طفيفة على آليات اللعب في كل تحديث جديد. هذه المرة ، قدم التصحيح OB39 بعض التعديلات الطفيفة على إعدادات حساسية السلاح. لذلك ، تأكد من تعديله لزيادة فرصك في إصابة الرأس. لتغيير حساسياتك ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى قسم  فري فاير والبحث عن اسم هاتفك في موقعنا للحصول على أفضل إعدادات الهيدشوت المخصصة لهاتفك .


2. التصويب قبل الضغط على زر اطلاق النار :

عند الانخراط في معركة بالأسلحة النارية ، من المهم تحديد النطاق قبل الضغط على زر Fire. هذا يساعد في محاذاة تسديدتك ووضع سكوب على رأس خصمك قبل إطلاق النار.


سيمكن هذا الطلقات من الانتقال مباشرة إلى جماجمهم ، مما يؤدي إلى إصابات في الرأس. لا تعمل هذه الطريقة على زيادة دقتك فحسب ، بل إنها تقلل أيضًا من فرصك في فقدان هدفك وتنبيههم إلى وجودك.*شاهد ايضا :  أفضل إعدادات المحترفين في لعبة فري فاير 2023 Itel Mobile .



3. قم بعمل تخطيط HUD ذكي

يتيح لك تحديث OB39 ضبط أيقونات HUD واللوحات بشكل لم يسبق له مثيل. لا يوجد تخطيط HUD مثالي عالميًا ، كل هذا يتوقف على الفرد الذي يلعب العنوان. لذلك ، تأكد من التوجه إلى قسم الإعدادات ثم الانتقال إلى علامة التبويب عناصر التحكم لضبط التخطيط حسب رغبتك.


يوصى بترك مساحة إضافية صغيرة في الزوايا العلوية من الشاشة للسماح لنفسك بمساحة أكبر قليلاً للتصوير باستخدام رمز الرصاصة. ستعمل هذه النصيحة على تحسين فرصك في الحصول على إصابات في الرأس بشكل كبير.


4. معرفة مكان وضع تقاطع التصويب :

هذه خدعة خالدة ستساعدك في الحصول على المزيد من لقطات الرأس على المدى الطويل بممارسة كافية. عندما تكتشف عدوًا ، حاول دائمًا سحب علامة التقاطع لأعلى قليلاً.


كل ثانية دقيقة مهمة في ألقاب المعركة الملكية مثل Free Fire ؛ ومن ثم ، سيساعدك هذا في الحصول على لقطات للرأس بشكل أسرع نظرًا لأنك وضعت الشبكة في المكان الذي تريده. مع ما يكفي من الممارسة والخبرة في اللعب ، فإن حركة الإصبع هذه ستصبح في النهاية ذاكرة  تلقائية معتادة .شاهد ايضا  فري فاير على هاتف سامسونج Samsung M02 .


5. ممارسة التدريبات على الهيدشوت :

حقق أقصى استفادة من ملعب التدريب المتاح في فري فاير  Free Fire. يمكنك ممارسة ضربات الرأس مع شخصياتك فيها. حاول الحصول على لقطات أرض على الرأس من جميع المواضع .


مثل أثناء الانحناء ، مما يساعد على إطلاق العنان لرصاصة انتشار أفضل. في النهاية ، ستزيد الممارسة في ساحة التدريب من فرصك في الحصول على إصابات في الرأس.*شاهد ايضا :  أفضل إعدادات لعبة فري فاير على هاتف انتل موبايل  .


تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. Redmi Note 11S

    ردحذف
    الردود
    1. سؤال يحيرني هو ماذا تعني تقص5+ او5-

      حذف
    2. يعني تحط خمسة او ناقص خمسة يعني صفر

      حذف
  2. ممتازة جيد جدٱ

    ردحذف
  3. حساسه ايفن ١١عادي

    ردحذف

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة أي تساؤلات أو طلبات أو استفسارات من خلال التعليقات هنا