القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل حجم زر إطلاق النار فري فاير 2023 : أفضل اعدادات التخطيط Free fire HUD

أفضل حجم زر إطلاق النار فري فاير 2023 : أفضل اعدادات التخطيط Free fire HUD

أفضل حجم زر إطلاق النار فري فاير 2023 : أفضل اعدادات التخطيط Free fire HUD

هذا هو الدليل الكامل لأفضل إعدادات التحكم و التخطيط في فري فاير 2023 Best Custom HUD , أفضل حجم زر إطلاق النار وأفضل منطقة لوضع الزر في فري فاير  , إعدادات تخطيط Free Fire  لتحسين طريقة اللعب من خلال تخطيط التحكم المخصص الخاص بك في لعبة فري فاير .


يتمتع اللاعبون بحرية تخصيص شاشة التخطيط و التحكم Heads-Up Display (HUD) في فري فاير Free Fire. بشكل أساسي ، يحتاجون إلى ضبط اعدادات HUD وفقًا لأسلوب لعبهم وعدد الأصابع التي يستخدمونها في اللعب.


أثناء تخصيص التخطيط في فري فاير  Free Fire  Custom HUD ، قد تكون بعض الأزرار قابلة للإزالة بينما بعضها غير قابل للإزالة ، لذا قم بإزالتها بحكمة. يحتوي لعبة غارينا فري فاير على مجموعة متنوعة من عناصر التحكم ولكل منها وظائفه الفريدة الخاصة به ، وسيساعدنا استخدامها بفعالية في طريقة لعب مذهلة.*شاهد ايضا :  أفضل كيفية التسجيل في برنامج الشراكة غارينا فري فاير 2023.


بشكل عام ، هناك ثلاثة أنواع من اللاعبين بناءً على عدد الأصابع التي يستخدمونها لتشغيل عناصر التحكم في الشاشة. هم لاعبون بإصبعين وثلاثة أصابع وأربعة أصابع. لكل نوع من أنواع اللاعبين ، هناك أدلة خبراء متاحة للمساعدة في إدارة شاشة عرض المعلومات الخاصة بهم.


أفضل حجم زر إطلاق النار فري فاير 2023   أفضل اعدادات التحكم و التخطيط في فري فاير Free fire HUD


أفضل حجم زر إطلاق النار فري فاير 2023 |  أفضل اعدادات التحكم و التخطيط في فري فاير Free fire HUD :

يجب على لاعبي فري فاير استخدام إعدادات التخطيط و التحكم HUD هذه للحفاظ على نسبة الفوز و اسقاط العدو عالية , عند إعداد HUD ، يجب على اللاعبين التركيز أكثر على حجم وموضع الأزرار المهمة. يحتوي القسم التالي على تعديلات أولية على التخطيط HUD لأنواع معينة من اللاعبين .


تعني شاشة HUD المخصصة  في Free Fire فري فاير تخطيط التحكم المخصص المستخدم لتشغيل الشخصية داخل اللعبة. بقدر ما يكون التخطيط سهل الإدارة ، يمكننا تحقيق طريقة لعب أفضل. إذن هنا دليل سريع لاختيار أفضل شاشة عرض HUD مخصصة في FF MAX.


1. إعدادات التحكم و التخطيط في فري فاير بأربعة أصابع :

حجم زر إطلاق النار في فري فاير يجب ان يكون بين 25 و 30 . يجب أن يركز اللاعبون بأربعة أصابع على زري Fire و Jump على الجانب الأيمن ، ويجب التعامل مع هذه الأزرار بإبهام اليد اليمنى والسبابة ، على التوالي.


يجب التحكم في بعض الخيارات الرئيسية ، مثل Sprint ، وزر Fire الأيسر ، وزر Crouch ، وما إلى ذلك ، عن طريق إبهام اليد اليسرى والسبابة.


2. إعدادات التحكم و التخطيط في فري فاير بثلاثة أصابع

حجم زر إطلاق النار يجب ان يكون بين 30 و 35  , يعد زر Jump وقسم Weapon وزر Gloo Wall وزر Fire من الخيارات الرئيسية التي يجب إدارتها أثناء اللعب بثلاثة أصابع. يجب أن يكون زر Jump في الأعلى ، كما هو معروض في الصورة أدناه ، ويجب تشغيله باستخدام السبابة اليمنى.


يجب وضع قسم السلاح في المنطقة الوسطى السفلية لتحديد الأسلحة النارية بمساعدة الإبهام الأيمن. يمكن الاحتفاظ بموضع وحجم زر Fire and Gloo Wall كما هو موضح في HUD السابق (بإصبعين).*شاهد ايضا :  أفضل إعدادات المحترفين في لعبة فري فاير 2023.


3.  إعدادات التحكم و التخطيط في فري فاير بإصبعين

حجم زر إطلاق النار يجب ان يكون بين 35 و 40 ، لسحبه بشكل أكثر فعالية. هذا ضروري بشكل خاص للأجهزة منخفضة الجودة لأن هذه الأجهزة عادة ما تكون ذات حساسية منخفضة.


يمكن الاحتفاظ بزر Gloo Wall قليلاً على يمين زر الحركة ، وبالتالي ، زر Fire الأيسر أعلى زر Gloo Wall مباشرةً.احتفظ بقسم البندقية على الجانب الأكبر للوصول بسرعة إلى البنادق المناسبة في القتال. يجب تعديل خيار المهارة النشطة بشكل صحيح ، كما هو موضح في الصورة.


 أفضل اعدادات التخطيط و التحكم HUD في فري فاير 2023 Free fire :

أفضل اعدادات التخطيط و التحكم HUD في فري فاير 2023 Free fire -أفضل حجم زر إطلاق النار فري فاير 2023   أفضل اعدادات التحكم و التخطيط في فري فاير Free fire HUD


كما ذكرنا سابقًا ، يمكن إعادة ترتيب HUD المخصص في أي ترتيب ، ومع ذلك ، هناك عدد قليل يجب ترتيبها بشكل صحيح قبل اللعب. يتميز HUD نفسه بتخطيطين ، وتخطيط كلاسيكي ، وتخطيط جديد لكل منهما ترتيبات أزرار مختلفة.


يمكن لإعدادات فري فاير Free Fire HUD هذه تحسين طريقة لعب لاعبي فري فاير Free Fire بشكل فعال. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أن شاشة عرض أكثر تخصيصًا ستزيد من تحسين أدائها.


ومن ثم ، يحتاج المستخدمون إلى المحاولة الجادة والتوصل إلى HUD المثالي لأنفسهم باستخدام الإعدادات المذكورة  كمرجع.*شاهد ايضا :  أفضل أفضل إعدادات الهيدشوت لعبة فري فاير 2023 (شغالة 100%).


1. إعدادت الاصابع للتحكم في فري فاير :

كما هو مذكور أعلاه , هناك العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ولكل منهم أسلوبه في اللعب ، والبعض الآخر يلعب بإصبعين ، والبعض الآخر بثلاثة أصابع ، بينما هناك بعض الأشخاص الذين يستخدمون حتى 4-6 أصابع.


في الأغلبية ، يختار معظم اللاعبين الذهاب إما بثلاثة أصابع أو بأربعة أصابع. لكن الأمر كله متروك للاعبين ، كيف يشعرون براحة أكبر. فيما يلي دليل سريع سيساعدك على تحديد كيفية إعداد عناصر التحكم بإصبعك.


2. الراحة في التحكم في تخطيط فري فاير :

أثناء اللعب ، إذا لم تكن مرتاحًا لشاشة HUD المخصصة الخاصة بك ، فأنا متأكد من أنك لا تستطيع أن تكون لاعبًا جيدًا. لا يهم الشخص الذي نسخته ، ولكن تذكر أن الراحة هي كل شيء. لذلك أولاً ، قرر أنك مرتاح للتخصيصات الحالية.*شاهد أيضا : أفضل حيل ونصائح الهيدشوت فري فاير التحديث الأخير OB39 .


3. شفافية أزرار التحكم في فري فاير :

يحتوي Free Fire MAX على خيار شفافية الأزرار ، والذي يمكن للاعبين من خلاله تخصيص عتامة الأزرار على الشاشة. يحتفظ العديد من اللاعبين به بمقدار النصف أو أقل من النصف لتقليل الإلهاء وتحديد موقع الخصم بوضوح ، مما يساعد أيضًا في تحسين التصويب.


4. حجم الأزرار في فري فاير :

يعد حجم الأزرار أيضًا أحد أهم العناصر في اللعبة ، حيث يتوفر لدى فري فاير  خيار تقليل حجمه وزيادة حجمه. يبقي معظم اللاعبين زر إطلاق النار والنطاق أكبر للعثور عليه والضغط عليه بسرعة للحصول على المزيد من التشطيبات في وقت أقل. لذا يمكنك أيضًا تجربتها.


5. تعديل الأزرار

هنا تأتي المرحلة النهائية ، تعديل الأزرار. كلما قمت بمحاذاة الأزرار بشكل أفضل ، حصلت على تحسين أفضل. هنا يمكنك محاذاة كل زر إجراء وفقًا لإعداد أصابعط وراحتك ، ولكن بعض العناصر غير قابلة للإزالة والتي تم سردها أدناه.

تعليقات