القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل دمج شخصيات فري فاير 2023 (التحديث الأخير Free fire OB39)

أفضل دمج شخصيات فري فاير 2023 (التحديث الأخير Free fire OB39)

أفضل دمج شخصيات فري فاير 2023 (التحديث الأخير Free fire OB39)

أدناه نقدم لك أفضل دمج في شخصيات لعبة فري فاير Free fire OB39 التحديث الأخير 2023 . فيما يلي أفضل دمج شخصيات فري فاير والحيوانات المرافقة ايضا, بعض أفضل المجموعات الممتعة والبسيطة التي يمكن للمرء أن يجربه .


أصبحت الشخصيات ، على مر السنين ، جزءًا لا يتجزأ من لعبة غارينا فري فاير Garena FF Free Fire. مع كل تحديث ، يضيف المطورون عادةً شخصية جديدة . يمكن للاعبين اكتساب أي شخصيات متوفرة في اللعبة.كل شخصية في اللعبة لديها القدرة التي تساعد اللاعبين في مصدر ساحة المعركة.


 في حين أن كل واحد منهم لديه قدرة فريدة ، إلا أن هناك العديد ممن يبرزون عن بقية المجموعة. على وجه التحديد ، من أهم الميزات التي يمكنك فتحها في هذه اللعبة هي الشخصيات ، وهي الشخصيات التي يمكنك اختيارها قبل الدخول في المباراة ، والتي تقدم مجموعات مختلفة من القدرات والمهارات الفريدة لتحسين جانب معين من طريقة لعبك لذالك يجب الانتباه قبل دمج اي شخصية مع اخرى . شاهد أيضا : أفضل حيل ونصائح الهيدشوت فري فاير التحديث الأخير OB39 .


أفضل دمج شخصيات فري فاير مع الحيوانات Free fire OB39 التحديث الأخير 2023

أفضل دمج شخصيات فري فاير مع الحيوانات Free fire OB39 التحديث الأخير 2023


ستدرج مقالة اليوم أفضل شخصيات فري فاير Free Fire ومجموعات الحيوانات الأليفة التي يمكن للمرء استخدامها في فري فاير 2023.


نظرًا لتنوع القوى والمهارات في اللعبة ، يصبح اختيار الشخصيات وحتى الحيوانات الأليفة أمرًا بالغ الأهمية ، مما يوفر للاعبين ميزة استراتيجية على خصومهم. يمكن للمرء أن يقرن شخصيته المثالية (أو مجموعة الشخصيات) مع حيوان أليف لزيادة القوة.


تعد قدرات الشخصية والحيوانات الأليفة من بين الجوانب الفريدة لـغارينا فري فاير Garena Free Fire  . تعزز هذه المهارات أهمية التكتيكات الرائد للبقاء على قيد الحياة .  اليك أفضل دمج شخصيات فري فاير 2023 (التحديث الأخير Free fire OB39) : 


1. روكي ووكونغ (Rockie and Wukong)

يشتهر Wukong بقدرته على التمويه ، مما يسهل على اللاعبين التحرك في خلسة لمدة 10 ثوانٍ. يمكنه أن يتحول إلى شجيرة مع انخفاض في سرعة الحركة بنسبة 10٪ والعودة إلى شكل "Monkey King" بعد إطلاق النار على الأعداء. يتم إعادة ضبط االمهارة عندما يسقط خصمًا أثناء المباراة.


تعتبر Wukong فعالة جدًا في أي مباراة Free Fire أو Free Fire MAX. يجعل وقته المرتفع على  المهارة من الصعب على اللاعبين استخدامه في وضع مثل Clash Squad. يعد وقت القرص المضغوط العالي بمثابة نكسة لـ Wukong ، والتي يمكن للاعبين التغلب عليها باستخدام حيوان أليف مثل Rockie ، الذي تقلل قدرته من تباطؤ القدرة النشطة المجهزة بنسبة 15٪ كحد أقصى.


2. المحقق باندا و ألوك (Detective Panda and Alok)

Alok هو من بين الشخصيات الأكثر نشاطًا في Garena Free Fire وإصدار MAX الخاص به. تتمتع الشخصية المهيمنة بمهارة تسمى Drop the Beat ، والتي تخلق هالة بطول خمسة أمتار تزيد بشكل كبير من سرعة الحركة.


عندما لا يتحرك اللاعبون ، يمكنهم المطالبة بزيادة نقاط الصحة بمعدل خمس نقاط في الثانية. تعمل التأثيرات لمدة خمس ثوانٍ ولها وقت تهدئة قدره 70 ثانية. ومع ذلك ، يمكن للمرء ترقية كليهما بسهولة لجعل Alok أكثر تأثيرًا. يكمل المحقق باندا Alok المهيمن بمكاسب HP كلما قام اللاعبون بإسقاط خصم.*شاهد ايضا :  أفضل أفضل إعدادات المحترفين في لعبة فري فاير 2023.

 

3. Ottero و K 

يمكن للاعبين اعتبار K كأحد أفضل الشخصيات في Free Fire نظرًا لقدرته ، Master of All الذي يأتي مع وضعين - Jiu-jitsu و Psychology. يضمن الأول أن أعضاء الفريق في نطاق ستة أمتار يتلقون زيادة بنسبة 300٪ في معدل تحويل EP ، بينما يساعد الأخير اللاعبين على الحصول على EP مجانًا بمعدل ثلاث نقاط كل ثانيتين


في الوقت نفسه ، هناك زيادة في السعة القصوى لـ EP بمقدار 20 نقطة ، بينما يحتوي Master of All على فترة تهدئة لمفتاح الوضع لمدة ثلاث ثوانٍ. يمكن للاعبين استخدام الذاكرة أو الأجزاء العامة لتحسين سعة EP ومعدل التحويل المقدم من K. 


يوفر K استردادًا مستمرًا لـ EP يتحول إلى HP بمرور الوقت. يوفر Ottero's Double Blubber أيضًا بعض EP عندما يستخدم اللاعبون المسدس العلاجي أو Med Kits ، مما يجعل مهارة K أكثر فاعلية.


4. واغور و سكايلر (Waggor and Skyler)

يطلق Skyler's Riptide Rhythm موجة صوتية للأمام بمدى محدد. تنفجر الموجة وتسبب ضررًا لجدران gloo داخل دائرة نصف قطرها 3.5 متر لمدة أربع ثوان.


القدرة أيضا لديها فترة تباطؤ 75 ثانية. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين ترقية النطاق والهدوء لتعزيز قدرات Skyler. تلقى سكايلر إعادة صياغة من خلال التصحيح OB38 ، مما جعل قدرته أقل فاعلية.


وبالتالي ، لجعله أكثر كفاءة من الناحية التكتيكية ، يمكن للاعبين استخدام Smooth Gloo من المرافق Waggor.


5. سبيريت فوكس و ديمتري (Spirit Fox and Dimitri)

ديميتري هو أفضل شخصية للاعبين ذوي العقلية الدفاعية. يسمح لهم بتعزيز HP باستخدام منطقة شفاء خاصة تم إنشاؤها بواسطة قدرته ، Healing Heartbeat.


يمكن للاعبين وزملائهم شفاء أنفسهم بمعدل خمس نقاط صحة / ثانية وحتى الإحياء باستخدام منطقة الشفاء. تظل القدرة نشطة لمدة 10 ثوانٍ وتوفر وقت تباطؤ يبلغ 85 ثانية ، ويمكن ترقية كلاهما باستخدام Fragments.


لمساعدة وإكمال مهارات الشفاء لديمتري ، فإن Spirit Fox هو أفضل حيوان أليف بسبب مهارة Well Fed ، وهي مثالية للاعبين بأسلوب لعب دفاعي. يضيف بعض HP كلما استخدموا Med Kit.


أفضل دمج شخصيات فري فاير Free fire OB39 التحديث الأخير 2023

أفضل دمج شخصيات فري فاير Free fire OB39 التحديث الأخير 2023


مع انتشار أسلوب اللعب السريع مؤخرًا في مجتمع فري فاير  ، يبحث العديد من المستخدمين عن دمج مجموعة الشخصيات  التي يمكنهم استخدامها. استمر في القراءة للعثور على قائمة بثلاث مجموعات من هذا القبيل.


بصرف النظر عن استخدام القدرات الأساسية ، سمح فري فاير للاعبين بإنشاء مجموعات من الشخصيات عن طريق شراء  المهارة لشخصيات مختلفة. يمكن أن تحتوي كل مجموعة يصنعونها على شخصية نشطة واحدة ، لذلك يجب أن تكون الثلاثة الأخرى مهارات سلبية فقط.


تستند مجموعات شخصيات فري فاير Free Fire أدناه إلى رأي الكاتب. علاوة على ذلك ، القدرات المذكورة هي في أدنى مستوى لكل شخصية.


1. دمج ألوك + كابيلا + ليون + شيرو

ينتج عن Alok’s Drop the Beat خلق هالة بطول 5 أمتار. تزيد الهالة من سرعة الحركة بنسبة 10٪ وتستعيد 5 نقاط صحة في الثانية لمدة 5 ثوان. لا تتراكم التأثيرات ، ويتبع القدرة تباطؤ لمدة 70 ثانية. قدرة Leon's Buzzer Beater تستعيد 5 نقاط صحة بعد أن ينجو المستخدمون من القتال. يزداد تدريجياً مع زيادة المستوى ويصبح 30 عند المستوى الأقصى.


في Kapella's Healing Song ، تزداد تأثيرات عناصر الشفاء ومهارات الشفاء بنسبة 10٪. أيضًا ، يتم تقليل خسارة HP الحليف عند الهبوط بنسبة 20٪. يتميز Shirou بمهارة 'Damage Delivered' في Free Fire ، والتي تحدد الأعداء في نطاق 80 مترًا والذين يصيبون المستخدم. يتم تمييز الأعداء المعينين ، وتعزز الطلقة الأولى عليهم اختراق الدروع بنسبة 50٪. في وقت لاحق ، يتم تطبيق فترة تهدئة مدتها 25 ثانية.*شاهد ايضا :  أفضل أفضل إعدادات محترفين الهيدشوت فري فاير Free fire OB39 (التحديث الأخير 2023).


2. دمج سكايلر + موكو + دي-بي + ألفارو

تُعرف قدرة Skyler على Riptide Rhythm ، مما يطلق موجة صوتية للأمام ، مما يؤدي إلى إتلاف إجمالي 5 جدران Gloo في نطاق 5 أمتار. هناك فترة تباطؤ قدرها 85 ثانية بعد كل استخدام. جانب آخر للقدرة هو أن كل Gloo Wall ينشره المستخدم سيزيد من استرداد HP بدءًا من 4 نقاط.


ضمن قدرة D-Bee في Free Fire ، تزداد سرعة الحركة ودقتها بنسبة 10٪ و 20٪ إذا أطلق المستخدمون النار أثناء الحركة. ينتهي الأمر بـ Moco بوضع علامات على الأعداء الذين يصيبهم اللاعبون لمدة ثانيتين. يتم مشاركة المعلومات مع الزملاء أيضًا.يزيد فن تدمير ألفارو من مدى الضرر والضرر للأسلحة المتفجرة بنسبة 10٪ و 7٪.


3. دمج ووكونغ + هاياتو + كيلي + جوتا

يحول تمويه Wukong في فري فاير اللاعبين إلى شجيرة مع انخفاض بنسبة 10٪ في سرعة الحركة. تستمر القدرة لمدة 10 ثوانٍ وتنتهي عندما يهاجم الأفراد عدوًا. لديها فترة تباطؤ 30 ثانية.


تعزز قدرة Dash لـ Kelly سرعة الركض بنسبة 1٪ ، والتي تصبح في النهاية 6٪ على المستوى الأقصى. ترفع Bushido من اختراق الدروع للمستخدمين بنسبة 4.5٪ مع كل انخفاض بنسبة 10٪ في أقصى درجات صحتهم.


أثناء استخدام البنادق ، تستعيد غارات جوتا المستمرة الصحة عندما يضرب اللاعبون عدوًا. سيؤدي هدمهم إلى استعادة 10٪ من نقاط الصحة لهم.شاهد أيضا : أفضل إعدادات فري فاير هواوي Huawei P8/P9/P10 : أفضل حساسية الهيدشوت

تعليقات