القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Frozen Flame

متطلبات تشغيل لعبة Frozen Flame

متطلبات تشغيل Frozen Flame

اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Frozen Flame , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أداء في اللعبة  Frozen Flame .


 هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل لعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه . Frozen Flame هي لعبة RPG للبقاء على قيد الحياة تجري أحداثها في عالم Arсana الواسع ، وهي أرض قديمة حكمها Dragons. يعاني من اللعنة ، وهو الآن يبحث عن أرواح قادرة على تسخير قوى السحر الأصلي.


 أولئك الذين يسعون إلى حكم هذه الأراضي سيحتاجون إلى حشد القوة والحلفاء لقيادة المعركة إلى القلعة ، موطن المجهولين الذين يزرعون الخراب في المملكة.


 من حيث حجم ملف اللعبة ، سوف تحتاج على الأقل 10 جيجا بايت من مساحة القرص الحرة المتاحة. شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 970 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة.


  مطلوب معالج Intel Core i5-2310 كحد أدنى لتشغيل Frozen Flame. تنص متطلبات نظام Frozen Flame على أنك ستحتاج إلى 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. سيتم تشغيل Frozen Flame على نظام الكمبيوتر الشخصي مع Windows 10 64 بت وما فوق.


متطلبات تشغيل لعبة Frozen Flame (الحد الأدنى) :

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 970
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2310
  • حجم الملف: 10 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت


متطلبات تشغيل لعبة Frozen Flame (الموصى بها)

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 970
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-3770
  • حجم الملف: 10 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت


شاهد أيضا : متطلبات تشغيل لعبة Phasmophobia


هل يمكنني تشغيل Frozen Flame :

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك الذهاب إلى بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، فإنك ستحتاج إلى حد أدنى من NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon Pro Duo للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعتها ، لتشغيل Frozen Flame بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / متطلبات النظام الموصى بها.لتشغيل لعبة Frozen Flame بإعدادات HD ، يعتبر معالج Intel Core i5-10600T @ 2.40 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 3100 هو الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. 


في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i7-3770 @ 3.40 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i7-3770 @ 3.40 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 56٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-10600T @ 2.40 جيجاهرتز ويحصل على درجة 6368. إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD Ryzen 3 3100 خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Frozen Flame ، حيث تتطلب عناوين Action و RPG و Indie أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon Pro Duo بدرجة علامة G3D تبلغ 9640/9672 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Frozen Flame بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon Pro Duo GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Frozen Flame والأنسجة والعروض وبيانات تشغيل الألعاب ، فإن 8 غيغابايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخر.


 إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب Frozen Flame نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows .


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل Frozen Flame :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل Frozen Flame؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Frozen Flame تشمل: Windows 7 64bit و Intel Core i5-10600T @ 2.40GHz أو AMD Ryzen 3 3100 CPU و 8 GB RAM و NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon Pro Duo GPU .


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل Frozen Flame؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Frozen Flame هي نظام التشغيل Windows 10 64 بت ، Intel Core i7-3770 @ 3.40 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 PRO 1200 CPU ، 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon Pro DuoGPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Frozen Flame؟

نعم ، يعد AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 157٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i5-10600T @ 2.40 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 3100 مما يتيح لك تشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس لتشغيل Frozen Flame؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 8 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة Frozen Flame سلسة.


  • لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل Frozen Flame؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت كافية لتشغيل Frozen Flame ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Quadro K6000 قادرة على تشغيل Frozen Flame؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Quadro K6000 أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي NVIDIA GeForce GTX 970. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات Frozen Flame GPU الخاصة بنا.


  • هل يمكنني تشغيل Frozen Flame على نظام MacOS؟

عذرًا ، Frozen Flame غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.

تعليقات