القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مسلسلات تركية عن المراهقين عليك مشاهدتها ألأن

أفضل مسلسلات تركية عن المراهقين عليك مشاهدتها ألأن

أفضل مسلسلات تركية عن المراهقين عليك مشاهدتها ألأن

اليك قائمة مشاهدة أفضل 6 مسلسلات المراهقين والمراهقة التركية شبابية مدرسية عليك مشاهدتها . تعتبر الدراما التركية مصدر جذب كبير للناس في جميع أنحاء العالم. 


لدينا قائمة بأفضل 6 مسلسلات دراما مدرسية تركية للمراهقين يمكنك مشاهدتها إذا كنت تحب الأعمال الدرامية للشباب.الدراما المدرسية التركية .


يشعر الناس دائمًا بالفضول حيال الأعمال الدرامية والأفلام الجديدة ، ولم تعد اللغة تشكل عائقًا. هناك العديد من الأنواع في الدراما التركية أيضًا ولكن هنا نتحدث عن أفضل 6 دراما تركية تعتمد على الحياة المدرسية والشباب والمراهقة . (بعض هذه الدراما المدرسية التركية متوفرة أيضًا على موقع يوتيوب مع ترجمة باللغة العربية). (القائمة عشوائية) . شاهد ايضا أفضل 6 مسلسلات كورية شبابية مدرسية رومانسية للمراهقين .


هل تبحث عن أفضل مسلسل درامي تركي رومانسي عن  المراهقين تركية شبابية مدرسية ؟ ها هي قائمة الأفضل والأكثر شهرة! إنها مؤثرة للقلب أو مضحكة أو حزينة أو ملتوية أو مهدئة - كلهم مختلفون ،و كل واحد منهم رومانسي للغاية! اليك أفضل 6 مسلسلات المراهقين تركية شبابية مدرسية عليك مشاهدتها


اليك قائمة مشاهدة أفضل 6 مسلسلات المراهقين والمراهقة التركية شبابية مدرسية عليك مشاهدتها . تعتبر الدراما التركية مصدر جذب كبير للناس في جميع أنحاء العالم. لدينا قائمة بأفضل 6 مسلسلات دراما مدرسية تركية للمراهقين يمكنك مشاهدتها إذا كنت تحب الأعمال الدرامية للشباب.الدراما المدرسية التركية .


1.مسلسل المعلم (Ogretmen) 

هذه الدراما التركية تدور حول مدرس متفاني عاكف مصمم على فضح انتحار أحد طلابه المجتهدين. ينتحر الطالب بعد تعرضه للتنمر والتحرش. قبل هذه الحادثة ، كان عاكف شخصًا هادئًا يركز فقط على عمله.


 ومع ذلك ، بعد أن ينتحر تلميذه ، قرر إعطاء دروس أخلاقية لتلميذه لجعلهم بشرًا أفضل. إنه يبقي الطلاب رهينة في الفصل لتعلمهم درسًا. نوع الدراما المدرسية التركية هو لغز نفسي مبني على الشباب. لديها 9 حلقات.


شاهده الان مترجم على youtube  .


2. مسلسل Adi Sevgi (Hidden Wings) :

Adi Sevgi هي واحدة من الأعمال الدرامية في المدرسة التركية والتي تحزن القلب في العديد من النقاط. تدور القصة حول فتاة زينب ومعلمتها. تنتمي زينب إلى عائلة منخفضة الدخل لكنها شغوفة جدًا بدراساتها. تريد أن تكمل دراستها وتصبح ناجحة. رجل من عائلة ثرية يجذب جمالها ويصبح مهووسًا بها. يجبرها الرجل على الزواج وعندما ترفضه باستمرار يهدد عائلتها.


تعرف إليف معلمة زينب أن هناك شيئًا خاطئًا لأن زينب لا يمكنها أبدًا تخطي المدرسة ، ثم كيف يمكنها ترك دراستها. تبدأ معركة طويلة بين هوس الرجل الذي ينصب تركيزه فقط على الزواج من زينب والحصول عليها ، وعائلته الشريرة الذين يدعمون خطايا ابنهم ويخفون مرضه العقلي ، وكفاح المعلم لإنقاذ زينب من هذا الجحيم وإعادتها إليها.


 مدرسة. أمير هو رجل مؤثر آخر يساعد إليف عدة مرات ويبدؤون في الإعجاب بجهود بعضهم البعض. يريد زملاء Zeynep في الفصل أيضًا رؤيتها في المدرسة وهم يبذلون قصارى جهدهم للاحتجاج على الأسرة المؤثرة لترك Zeynep وشأنها. (مشاهدة هنا)


شاهده الان مترجم على ATV  .


أفضل مسلسلات المراهقين التركية شبابية مدرسية رومانسية عليك مشاهدتها - اليك قائمة مشاهدة أفضل 6 مسلسلات المراهقين والمراهقة التركية شبابية مدرسية عليك مشاهدتها . تعتبر الدراما التركية مصدر جذب كبير للناس 2023


3.مسلسل بنات الشمس (gunesin kizlari)

هذه واحدة من الدراما المدرسية التركية الشعبية. هذه الدراما التركية متاحة أيضًا باللغة الأردية وتحظى بشعبية متساوية في باكستان والهند. الدراما تدور حول ثلاث شقيقات تزوجت والدتهن للمرة الثانية. نازلي وسيلين توأمان لكنهما مقابل بعضهما البعض. سيلين مغازلة تبحث دائمًا عن صبي بينما نازلي غير مهتمة بها.


لديها مخاوف أكثر على أسرتها وأمها. إنها عدوانية وتملك عائلتها وعندما تقرر والدتهم الزواج للمرة الثانية ، تخلق نازلي الفوضى. تدور الدراما حول قبولهم لحياة والدتهم الجديدة والتي تحدث أيضًا تغييرًا في حياتهم. علاوة على ذلك ، يتعلق الأمر بعلاقات حبهم. هذه واحدة من الأعمال الدرامية التركية المبنية على مشاعر الشباب والعلاقات.


 يشمل طاقم العمل الدرامي الممثلة التركية الشهيرة هاند إرسيل. هذه إحدى الدراما الدرامية لقصص الحب المدرسية المدبلجة باللغة الأردية ومتاحة على موقع يوتيوب.شاهد ايضا : أفضل 7 أفلام كورية على نتفليكس في التاريخ عليك مشاهدتها .


شاهده الان مجانا مترجم على kanald  .


4. مسلسل الحياة جميلة أحيانا (hayat bazen tatlıdır):

دراما المدرسة التركية هذه مبنية على الحب والصداقة. تبدأ القصة بحفل خاص حيث يحاول فتى كوراي استغلال صديقتها جوزدي. لحسن الحظ ، أنقذتها شقيقتها حياة التي تعمل معلمة في مدرستهم. إنها شخص مجتهد لديه مسؤوليات تجاه أسرتها. أختها الصغرى Gozde التي لا تريد الاستماع إليها ولكن سرعان ما تفهمها.


تدرس أيضًا في نفس المدرسة وتهتم بها كثيرًا ولكن بعد أن تسببت كوراي في حدوث مشكلات ، يتم نقلهم إلى مدرسة جديدة. Gozday لا يتخطى الانفصال ويريدها مرة أخرى في حياته. في حين أن سلوكه يمثل مشكلة بالنسبة لمعظم الناس. يتم نقل حياة وجوزدي إلى مدرسة جديدة. هناك زوجان شابان آخران سيفدا وبوراك في المدرسة. في الاجتماع الأول ، ينظر بوراك إلى Gozde باهتمام وهذا يجعل Sevda غيورًا للغاية. إنها غير آمنة وغالبًا ما تطلب من صديقها الابتعاد عن الفتيات الأخريات.


قريباً ، يقبل كوراي أيضًا في نفس المدرسة وهذا يخلق المزيد من مثلثات الحب والمشاكل. باختصار ، تدور القصة بشكل أكبر حول علاقة الفتيان والفتيات في المدرسة ، ومنافستهم مع بعضهم البعض وحياتهم العاطفية. نوع الدراما التركية هو rom-com .


شاهده الان مجانا مترجم على يوتوب YOUTUBE .


5. مسلسل عشق 101 (Love 101) :

هذه دراما تركية أخرى من نوع rom-com تعتمد على الحياة المدرسية. تدور القصة حول مجموعة من طلاب المدارس المدللين الذين يرتكبون كل شيء خاطئ لإثارة غضب الإدارة. مخلصهم هو مدرس واحد فقط يحاول حمايتهم. ومع ذلك ، يجب عليها مغادرة المدينة. يبذل الطلاب قصارى جهدهم لجعلها تقع في حب معلم آخر حتى لا تغادر.


إن كفاحهم ونضالهم هو أيضًا ضد فساد إدارة المدرسة وكذلك يحاولون إيجاد معنى لحياتهم. تدور الدراما حول إدراكهم للعلاقات وأهمية الحياة. هذه إحدى الدراما المدرسية التركية المتوفرة أيضًا على Netflix.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها 


شاهده الأن او أضفه الى قائمة الإنتظار :نتفليكس NETFLIX .


6. مسلسل اسمعني (Duy Beni):

Duy Beni هي واحدة من أشهر وأحدث الأعمال الدرامية المدرسية التركية. تركز الدراما على الاختلافات الطبقية وكذلك التنمر في المدرسة. تدور القصة حول إكيم التي تريد القبض على الجاني الذي تسبب في حادثة صديقتها المقربة ليلى. تقود الآثار الجميع إلى مدرسة حيث يدرس فيها الأطفال الأثرياء فقط ويعتبرون أنفسهم عرقًا متفوقًا.


 تحصل Ekim على القبول في المدرسة مع صديقيها لأن المدرسة تريد تأمين سمعتها. تتحول الحياة المدرسية إلى جحيم بالنسبة لإكيم وصديقتها لأنهما يواجهان الكثير من التنمر.


لا يتم الاستهزاء بهم والسخرية منهم فقط بسبب اختلافهم الطبقي ولكن أيضًا لأن أحد الولد الثري كانات ينجذب إلى إكيم. كانات لديها صديقة غنية تعتقد أنها تحكم العالم وتبتز كانات عاطفيًا.


 كانات لا تحبها ولكن عليه أن يعيش معها بسبب ابتزازها العاطفي بمجرد دخول إكيم المدرسة التي ينجذب إليها. هناك الكثير من المؤامرات والبلطجة الشديدة في المسلسل ويمكنك أن تشعر بعدم الارتياح في البداية. ومع ذلك ، يمكنك مشاهدة قصص الحب والكراهية العاطفية لـ Kanat و Ekim. يمكنك مشاهدة الحلقات الجديدة مع الترجمة على يوتيوب.


شاهده الأن مجانا مترجم على يوتوب YOUTUBE .

تعليقات