القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة choo choo charles و تحميل

متطلبات تشغيل لعبة choo choo charles و تحميل

متطلبات تشغيل لعبة choo choo charles و تحميل

اليك مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة choo choo charles وتحميل لعبة تشو تشو تشارلز , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة choo-choo charles . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


مع  لعبة choo choo charles   ستحتاج إلى التخطيط لكل مهمة بعناية مع المسارات المتعرجة . كن حذرًا عند السفر سيرًا على الأقدام ، أو تبديل اتجاه المسار ؛ قد يكون تشارلز في انتظارك. اذهب إلى النهب أو أكمل المهمات للعثور على "الخردة" ، والتي يمكن استخدامها لتحويل قطارك إلى آلة موت على عجلات.


 ساعد المستوطنين مقابل أسلحة ذات قوة عالية ، وعناصر أخرى حيوية لتدمير تشارلز. أكمل المهمة الرئيسية ، واستدع تشارلز إلى مبارزة مميتة. إذا اكتسبت ما يكفي من القوة والقوة النارية والمهارة ، فقد يواجه تشارلز أخيرًا مباراته.


متطلبات تشغيل لعبة Choo-Choo Charles :

مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة choo choo charles من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 3 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. للعب Choo-Choo Charles ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core 2 Quad Q9705.



 تنص متطلبات نظام Choo-Choo Charles على أنك ستحتاج إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي NVIDIA GeForce GTX 470.



سيعمل Choo-Choo Charles على نظام الكمبيوتر الشخصي مع Windows 7  بنظام 64 بت وما فوق.


مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة choo choo charles :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Quad Q9705 او اكثر
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2.5 جيجاهرتز رباعي النواة Intel أو معالج AMD
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 470 أو AMD Radeon HD 6870
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 3 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1024 ميجا بايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة هاي أون لايف High on Life


نصائح و حيل و معلومات عن لعبة تشو تشو تشارلز choo choo charles 

تشو تشو تشارلز Choo-Choo Charles هو احتمال مرعب للغاية. إنها لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول ، حيث يتعين عليك استكشاف جزيرة في قطار قديم ، وجمع الأجزاء لترقيتها حتى تكون قويًا بما يكفي لهزيمة عدوك: قطار عنكبوت وحش عملاق بوجه شرير يريد أن يأكل أنت. لن تتمكن أبدًا من النظر إلى وسائل النقل العام بنفس الطريقة مرة أخرى بمجرد انتهاء هذه اللعبة معك.


يحتوي دليل لعبة Choo-Choo Charles على معلومات أساسية حول اللعبة في شكل دليل للمبتدئين. ستتعرف على الخطوات التي يجب اتخاذها في الدقائق الأولى من اللعبة وكيفية إكمال اللعبة بسرعة من خلال الحصول على ترقيات وأسلحة قوية.


الجزء الرئيسي من الدليل عبارة عن خريطة تفاعلية تحتوي على معلومات حول مكان جمع البيض وعلب الطلاء والصفحات (مهمة جانبية). بهذه الطريقة ستتمكن من فتح المحتوى الكامل للعبة وإكمالها بنسبة 100٪.

انتبه للخريطة داخل اللعبة - يمكنك تحديد موقع الصناديق والخردة من خلال تكبير الخريطة داخل اللعبة قدر الإمكان. لا تحافظ على ذخيرتك - الأسلحة الموجودة في القطار لها ذخيرة لا نهائية ، ولكن يمكن أن تتكدس إذا سخنتها أكثر من اللازم.


"الانعطاف" بالقاطرة - لتغيير المسار الذي يتحرك عليه القطار ، يجب عليك النزول من القاطرة وتحريك المفاتيح عند الإقبال. لا تبتعد كثيرًا عن القاطرة - فهذا سيسمح لك بالهروب بسرعة في حالة الخطر. خاصة إذا سمعت موسيقى مزعجة وصافرة تشارلز.


لا يمكنك إنقاذ يوجين - الشخص الذي يرشدك من بداية اللعبة يموت بعد لحظة ، ولا يمكنك حفظ تلك الشخصية.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY


تحميل لعبة تشو تشو تشارلز choo choo charles

تشو تشو تشارلز هي لعبة أكشن ومغامرة ورعب للكمبيوتر الشخصي نشرتها تو ستار غيمز عام 2022 ، تشارلز قطار متعطش للدماء وعليك تدميره. كانت هذه لعبة رائعة! صنعت بشكل جيد مع قصة رائعة حقًا وأسلوب لعب ممتع ومسبب للإدمان.


الفرضية هي أنك تم إرسالك إلى هذا العالم المفتوح الضخم لقتل قطار عنكبوت مرعب يسمى تشارلز وعليك استخدام جميع الوسائل اللازمة للقيام بذلك. هناك الكثير من المهام الجانبية التي يجب القيام بها لجمع الخردة التي يمكنها ترقية قطارك. مهام أخرى بما في ذلك العثور على أجزاء من الأسلحة للحصول على أسلحة جديدة لقطارك للمساعدة في القتال الرئيسي.


حلقة اللعب تسبب الإدمان حقًا. السفر في جميع أنحاء العالم في القطار لا يتقدم في العمر وحقيقة أن تشارلز يمكن أن يأتي ويهاجم في الوقت الحالي أمر مرعب ، واستخدام الصوت الذي يتم استخدامه عندما يكون قريبًا يجعل هذا الأمر شديد التوتر. لعبة مثيرة للقلق ولكن ممتعة للعب!


  • تاريخ الاصدار: 09/12/2022
  • تطوير: Two Star Games
  • الإصدار:Two Star Games
  • تحميل النسخة الأصلية : STEAM مع تخفيض خرافي خاص بموقعنا 3alamgames .
  • تحميل من الموقع الرسمي : Two Star Games


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Divine Knockout (DKO)


تعليقات