القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة محاكي التسلق Climber: Sky is the Limit

متطلبات تشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit

متطلبات تشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit

 مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة محاكي المتسلق Climber: Sky is the Limit , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أداء في اللعبة Climber: Sky is the Limit . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل لعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


Climber: Sky is the Limit هي لعبة محاكاة بقاء فريدة حيث يصبح اللاعبون متسلقين شتوي. لتحقيق النجاح ، يجب عليك التخطيط لرحلتك ، وإعداد المعدات المناسبة ، واختيار مسار ، ومواجهة الظروف الجوية القاسية ، والبقاء على قيد الحياة. فقط السماء هي الحد!


من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 5 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. Climber: Sky هي متطلبات نظام Limit التي تنص على أنك ستحتاج إلى 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. مطلوب وحدة المعالجة المركزية Intel Core 2 Quad Q9705 كحد أدنى لتشغيل Climber: Sky is the Limit.


 أرخص بطاقة رسوميات يمكنك تشغيلها عليها هي AMD Radeon RX 560. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام AMD Radeon RX 580 من أجل تشغيل Climber: Sky هو الحد مع أعلى الإعدادات.


متطلبات تشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit (الحد الأدنى)

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon RX 560
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Quad Q9705
  • حجم الملف: 5 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10


متطلبات تشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit (الموصى بها) 

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon RX 580
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Quad Q9705
  • حجم الملف: 5 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10


شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة frozen flame


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit :

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج إلى حد أدنى من NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R9 380X للوصول إلى إطارات جيدة في كل إعدادات مسبقة . 


بطبيعتها ، لتشغيل Climber: Sky هو الحد بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب Climber: Sky هو الحد الأقصى في إعدادات HD ، فإن Intel Core i5-2450M @ 2.50GHz أو AMD 3015e هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا.


 في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-2500 @ 3.30 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-2500 @ 3.30GHz وهو أفضل بنسبة 194٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-2450M @ 2.50GHz ويحقق درجة 4056. إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD 3015e اختيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Climber: Sky is the Limit ، حيث تتطلب عناوين Action و Indie و Adventure الجهاز لفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R9 380X بدرجة علامة G3D تبلغ 6398/6445 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Climber: Sky is the Limit بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R9 380X GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، لتصل إلى fps لائق ، باتساق.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع Climber: Sky هي ملفات Limit ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، إلا أن 8 GB تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. 


إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.Climber: Sky is the Limit يتطلب نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows


شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit  ؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Climber: Sky is the Limit تشمل: Windows 7 SP1 / Windows 10 و Intel Core i5-2450M @ 2.50GHz أو AMD 3015e CPU و 8 GB RAM و NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R9 380X GPU.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit ؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Climber: Sky هي الحد الأقصى لنظام التشغيل Windows 7 SP1 / Windows 10 أو Intel Core i5-2500 @ 3.30GHz أو AMD FX-6300 Six-Core CPU و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R9 380XGPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Climber: Sky is the Limit؟

نعم ، معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 856٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i5-2450M @ 2.50GHz أو AMD 3015e مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس في تشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit ؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 8 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد سلاسة Climber: Sky هي تجربة Limit.


  • لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit ؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت كافية لتشغيل Climber: Sky هو الحد ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1050 قادرة على  تشغيل لعبة Climber: Sky is the Limit ؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1050 أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات المطلوبة ، أي NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti. لذلك ، لا يمكنك استخدامه. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من Climber: Sky هي توصيات Limit GPU.


  • هل يمكنني تشغيل Climber: Sky هو الحد على نظام MacOS؟

عذرًا ، Climber: Sky is the Limit غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Farming Simulator 22


تعليقات