القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Sonic Frontiers

متطلبات تشغيل لعبة Sonic Frontiers

متطلبات تشغيل لعبة Sonic Frontiers

مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة سونيك فرونتيرز Sonic Frontiers , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أداء في اللعبة Sonic Frontiers. هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل لعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


لتشغيل سونيك فرونتيرز  Sonic Frontiers شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon HD 7870 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي AMD Radeon RX Vega 56.


للعب سونيك فرونتيرز Sonic Frontiers ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core i5-3470. حيث أنه يوصى باستخدام Intel Core i5-6600 لتشغيله. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل 30 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة.



تنص متطلبات نظام Sonic Frontiers على أنك ستحتاج إلى 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا أمكن ، تأكد من أن لديك 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل Sonic Frontiers بكامل إمكاناتها.


متطلبات تشغيل لعبة سونيك فرونتيرز Sonic Frontiers (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470 أو AMD Ryzen 5 1400
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 660 ، 2 جيجابايت أو AMD Radeon HD 7870 ، 2 جيجابايت
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 30 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 2048 ميجا بايت


يوضح هذا الجدول الحد الأدنى لمتطلبات الكمبيوتر الشخصي من Sonic Frontiers والتي يعتقد Team Sonic أنها ستعمل على تشغيل اللعبة ويجب أن توفر تجربة 720p على الأقل بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع إعدادات رسومات منخفضة.


يتجاوز عمر كل من خيارات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات الآن 8 سنوات ، لذا فهي تشير إلى أن أي كمبيوتر ألعاب تم إنشاؤه خلال ذلك الوقت يجب أن يكون قادرًا على تشغيل هذه اللعبة دون أي مشاكل ، وإن كان ذلك مع إيقاف الإعدادات الرسومية.


إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بهذه المواصفات ، فستحتاج إلى أن يكون المحتوى مع أقل الإعدادات. ستتمكن فقط من اللعب بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع جميع الإعدادات تقريبًا على مستوى منخفض ، وهو أمر جيد إذا كنت تلعب على شاشة صغيرة ، ولكن إذا كنت تحاول اللعب على شاشة أكبر أو حتى تلفزيون ، لن يبدو رائعًا.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعب بمعدل 25 - 30 إطارًا في الثانية أقل بالتأكيد لن يجعل تجربة اللعب سيئة بأي حال من الأحوال ، بل سيؤدي فقط إلى تقليل الشعور السلس للعبة بشكل عام. وعندما تكون ميكانيكا الحركة الأساسية عالية السرعة وذات طاقة عالية ، فأنت تريدها أن تبدو وتشعر بالسلاسة قدر الإمكان.



متطلبات تشغيل لعبة سونيك فرونتيرز Sonic Frontiers (الموصى بها)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6600 أو AMD Ryzen 5 2600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1070 ، 8 جيجا بايت أو AMD Radeon RX Vega 56 ، 8 جيجا بايت
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 30 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجا بايت


يجب أن توفر الأنظمة التي تندرج ضمن هذه المواصفات الموصى بها تجربة لعب رائعة بدقة 1080 بكسل ، ورفع معدلات الإطارات إلى حوالي 60 إطارًا في الثانية ، مع الحفاظ على السلامة المرئية في الإعدادات العالية.


وذلك لأن بطاقات الرسومات المقترحة بها قدر أكبر بكثير من VRAM (8 جيجابايت مقارنة بـ 2 جيجابايت) ، مما يعني في النهاية أنه يمكن عرض المزيد من الإطارات بدقة أعلى.


بقول هذا ، مع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا تحقيق أفضل FPS مع عدم التضحية بالإعدادات الرسومية ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على أجهزة الكمبيوتر ذات الأجزاء الأكثر قوة ، من الناحية المثالية من الأجيال الحديثة. سيؤدي اختيار وحدة المعالجة المركزية من الجيل الثاني عشر ووحدة معالجة الرسومات من السلسلة 3000 (أو حتى انتظار الجيل الثالث عشر وسلسلة 4000) إلى وضعك في وضع أفضل عندما يتعلق الأمر بلعب ألعاب حديثة مثل هذه.


لحسن الحظ ، على الرغم من أن هذه المكونات غالبًا ما تكون أرخص في الوقت الحاضر من شراء قطع غيار من الأجيال الماضية ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بأداء أفضل وعمر أطول عندما يتعلق الأمر باستخدام الألعاب الحديثة واستخدام الكمبيوتر الشخصي.


إذا كانت لديك ميزانية وتريد جهاز كمبيوتر للألعاب يتيح لك الاستمتاع بـ Sonic Frontiers بدقة أعلى مثل 1440 بكسل أو حتى 4K مع تحويل جميع الإعدادات إلى فائقة الدقة ، كل ذلك مع الحفاظ على معدلات إطارات عالية ، هذا ما يوصي به Chillblast: Chillblast Quasar Gaming PC .


يحتوي على وحدة معالجة مركزية Intel i5 من الجيل الثالث عشر مع وحدة معالجة الرسومات الممتازة Nvidia RTX 3070. هذه البطاقة مثالية للألعاب بدقة 1440 بكسل ، كما أنها تعمل بشكل جيد بدقة 4K ، حيث يتم تداول بضع إطارات في الثانية لتحسين الدقة الرسومية.


إلى جانب هذه المكونات ، يضم Quasar أيضًا محرك أقراص الحالة الصلبة M.2 NVMe SSD الهائل بسعة 1 تيرابايت ، مما يتيح لك مساحة واسعة لتنزيل اللعبة والاستمتاع بسرعات تحميل فائقة.


شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة frozen flame


معلومات عن لعبة  Sonic Frontiers

Sonic Frontiers هو أحدث إصدار في الامتياز الشهير ويجلب معه تجربة لعب جديدة تمامًا. إنها أول لعبة سونيك "منطقة مفتوحة" على الإطلاق ، تسمح للاعبين باستكشاف "خمس جزر ضخمة في العالم مليئة بالغابات الكثيفة ، والشلالات الفائضة ، والمناظر الطبيعية الصحراوية الصاخبة ، ولكل منها تحدياتها الفريدة في العمل على منصات الحركة والأسرار الخفية للكشف عنها".


يلعب اللاعبون دور Sonic the Hedgehog الفخري ، ويجب أن يجتازوا جزر Starfall الغامضة بحثًا عن Chaos Emeralds أثناء محاربة جحافل الأعداء الآليين الذين ابتليت بالمناظر الطبيعية. على الرغم من أن هذا ليس كل شيء. في نهاية المطاف في هذه الجزر ، تكون قد انفصلت عن أصدقائك ، Tails و Amy Rose ، وبالتالي فإن نصف المعركة تجد طريقك للعودة إليهم.


حرص Team Sonic على أن يستمر اللاعبون في تجربة العناصر المعروفة في الألعاب السابقة مثل قضبان الطحن وتجميع الحلقات ، ولكنهم شملوا أيضًا جيلًا جديدًا بالكامل من الميكانيكا. تم تنفيذ "نظام قتال جديد كليًا" يجلب معه عددًا كبيرًا من القدرات الجديدة بما في ذلك الهجمات القتالية والجري بجانب الجدران وقدرة Cyloop الجديدة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين الآن الوصول إلى ترقيات شجرة المهارات ، مما يسمح لهم باستخدام نقاط الخبرة المكتسبة لشراء قدرات إضافية وبناء Sonic الذي يلعب بالطريقة التي يرونها مناسبة.


شاهد أيضا : متطلبات تشغيل لعبة Phasmophobia

تعليقات