القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة إيفل ويست Evil West | هل يمكنني تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة إيفل ويست Evil West | هل يمكنني تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة إيفل ويست Evil West | هل يمكنني تشغيل اللعبة ؟

اليك متطلبات تشغيل لعبة إيفل ويست  Evil West , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أداء في لعبة Evil West . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


توقعاتنا للمواصفات يجب أن تساعدك على الاستعداد لطاقم تشغيل لعبة Evil West . لتلبية الحد الأدنى من متطلبات Evil West ، ننصح باستخدام بطاقة رسومات على قدم المساواة مع Nvidia GeForce GTX 770 مقترنة بوحدة معالجة مركزية للألعاب Intel Core i5-2500K. بالنسبة إلى ذاكرة الوصول العشوائي للألعاب ، فأنت تريد استخدام جهاز مثبت عليه 8 جيجابايت على الأقل.


من المحتمل أن تتضمن المواصفات الموصى بها من Evil West وحدة معالجة رسومات أحدث مثل Nvidia GTX 1060 ، ومن المحتمل أن تحتاج إلى تبديل معالجك بطراز i7. ينصح معظم المطورين باستخدام 16 جيجابايت ، لذلك ستحتاج إلى إضافة المزيد من الذاكرة إلى نظامك قبل تشغيل مغامرة Focus Entertainment المتفجرة. اليك متطلبات تشغيل لعبة Evil West : 


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة إيفل ويست Evil West :

يفترض الحد الأدنى من متطلبات Evil West لنظام التشغيل Windows وجود نظام تشغيل Windows 10 (s) على الأقل. يجب أن يكون معالجك Intel Core i5-2500K (3.3 جيجاهرتز) / AMD FX-6300 X6 (3.5 جيجاهرتز) أو معالج أقوى. الحد الأدنى لمتطلبات ذاكرة الوصول العشوائي هو 8 جيجا بايت. بالنسبة لبطاقة الرسوميات ، يجب أن تكون VRAM بسعة 4 جيجابايت ، GeForce GTX 750 Ti / Radeon RX 460. يجب أن يكون لديك أيضًا مساحة قرص خالية تبلغ 40 جيجابايت لتثبيت اللعبة.

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500K (3.3 جيجاهرتز) / AMD FX-6300 X6 (3.5 جيجاهرتز)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • بطاقة الفيديو: 4 جيجا بايت VRAM ، GeForce GTX 750 Ti / Radeon RX 460
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 40 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 4 جيجا بايت

شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Inside the Backrooms


متطلبات تشغيل لعبة إيفل ويست Evil West الموصى بها

إذا اخترت المتطلبات الموصى بها لـ Evil West لنظام التشغيل Windows ، فيجب أن يكون نظام التشغيل الخاص بك هو Windows 10 (s). ستكون وحدة المعالجة المركزية الموصى بها هي وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-10505 (3.2 جيجاهرتز) / AMD Ryzen 5 1600 (3.2 جيجاهرتز) أو ما يعادلها. بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي ، فمن المستحسن أن يكون لديك 16 جيجابايت أو أكثر. وبطاقة الفيديو - GeForce GTX 1060 / Radeon RX 590.

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-10505 (3.2 جيجاهرتز) / AMD Ryzen 5 1600 (3.2 جيجاهرتز)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 1060 / Radeon RX 590
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 40 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 4 جيجا بايت


شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة ستار ستيزن Star Citizen


تحليل مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة إيفل ويست Evil West

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، فإنك ستحتاج على الأقل من NVIDIA GeForce 510 أو AMD Radeon R5 235 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


بطبيعته ، لتشغيل Evil West بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.لتشغيل Evil West في إعدادات HD ، فإن Intel Core2 Duo E8400 @ 3.00GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا. 


ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core2 Duo E8400 @ 3.00 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.


للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core2 Duo E8400 @ 3.00 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 100٪ مقارنة بمعالج Intel Core2 Duo E8400 @ 3.00 جيجاهرتز ويحقق درجة 1156.


 إذا كان لديك AMD- أداة مدعومة ، AMD A10 PRO-7800B APU هو خيار جيد كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل EvilWest ، حيث تتطلب عناوين Action أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce 510 أو AMD Radeon R5 235 بدرجة علامة G3D تبلغ 238/268 كمكونات دنيا لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Evil West بالكامل ، فيجب أن تحصل على وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce 510 أو AMD Radeon R5235 أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Evil West ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، إلا أن 6 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.


اسئلة و اجوبة و متطلبات تشغيل إيفل ويست Evil West :

  • هل يمكنني لعب Evil West مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي؟

لا ، هذا لا يكفي للعب Evil West. الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت.


  • هل يمكنني لعب Evil West مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي؟

نعم ، يمكن تشغيل Evil West بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إنه الحد الأدنى من المتطلبات.


  • ما مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يحتاجها Evil West؟

تحتاج إلى 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل Evil West على جهاز الكمبيوتر ، ولكن يوصى بـ 16 جيجابايت.


  • ما المعالج الذي أحتاجه لـ Evil West؟

يعد Intel Core i5-2500K (3.3 جيجاهرتز) / AMD FX-6300 X6 (3.5 جيجاهرتز) الحد الأدنى لمتطلبات الكمبيوتر الشخصي حتى يتمكن من تشغيل Evil West.


  • كم غيغابايت هو Evil West؟

مطلوب ما لا يقل عن 40 جيجابايت من مساحة القرص لتثبيت Evil West على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


  • ما هي بطاقة الرسومات التي أحتاجها لـ Evil West؟

أنت بحاجة إلى ذاكرة فيديو VRAM سعة 4 جيجابايت أو GeForce GTX 750 Ti / Radeon RX 460 أو بطاقة فيديو أكثر قوة.


  • ما هو إصدار Windows الذي يمكنني استخدامه للعب Evil West؟

Windows 10 (s) أو أحدث.


  • هل يتطلب Evil West نظام تشغيل ومعالج 64 بت؟

نعم ، يحتاج Evil West إلى معالج ونظام تشغيل 64 بت.


  • هل يمكنني تشغيل Evil West على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟

نعم ، طالما أنها تفي بالحد الأدنى من المتطلبات المذكورة أعلاه.


  • ما هو موعد إطلاق لعبة Evil West؟

تاريخ إصدار Evil West هو 21 نوفمبر 2022.


معلومات عن لعبة إيفل ويست Evil West

Evil West هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة Flying Wild Hog ونشرتها Focus Entertainment. تم إصدار اللعبة في 22 نوفمبر 2022 لنظام التشغيل Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S.


الخطر المظلم يستهلك الحدود الأمريكية. كواحد من آخر العملاء في معهد صيد مصاصي الدماء شديد السرية ، فأنت الخط الأخير بين الإنسانية والإرهاب المتجذر الذي ينبثق الآن من الظل. انهض لتصبح بطلًا من أبطال الغرب المتوحش ، واقض على تهديد مصاصي الدماء وأنقذ الولايات المتحدة!


في القتال الحشوي المتفجر ، أطلق العنان للجحيم باستخدام أسلحتك النارية والقفاز والأدوات التي تغذيها الصواعق. اقتل الوحوش المتعطشة للدماء بأسلوب صياد وحيد أو تعاون مع صديق. استكشف وحارب في حملة مدفوعة بالسرد أثناء ترقية أسلحتك وأدوات الصيد. افتح مزايا جديدة لتطوير مهارتك في قتل الوحوش ، وصياغة أسلوب لعبك الخاص لهزيمة جحافل خارقة للطبيعة.


Evil West هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث تجعلك تقاتل عبر الحدود الغربية لأمريكا ، ولكن نسخة منها مليئة بالوحوش. يبدو الأمر محمومًا وأنيقًا وداميًا بشكل لا يصدق ، حيث يخلط اللاعبون البنادق وهجمات المشاجرة بقدرات أكثر سريالية للسماح بإحساس قوي بالتدفق خلال كل مواجهة قتالية. نتوقع أن يتم فتح المهارات مع تقدمك ، والامتيازات التي ستساعدك في جعل شخصيتك شخصية ، ولا شك في وجود الكثير من الأسلحة للعب بها أيضًا.


كل شيء يشبه إلى حد ما لعبة حركية لشخصية لا ديفيل ماي كراي ، وإن كان ذلك بدون شعر دانتي الأبيض المثير والعام الذي يصرخ بك في أوائل القرن الحادي والعشرين. الأمر المثير للاهتمام حقًا في Evil West هو أنه سيكون لها أيضًا لعبة تعاونية أيضًا ، والتي ستتيح لك مواجهة عالم Evil West الفاسد مع صديق.


شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Football Manager 2023


تعليقات