القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me |هل يمكنني تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me |هل يمكنني تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me |هل يمكنني تشغيل اللعبة ؟

 اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة ذا دارك بيكتشرز أنثولوجي: ذا ديفل إن مي (The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me) , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أداء في لعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me .


 هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه من معلومات مع الشرح .


لتشغيل لعبة ذا دارك بيكتشرز أنثولوجي: ذا ديفل إن مي (The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me) سيحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى بطاقة رسومات قوية مثل GeForce RTX 2060 6GB / Radeon RX Vega 56 8GB ويجب إقرانها مع وحدة المعالجة المركزية Ryzen R5 1600 / Core i5-8400 6-Core 2.8GHz لتتناسب مع The Dark Pictures : أوصى The Devil in Me بمواصفات النظام. 


سيوفر إعداد الكمبيوتر هذا 60 إطارًا في الثانية على إعدادات رسومات عالية على دقة شاشة 1080 بكسل.


ذاكرة النظام المطلوبة لـ  The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me  هي ذاكرة أداء بسعة 12 جيجابايت. بإلقاء نظرة على الحد الأدنى من المتطلبات ، ستحتاج إلى بطاقة رسومات Radeon R9 380 مع معالج Core i5-4690K 3.5 جيجا هرتز أو معالج FX-8350 للوصول إلى الحد الأدنى من The Dark Pictures: مواصفات The Devil in Me ، تعمل على إعداد رسومات منخفضة و 720 بكسل . 


يجب أن يكون لديك أيضًا ذاكرة نظام 8 جيجا بايت للحصول على الحد الأدنى من المواصفات. سوف تحتاج إلى DirectX 11.00 GPU. يوصى باحتياجات جهاز كمبيوتر عمره 3 سنوات للتشغيل.


 الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470 | AMD FX-8350
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 970 ، 4 جيجا بايت | AMD Radeon R9290X سعة 4 جيجابايت
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 4096 ميجا بايت


متطلبات تشغيل لعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-8400 | AMD Ryzen 5 1600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1070 ، 8 جيجا بايت | ايه ام دي راديون ار اكس فيجا 56 سعة 8 جيجا
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجا بايت


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Inside the Backrooms


اختبار هل يمكنك تشغيل لعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me؟

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.


على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج على الأقل إلى AMD Radeon HD 8570 أو NVIDIA GeForce GTX 280 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


بطبيعتها ، لتشغيل  The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب  The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me في إعدادات HD .


 فإن Intel Core i5-3470 @ 3.20GHz أو AMD Athlon 300GE هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا.


 في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-8400 @ 2.80 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل .


 ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-8400 @ 2.80 جيجاهرتز والذي يعد أفضل بنسبة 198٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-3470 @ 3.20 جيجا هرتز ويحصل على علامة 9201.


 إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD Athlon 300GE خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل  The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me ، حيث تتطلب عناوين المغامرات الجهاز لفك تشفير الأنسجة المعقدة. 


لذلك ، قد تحتاج إلى AMD Radeon HD 8570 أو NVIDIA GeForce GTX 280 بدرجة علامة G3D تبلغ 1040/1001 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف  The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me كاملة ، فيجب أن تحصل على AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN Black GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، لتصل إلى fps لائق ، باتساق.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع مختارات  The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me والأنسجة والعروض وبيانات تشغيل الألعاب ، فإن 8 GB تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.


يتطلب  The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me نظام تشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب لعب الألعاب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.

👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Evil West


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me :

ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيلThe Dark Pictures Anthology: The Devil in Me  تشمل: Windows 10 64bit و Intel Core i5-3470 @ 3.20GHz أو AMD Athlon 300GE CPU و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و AMD Radeon HD 8570 أو NVIDIA مُعالج رسومات GeForce GTX 280.


ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، المواصفات الموصى بها لتشغيل The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me هي نظام التشغيل Windows 10 64 بت ، Intel Core i5-8400 @ 2.80GHz أو AMD Ryzen 5 3400G CPU ، 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN BlackGPU.


هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me؟

نعم ، AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 384٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i5-3470 @ 3.20GHz أو AMD Athlon 300GE مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس؟

نعم ، ما عليك سوى 8 غيغابايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8 غيغابايت سيضمن بالتأكيد تجربة سلسة لـ The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me.


لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت كافية لتشغيل The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل.


هل وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon E6760 قادرة على تشغيل اللعبة؟

لا ، وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon E6760 أبطأ بنسبة 9٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي AMD Radeon HD 8570. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من مختارات The Dark Pictures: توصيات وحدة معالجة الرسومات Little Hope.


هل يمكنني تشغيل The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me على نظام MacOS؟

عذرًا ، The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Football Manager 2023


تعليقات