القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير ايفون iPhone 13

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير ايفون iPhone 13

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير ايفون iPhone 13

إليك إعدادات الحساسية و الهيدشوت التلقائي و دقة التصويب و dpi و الايم في لعبة فري فاير و فري فاير ماكس  على ايفون 13 (13 Iphone) تحديث ٢٠٢٣ (2023) .


 من المهم ملاحظة أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع إعدادات الحساسية التي تحتاج إلى استخدامها في لعبة فري فاير , ادناه سوف نقسم الإعدادات عبى حسب الرام . ستكون إعدادات حساسية فري فاير ادناه مخصصة لجهاز ايفون iPhone 13  .


أفضل إعدادات غارينا فري فاير و فري فاير ماكس لهيدشوت تلقائي  Free Fire Auto Headshot . لا تقلق ، لدينا أفضل الحلول لهذا لأننا هنا سنشارك أفضل حساسية للهيدشوت  تلقائيًا و الحصول على ضربة الرأس المثالية .في هذه المقالة ، نناقش ذلك بالضبط وأكثر من ذلك بكثير.


 إليك ملخص سريع لجميع أفضل إعدادات حساسية و الهيدشوت فري فاير و فري فاير ماكس Free Fire MAX الممكنة لجهازك!    شاهد ايضا : أفضل إعدادات الحساسية والهيدشوت أفضل إعدادات الحساسية فري فاير ايفون iPhone 12.


أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير ايفون iPhone 13

 اليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت التلقائي و دقة التصويب dpi في لعبة فري فاير Free Fire وFree fire Max   على ايفون iPhone 13  . أفضل إعدادات هيدشوت تلقائي بنقرة واحدة في لعبة فري فاير  . 


 بالنسبة للهيدشوت التلقائي Auto Headshot في فري فاير على جهاز ايفون 13- أيفون iPhone 13 - أيفون 13 برو - ايفون 13 برو ماكس وكذلك One Tap Headshot ، يجب عليك استخدام أفضل حساسية الهيدشوت التي تمت إضافتها أدناه.


  لذلك ، اتبع كل نقطة بعناية ، وقم بتنفيذها في حساب فري فاير Free Fire الخاص بك في أسرع وقت ممكن.*شاهد ايضا  : أفضل أفضل إعدادات فري فاير ايفون iphone 7 / 7 plus : أفضل حساسية الهيدشوت .


اليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير على هاتف ايفون 13- أيفون iPhone 13 - أيفون 13 برو - ايفون 13 برو ماكس



اليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير على هاتف ايفون 13- أيفون iPhone 13 - أيفون 13 برو - ايفون 13 برو ماكس  :


 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير هاتف ايفون 13 Iphone :

  • عام: 90
  • النقطة الحمراء: 69
  • 2X النطاق: 89
  • 4X النطاق: 87
  • نطاق القناص: 65
  • نظرة حرة: 62

 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير ماكس ايفون 13 Iphone :

  • عام: 95
  • النقطة الحمراء: 89
  • 2X النطاق: 92
  • 4X النطاق: 89
  • نطاق القناص: 72
  • نظرة حرة : 69


كيفية تغيير إعدادات حساسية فري فاير؟

الآن ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لغارينا فري فاير Garena Free Fire ولم تكن على دراية بإعدادات الحساسية ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية.


 في أي وقت من الأوقات ، يمكنك تغيير إعدادات الحساسية الخاصة بك والدخول في لعبة. فيما يلي خطوات القيام بذلك:


الخطوة 1: أولاً ، افتح لعبة فري فاير Garena Free Fire  على جهازك.


الخطوة 2: بعد ذلك ، في الزاوية اليمنى العليا من ردهة اللعبة ، يمكنك رؤية أيقونة الإعدادات. اضغط على هذا.


الخطوة 3: ضمن قسم الإعدادات ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيار الحساسية. انقر فوق هذا.


الخطوة 4: لن تتمكن من رؤية إعدادات الحساسية الافتراضية الخاصة بك. يجب أن يكون هناك رقم معين ضمن أقسام General و Red Dot و 2X Scope و 4X Scope و Sniper Scope و Free Look.


الخطوة 5: تحتاج إلى تغيير القيم المعينة تحت كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط سكرولر الموجود بجانب كل قسم من هذه الأقسام.


الخطوة 6: ادخل إلى لعبة أو وضع التدريب لمعرفة ما إذا كنت مرتاحًا ويمكن أن تؤدي بشكل جيد مع إعدادات حساسية Free Fire الجديدة.



 إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتعديل القيم قليلاً هنا وهناك حتى تشعر بالراحة. بمجرد أن تجد الحساسية المثالية لنفسك ، فأنت الآن جاهز للفوز بهذه المباريات بسهولة! أتمنى لك كل خير! 🎮 شاهد ايضا : أفضل إعدادات الحساسية والهيدشوت أفضل إعدادات الحساسية فري فاير ايفون ١١ .

تعليقات