القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هاتف سامسونج Samsung A33

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هاتف سامسونج Samsung A33

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هاتف سامسونج Samsung A33

أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت و دقة التصويب و DPI في لعبة فري فاير على هاتف سامسونج Samsung A33 . أفضل إعدادات غارينا فري فاير و فري فاير ماكس لهيدشوت تلقائي  Free Fire Auto Headshot .


 لا تقلق ، لدينا أفضل الحلول لهذا لأننا هنا سنشارك أفضل حساسية للهيدشوت  تلقائيًا و الحصول على ضربة الرأس المثالية . يعد العثور على أفضل إعدادات حساسية و الهيدشوت فري فاير Free Fire  أمرًا في غاية الأهمية لنقل لعبتك إلى المستوى التالي! لن تكون قادرًا على تصديق ما يمكن أن يفعله تعديل طفيف هنا وهناك لأسلوب اللعب العام الخاص بك. 


في هذه المقالة ، نناقش ذلك بالضبط وأكثر من ذلك بكثير. من المهم ملاحظة أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع إعدادات الحساسية التي تحتاج إلى استخدامها. *شاهد ايضا : إعدادات فري فاير على هاتف سامسونج Samsung A10/A10e/A10s .


ستكون إعدادات حساسية فري فاير ادناه مخصصة لجهاز . إليك ملخص سريع لجميع إعدادات حساسية و الهيدشوت فري فاير و فري فاير ماكس Free Fire MAX الممكنة لجهازك سامسونج Samsung A33 !


أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير على هاتف سامسونج Samsung A33 :

ادناه تجد أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير Free fire على هاتف سامسونج Samsung A33 . نعلم جميعًا مدى أهمية ضربة الرأس الآلية في  لعبة فري فاير لأن اللاعب ينهي خصومه في 3 أو 4 طلقات ، ولكن إذا قضيت على أعداء بضغطة واحدة على الرأس ، فسوف يرتفع معدل إصابة الرأس أي الهيدشوت .


بالنسبة للهيدشوت التلقائي Auto Headshot في هاتف  سامسونج Samsung A33  وكذلك One Tap Headshot ، يجب عليك استخدام أفضل حساسية الهيدشوت التي تمت إضافتها أدناه. 


لذلك ، اتبع كل نقطة بعناية ، وقم بتنفيذها في حساب فري فاير Free Fire الخاص بك في أسرع وقت ممكن. شاهد أيضا : أفضل إعدادات فري فاير هاتف سامسونج Samsung M21/M21s .


أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير على هاتف سامسونج Samsung A33




اليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير على هاتف سامسونج Samsung A33 :

 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير هاتف سامسونج  Samsung A33 :

  • عام: 90
  • النقطة الحمراء: 74
  • 2X النطاق: 86
  • 4X النطاق: 82
  • نطاق القناص: 68
  • نظرة حرة: 60

 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير ماكس هاتف سامسونج Samsung A33 :

  • عام: 84
  • النقطة الحمراء: 72
  • 2X النطاق: 84
  • 4X النطاق: 81
  • نطاق القناص: 64
  • نظرة حرة: 62


لماذا تعد إعدادات حساسية في لعبة فري فاير Free Fire مهمة؟

إعدادات الحساسية هي إحدى الميزات التي توفرها فري فاير Free Fire لمساعدة لاعبيه على الوصول إلى أفضل لقطة في الرأس اي الهيد شوت بنقرة واحدة أثناء لعب المباريات داخل اللعبة. بشكل أساسي ، يحتوي على مظهر عام ومجاني ، DPI ، 2x 4x و Sniper Scope ، على التوالي. 


لذلك ، عليك أن تقوم بعمل فري فاير Free Fire بأفضل الإعدادات وفقًا لجهازك المحمول ، ثم ستساعدك على قتل الأعداء بضربة رأس بنقرة واحدة ، والفوز بكل مباراة بسهولة شديدة. 


يجب على كل مستخدم التركيز على إعداد إصابات الرأس و الهيدشوت. حتى يتمكنوا من اللعب مثل لاعب محترف والفوز في جميع المباريات مع Booyah ، وهذا هو السبب في أن حساسية لعبة فري فاير Free Fire مهمة للاعبين.


 كما نعلم ، يستخدم العديد من اللاعبين أجهزة محمولة منخفضة ومتطورة للعب فري فاير Free Fire. لذلك ، لم تكن مهمة الحفاظ على أفضل حساسية للرأس مهمة سهلة. 


يجب عليك فتحها من خلال المعلومات الواردة أدناه لأننا أجرينا الكثير من الممارسة والبحث ، ثم بعد إضافة أفضل حساسية لإعداد لقطة الهيدشوت 2023 هنا. لقد أضفنا إعدادًا لحساسية إصابة الرأس بنقرة واحدة  وفقًا لجميع الأجهزة  و الهواتف .شاهد ايضا : أفضل إعدادات فري فاير على هاتف سامسونج Samsung M02 .


كيفية تغيير إعدادات حساسية فري فاير Free Fire  ؟

الآن ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لغارينا فري فاير Garena Free Fire ولم تكن على دراية بإعدادات الحساسية ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية.


  في أي وقت من الأوقات ، يمكنك تغيير إعدادات الحساسية الخاصة بك والدخول في لعبة. فيما يلي خطوات القيام بذلك:


الخطوة 1: أولاً ، افتح لعبة فاير Garena Free Fire  على جهازك.

الخطوة 2: بعد ذلك ، في الزاوية اليمنى العليا من ردهة اللعبة ، يمكنك رؤية أيقونة الإعدادات. اضغط على هذا.

الخطوة 3: ضمن قسم الإعدادات ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيار الحساسية. انقر فوق هذا.

الخطوة 4: لن تتمكن من رؤية إعدادات الحساسية الافتراضية الخاصة بك. يجب أن يكون هناك رقم معين ضمن أقسام General و Red Dot و 2X Scope و 4X Scope و Sniper Scope و Free Look.

الخطوة 5: تحتاج إلى تغيير القيم المعينة تحت كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط سكرولر الموجود بجانب كل قسم من هذه الأقسام.

الخطوة 6: ادخل إلى لعبة أو وضع التدريب لمعرفة ما إذا كنت مرتاحًا ويمكن أن تؤدي بشكل جيد مع إعدادات حساسية Free Fire الجديدة.


 إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتعديل القيم قليلاً هنا وهناك حتى تشعر بالراحة. بمجرد أن تجد الحساسية المثالية لنفسك ، فأنت الآن جاهز للفوز بهذه المباريات بسهولة! أتمنى لك كل خير! شاهد ايضا :أفضل إعدادات فري فاير هاتف سامسونج Samsung A02/A02s .

تعليقات