القائمة الرئيسية

الصفحات

اعدادات حساسية فري فاير ريدمي Redmi 9A

اعدادات حساسية فري فاير ريدمي Redmi 9A

اعدادات حساسية فري فاير ريدمي Redmi 9A

اليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت و دقة التصويب و DPI في لعبة فري فاير Free fire وعلى هاتف ريدمي Xiaomi Redmi 9A . أفضل إعدادات هيدشوت تلقائي بنقرة واحدة في لعبة فري فاير .


 لا تقلق ، لدينا أفضل الحلول لهذا لأننا هنا سنشارك أفضل حساسية للهيدشوت  تلقائيًا و الحصول على ضربة الرأس المثالية  في لعبة فري فاير و فري فاير ماكس , حيث يمكن لأي شخص أن يصبح خبيرًا في إصابة الرأس والحصول على الهيدشوت بالممارسة الكافية في لعبة فري فاير .


 ومع ذلك ، يجب على اللاعبين ملاحظة أن هناك بعض الإعدادات داخل اللعبة التي يمكن تحسينها لتسهيل الأمور على هاتف شياومي ريدمي Redmi 9A  . شاهد ايضا *شاهد ايضا : أفضل إعدادات فري فاير هاتف شياومي ريدمي xiaomi redmi 9 /9i/9C/9T/9A .


أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت في لعبة فري فاير على هاتف ريدمي Redmi 9A  :

 فيما يلي أفضل إعدادات الحساسية في فري فاير Free Fire التي يمكن للاعبين استخدامها لزيادة الدقة والحصول على المزيد من الهيدشوت على هاتف ريدمي Redmi 9A .


 لن تساعد الإعدادات الواردة أدناه اللاعبين في الحصول على المزيد من لقطات الرأس السريعة فحسب ، بل ستقلل أيضًا من ارتداد الأسلحة في لعبة فري فاير.شاهد ايضا أفضل إعدادات فري فاير هاتف شياومي xiaomi redmi 10/10C/10A/10X .


أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت في لعبة فري فاير على هاتف ريدمي Redmi 9A


اليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت و دقة التصويب و DPI في لعبة فري فاير Free fire و فري فاير ماكس على هاتف ريدمي Redmi 9A  .


أفضل إعدادات الهيدشوت والحساسية في فري فاير على هاتف ريدمي Redmi 9A:

  • عام: 85
  • النقطة الحمراء: 70
  • 2X النطاق: 84
  • 4X النطاق: 80
  • نطاق القناص: 68
  • نظرة حرة : 62


أفضل إعدادات الهيدشوت والحساسية في فري فاير ماكس على هاتف شياومي ريدمي Redmi 9A:

  • عام: 90
  • النقطة الحمراء: 70
  • 2X النطاق: 86
  • 4X النطاق: 82
  • نطاق القناص: 69
  • نظرة حرة: 68


كيفية تغيير إعدادات الحساسية و الهيدشوت في لعبة فري فاير :

الآن ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لغارينا فري فاير Garena Free Fire ولم تكن على دراية بإعدادات الحساسية ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية.


 في أي وقت من الأوقات ، يمكنك تغيير إعدادات الحساسية الخاصة بك والدخول في لعبة فري فاير او فري فاير ماكس. فيما يلي خطوات القيام بذلك:


الخطوة 1: أولاً ، افتح لعبة فاير Garena Free Fire  على جهازك.


الخطوة 2: بعد ذلك ، في الزاوية اليمنى العليا من ردهة اللعبة ، يمكنك رؤية أيقونة الإعدادات. اضغط على هذا.


الخطوة 3: ضمن قسم الإعدادات ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيار الحساسية. انقر فوق هذا.


الخطوة 4: لن تتمكن من رؤية إعدادات الحساسية الافتراضية الخاصة بك. يجب أن يكون هناك رقم معين ضمن أقسام General و Red Dot و 2X Scope و 4X Scope و Sniper Scope و Free Look.


الخطوة 5: تحتاج إلى تغيير القيم المعينة تحت كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط سكرولر الموجود بجانب كل قسم من هذه الأقسام.


الخطوة 6: ادخل إلى لعبة أو وضع التدريب لمعرفة ما إذا كنت مرتاحًا ويمكن أن تؤدي بشكل جيد مع إعدادات حساسية Free Fire الجديدة.


 إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتعديل القيم قليلاً هنا وهناك حتى تشعر بالراحة. بمجرد أن تجد الحساسية المثالية لنفسك ، فأنت الآن جاهز للفوز بهذه المباريات بسهولة في لعبة فري فاير او نسخة ماكس ! أتمنى لك كل خير!   شاهد أيضا : أفضل أفضل إعدادات فري فاير XIAOMI Redmi 10A تحديث 2023 .

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. اريد حساسيت رادمي ناف 9

      حذف
  2. أريد حساسية رادمي 9a وأريد مجوهرات

    ردحذف
  3. messaoud07officiel

    ردحذف
  4. اريد جواهر

    ردحذف

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة أي تساؤلات أو طلبات أو استفسارات من خلال التعليقات هنا