القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات هيدشوت بنقرة واحدة فري فاير التحديث الأخير

أفضل إعدادات هيدشوت بنقرة واحدة فري فاير التحديث الأخير

أفضل إعدادات هيدشوت بنقرة واحدة فري فاير التحديث الأخير

إليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت التلقائي بنقرة واحدة و دقة التصويب و dpi و الايم في لعبة فري فاير Free fire .أفضل إعدادات غارينا فري فاير و فري فاير ماكس للحصول على هيدشوت تلقائي .


لا تقلق ، لدينا أفضل الحلول لهذا لأننا هنا سنشارك أفضل حساسية للهيدشوت  تلقائيًا و الحصول على ضربة الرأس المثالية .يعد العثور على أفضل إعدادات حساسية و الهيدشوت فري فاير Free Fire  أمرًا في غاية الأهمية لنقل لعبتك إلى المستوى التالي!  


 لن تكون قادرًا على تصديق ما يمكن أن يفعله تعديل طفيف هنا وهناك على إعدادات الحساسية و الحصول على أسلوب اللعب عند المحترفين و الأساطير في لعبة فري فاير. في هذه المقالة ، نناقش ذلك بالضبط وأكثر من ذلك بكثير. *شاهد أيضا : أفضل حيل ونصائح الهيدشوت فري فاير التحديث الأخير OB39 .


من المهم ملاحظة أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع إعدادات الحساسية التي تحتاج إلى استخدامها في لعبة فري فاير , في هذا المقال نقدم لك أفضل إعدادات الحساسية والهيدشوت فري فاير  .

أفضل إعدادات الهيدشوت بنقرة واحدة فري فاير التحديث الأخير


أفضل إعدادات الهيدشوت بنقرة واحدة فري فاير التحديث الأخير 2023 :

ادناه نقدم لك أفضل إعدادات الحساسية وأوطو الهيدشوت بنقرة واحدة و الايم و دقة التصويب في لعبة فري فاير Free Fire  . أفضل إعدادات هيدشوت تلقائي بنقرة واحدة في لعبة فري فاير ماكس  .


في لعبة إذا قضيت على أعداء بنقرة زر واحدة على الرأس ، فسوف يرتفع معدل إصابة الرأس و الحصول على أفضل لقطة هيدشوت . بالنسبة للهيدشوت التلقائي Auto Headshot   وكذلك One Tap Headshot . 


يجب عليك استخدام أفضل إعدادات حساسية الهيدشوت التي تمت إضافتها أدناه.لذلك ، اتبع كل نقطة بعناية ، وقم بتنفيذها في حساب فري فاير Free Fire الخاص بك في أسرع وقت ممكن.


 أفضل إعدادات الهيدشوت فري فاير (الهواتف الضعيفة) :

  • عام: 86
  • النقطة الحمراء: 72
  • 2X النطاق: 82
  • 4X النطاق: 79
  • نطاق القناص: 59
  • نظرة حرة: 59

 أفضل إعدادات الهيدشوت فري فاير (الهواتف القوية)  :

  • عام: 90
  • النقطة الحمراء: 78
  • نطاق 2X سكوب: 86
  • نطاق 4X سكوب: 82
  • نطاق القناص: 71
  • نظرة حرة : 62

كيفية تغيير إعدادات حساسية في لعبة فري فاير ؟

الآن ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لغارينا فري فاير Garena Free Fire ولم تكن على دراية بإعدادات الحساسية ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية. في أي وقت من الأوقات ، يمكنك تغيير إعدادات الحساسية الخاصة بك والدخول في لعبة. فيما يلي خطوات القيام بذلك:


  • الخطوة 1: أولاً ، افتح لعبة فري فاير Garena Free Fire  على جهازك.
  • الخطوة 2: بعد ذلك ، في الزاوية اليمنى العليا من ردهة اللعبة ، يمكنك رؤية أيقونة الإعدادات. اضغط على هذا.
  • الخطوة 3: ضمن قسم الإعدادات ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيار الحساسية. انقر فوق هذا.
  • الخطوة 4: لن تتمكن من رؤية إعدادات الحساسية الافتراضية الخاصة بك. يجب أن يكون هناك رقم معين ضمن أقسام General و Red Dot و 2X Scope و 4X Scope و Sniper Scope و Free Look.
  • الخطوة 5: تحتاج إلى تغيير القيم المعينة تحت كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط سكرولر الموجود بجانب كل قسم من هذه الأقسام.
  • الخطوة 6: ادخل إلى لعبة أو وضع التدريب لمعرفة ما إذا كنت مرتاحًا ويمكن أن تؤدي بشكل جيد مع إعدادات حساسية Free Fire الجديدة.

كيف تصبح محترف في لعبة فري فاير بعد التحديث الأخير 2023 :

هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين دقة ضربات الرأس اي الهيدشوت في اللعبة الآن. اقرأ ادناه  لمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك. الحصول على لقطات الهيدشوت من نقرة واحدة غالبًا ما يكون تحديًا للاعبين الجدد في فري فاير Free fire . 


تجدر الإشارة إلى أن مطوري لعبة فري فاير أجروا بعض التعديلات الطفيفة على ميزة Aim Assist لذالك اليك أفضل 3 نصائح إحتراف الهيدشوت فري فاير التحديث الأخير 2023 :


1. التصويب قبل الضغط على زر الاطلاق  :

عند الانخراط في معركة بالأسلحة النارية ، من المهم تحديد النطاق قبل الضغط على زر Fire. هذا يساعد في محاذاة تسديدتك ووضع سكوب على رأس خصمك قبل إطلاق النار.سيمكن هذا الطلقات من الانتقال مباشرة إلى جماجمهم ، مما يؤدي إلى إصابات في الرأس.


 لا تعمل هذه الطريقة على زيادة دقتك فحسب ، بل إنها تقلل أيضًا من فرصك في فقدان هدفك وتنبيههم إلى وجودك.*شاهد ايضا : كيفية التسجيل في برنامج الشراكة غارينا فري فاير 2023 Free Fire Partner Program  .


2. ضبط إعدادات الحساسية في فري فاير : 

في فري فاير Free Fire ، من المهم جدًا الحفاظ على إعدادات الحساسية بناءً على ما تشعر بالراحة معه. لا تحاول بشكل أعمى نسخ حساسية اللاعبين المشهورين .بالإضافة إلى ذلك ، يُدخل غارينا  Garena تغييرات طفيفة على آليات اللعب في كل تحديث جديد.


 هذه المرة ، قدم التصحيح OB39 بعض التعديلات الطفيفة على إعدادات حساسية السلاح. لذلك ، تأكد من تعديله لزيادة فرصك في إصابة الرأس. لتغيير حساسياتك ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى قسم  فري فاير والبحث عن اسم هاتفك في موقعنا للحصول على أفضل إعدادات الهيدشوت المخصصة لهاتفك .


3. عمل أفضل تخطيط HUD ذكي مناسب لك :

يتيح لك تحديث OB39 ضبط أيقونات HUD واللوحات بشكل لم يسبق له مثيل. لا يوجد تخطيط HUD مثالي عالميًا ، كل هذا يتوقف على الفرد الذي يلعب العنوان. لذلك ، تأكد من التوجه إلى قسم الإعدادات ثم الانتقال إلى علامة التبويب عناصر التحكم لضبط التخطيط حسب رغبتك.


يوصى بترك مساحة إضافية صغيرة في الزوايا العلوية من الشاشة للسماح لنفسك بمساحة أكبر قليلاً للتصوير باستخدام رمز الرصاصة. ستعمل هذه النصيحة على تحسين فرصك في الحصول على إصابات في الرأس بشكل كبير.*شاهد ايضا :  أفضل أفضل إعدادات المحترفين في لعبة فري فاير 2023.


ما هي أهمية إعدادات الحساسية و الهيدشوت في لعبة فري فاير ؟

إعدادات الحساسية هي إحدى الميزات التي توفرها فري فاير Free Fire لمساعدة لاعبيه على الوصول إلى أفضل لقطة في الرأس اي الهيد شوت بنقرة واحدة أثناء لعب المباريات داخل اللعبة. 


بشكل أساسي ، يحتوي على مظهر عام ومجاني ، DPI ، 2x 4x و Sniper Scope ، على التوالي. لذلك ، عليك أن تقوم بعمل فري فاير Free Fire بأفضل الإعدادات وفقًا لجهازك المحمول ، ثم ستساعدك على قتل الأعداء بضربة رأس بنقرة واحدة ، والفوز بكل مباراة بسهولة شديدة.


يجب على كل مستخدم التركيز على إعداد إصابات الرأس و الهيدشوت. حتى يتمكنوا من اللعب مثل لاعب محترف والفوز في جميع المباريات مع Booyah ، وهذا هو السبب في أن حساسية لعبة فري فاير Free Fire مهمة للاعبين. كما نعلم ، يستخدم العديد من اللاعبين أجهزة محمولة منخفضة ومتطورة للعب فري فاير Free Fire. 


لذلك ، لم تكن مهمة الحفاظ على أفضل حساسية للرأس مهمة سهلة.  يجب عليك فتحها من خلال المعلومات الواردة أدناه لأننا أجرينا الكثير من الممارسة والبحث ، ثم بعد إضافة أفضل حساسية لإعداد لقطة الهيدشوت 2023 هنا..*شاهد ايضا :  أفضل أفضل إعدادات الهيدشوت لعبة فري فاير 2023 (شغالة 100%).


 لقد أضفنا إعدادات الهيدشوت والحساسية إصابة الرأس بنقرة واحدة وفقًا لجميع الأجهزة  و الهواتف على موقعنا يمكنك البحث عن هاتف من خلال صندوق البحث اعلاه  .


 إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتعديل القيم قليلاً هنا وهناك حتى تشعر بالراحة. بمجرد أن تجد الحساسية المثالية لنفسك ، فأنت الآن جاهز للفوز بهذه المباريات بسهولة! أتمنى لك كل خير! شاهد ايضا : أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هواتف سامسونج 2023 .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة أي تساؤلات أو طلبات أو استفسارات من خلال التعليقات هنا