القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Undisputed

متطلبات تشغيل لعبة Undisputed


متطلبات تشغيل لعبة Undisputed

 اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة eSports Boxing Club Undisputed , الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل اداء , ادناه تجد كل ما تحتاجه لتشغيل العبة .


لتشغيل لعبة eSports Boxing Club Undisputed مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.


على الرغم من أنه يمكنك الذهاب إلى وضع تسوق GTX أو RTX أو حتى وضع تسوق متوسط المدى AMD Radeon GPU للعب هذه اللعبة ، فإنك ستحتاج إلى حد أدنى من وضع التسوق AMD Radeon RX 470 أو وضع التسوق NVIDIA GeForce GTX TITAN Z للوصول إلى اللائق fps في كل إعدادات مسبقة معينة.


هل يمكنك تشغيل لعبة Undisputedss ؟

 بطبيعته ، لتشغيل eSports Boxing Club بسلاسة ، يجب أن يكون لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الحد الأدنى / متطلبات النظام الموصى بها.للعب eSports Boxing Club بإعدادات HD ، فإن Intel Core i5-3570K @ 3.40GHz أو AMD Athlon Gold PRO 3150G هو المعالج الأقل تقييماً. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا.


 في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على وضع التسوق Intel Core i7-4790 @ 3.60 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير . للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء وضع التسوق Intel Core i7-4790 @ 3.60 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 146٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-3570K @ 3.40 جيجاهرتز ويحقق درجة 7213. إذا كان لديك جهازًا مدعومًا من AMD ، يعد وضع التسوق AMD Athlon Gold PRO 3150G اختيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل eSports Boxing Club ، حيث تتطلب عناوين Action و RPG و Sports أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى وضع التسوق AMD Radeon RX 470 أو وضع التسوق NVIDIA GeForce GTX TITAN Z مع درجة علامة G3D تبلغ 8238/7908 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.


اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة eSports Boxing Club Undisputed , الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل اداء , ادناه تجد كل ما تحتاجه لتشغيل العبة .


إذا كنت ترغب في استكشاف eSports Boxing Club بالكامل ، فيجب عليك الحصول على AMD shoppingmode Radeon R9 Fury أو NVIDIA Quadro P5200 مع وحدة معالجة الرسومات Max-Q Design أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، لتصل إلى معدل إطارات في الثانية. ، باستمرار.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات eSports Boxing Club والأنسجة والعروض وبيانات لعب الألعاب ، إلا أن 16 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير.شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة SCP: labrat .


إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب eSports Boxing Club نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows. 


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة eSports Boxing Club Undisputed : 

  • نظام التشغيل: Windows 8 أو أعلى
  • المعالج: Intel i5 7500 (3.4GHz) أو AMD 5 1600 (3.2GHz)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من الذاكرة
  • الرسومات: GeForce GTX 1660 أو AMD Rx 590
  • DirectX: الإصدار 11
  • مساحة القرص: 40 جيجابايت من مساحة القرص المتوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 11 بنسبة 100٪


متطلبات تشغيل لعبة eSports Boxing Club Undisputed الموصى بها : 

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: Intel i7-9700K (3.70GHz) أو AMD Ryzen 5 3600 (4.2GHz)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت من الذاكرة
  • الرسومات: NVIDIA GeForce RTX 3070 / RTX 2070 أو AMD Radeon RX 5700 XT
  • DirectX: الإصدار 12
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • مساحة القرص: 40 جيجابايت من مساحة القرص المتوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 12 بنسبة 100٪


👀شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Hi-Fi RUSH | تحميل .

تعليقات