القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسجيل في سيرفر المطورين فري فاير 2024 Free Fire advance server

كيفية تسجيل في سيرفر المطورين فري فاير 2024 Free Fire advance server

كيفية تسجيل في سيرفر المطورين فري فاير 2024 Free Fire advance server

إليك دليل حول كيفية الدخول و التسجيل في سيرفر المطورين فري فاير و ما وهوFree Fire advance server  ؟ وكيفية الحصول على وصول متقدم إلى الخادم في غايرينا فري فاير Garena Free Fire. لتجربة الميزات التجريبية التي يطلقها المطورون للمستخدمين في لعبة فري فاير .


تم إنشاء  سيرفر المطورين فري فاير  Free Fire Advance Server بواسطة غارينا Garena لإشراك لاعبي المعركة الملكية في تطوير تصحيحات وتحديثات جديدة. متاح فقط لأجهزة  الاندرويد Android من خلال تنزيل ملفات APK ، ويفتح الخادم بشكل طبيعي قبل حوالي أسبوعين من الإطلاق الرسمي لتحديث رئيسي. يمكن للاعبين الذين أكملوا تسجيل خادم  سيرفر المطورين فري فاير Free Fire Advance وتم منحهم حق الوصول اختبار ميزات جديدة ، مثل الخرائط والشخصيات والأوضاع والعناصر داخل اللعبة.


إذا كنت ترغب في تجربة محتوى جديد قبل التحديث التالي ، فأنت بحاجة إلى الانضمام إلى خادم فري فاير Free Fire المسبق ، ولكن هذا أصعب مما قد يبدو .  فإن الانضمام إلى خادم  سيرفر فري فاير المتقدم Free Fire المسبق هو أفضل طريقة للقيام بذلك. سيعرف اللاعبون القدامى بالضبط ما نتحدث عنه هنا ، ولكن إذا كنت قد دخلت عالم فري فاير Free Fire فقط في الأشهر القليلة الماضية ، فقد تحتاج إلى قراءة هذا المقال بكل دقة .


لذلك ، قمنا بتجميع هذا الدليل الذي يوضح بالتفصيل جميع الجوانب الأكثر أهمية المحيطة بسيرفر المطورين فري فاير خوادم Free Fire المتقدمة. لا نوضح فقط ماهية الخادم المتقدم ، ولكن لدينا أيضًا بعض النصائح لإيجاد طريقك إلى أحد هذه الخوادم الحصرية ، والتي قد تمنحك فقط فرصة لاستخدام ميزات من التحديث التالي قبل إصداره الرسمي بوقت طويل.

إليك دليل حول كيفية الدخول و التسجيل في سيرفر المطورين فري فاير و ما وهوFree Fire advance server  ؟ وكيفية الحصول على وصول متقدم إلى الخادم في غايرينا فري فاير Garena Free Fire. لتجربة الميزات التجريبية التي يطلقها المطورون للمستخدمين في لعبة فري فاير .


كيفية الدخول والتسجيل في سيرفر المطورين فري فاير 2024 Free Fire advance server :

ما هو سيرفر المطورين المتقدم فري فاير Free Fire advance server؟

 سيرفر المطورين فري فاير أو خوادم  خوادم فري فاير Free Fire المتقدمة هي خوادم خاصة يستخدمها المطورون لاختبار محتوى التحديث قبل إطلاقه. ومع ذلك ، فإن الشيء الصعب هو أنه من أجل اللعب على خوادم فري فاير Free Fire المتقدمة ، فإنك تحتاج إلى رمز رسمي من فريق التطوير ، وهذه ليست أسهل شيء يمكن الوصول إليه. هناك العديد من المواقع التي تعد برموز الوصول ، ولكن يجب أن تثق فقط في رمز مأخوذ من موقع فري فاير Garena Free Fire الرسمي.


تعد  سيرفر المطورين فري فاير الخوادم المتقدمة مكانًا في فري فاير Free Fire حيث يقوم المطورون بتشغيل تطبيقات بيتا لاختبارها بطريقة مضمنة. لذلك في هذا التطبيق ، يتم اختبار كل شيء قادم في التحديث الموسمي التالي ثم إضافته أخيرًا إلى فري فاير Free Fire. إذا كنت من أشد المعجبين بهذه اللعبة وترغب في تجربة المحتوى الجديد المحدث ، فيمكنك الوصول إلى هذه الخوادم.


نظرًا لإجراء الاختبار في المرحلة التجريبية ، يتوفر عدد ثابت فقط من الفتحات ، ويمكن فقط للاعبين المحددين الوصول إليها. نظرًا لأن لعبة فري فاير Free Fire بها قاعدة لاعبين ضخمة ، فمن المستحيل منح الجميع إمكانية الوصول. لذلك لمعالجة المشكلة ، يفتح Garena عملية تسجيل حيث يمكن للاعبين التسجيل وتجربة الميزات الجديدة من خلال الوصول إلى خادم فري فاير Free Fire المسبق. شاهد ايضا : أفضل 5 تحديثات جديدة في فري فاير بعد التحديث الأخير 2024 .


يحدث هذا في كل مرة يكون فيها تحديث موسمي جديد قاب قوسين أو أدنى. يبدأ Garena عملية التسجيل للسماح لبعض المتقدمين بتجربة الميزات الجديدة جنبًا إلى جنب مع المختبرين العاديين والإبلاغ عن أي أخطاء قد يلاحظونها. فيما يلي دليل حول كيفية التسجيل في هذه العملية:


كيف الحصول على سيرفر المطورين فري فاير ؟ كيفية الدخول و التسجيل في Free Fire advance server

كيف الحصول على سيرفر المطورين فري فاير ؟ كيفية الدخول و التسجيل في Free Fire advance server


كما ذكرنا سابقًا ، تحتاج إلى رمز خاص للانضمام إلى خادم فري فاير Free Fire المسبق. في الوقت الحالي ، يبدو أن الفريق الذي يقف وراء Free Fire يوزع رموزًا لأفراد محددين فقط لاختبار محتوى جديد . بالنسبة للاعبين المهتمين بتأمين تسجيل  سيرفر المطورين فري فاير Free Fire Advance Server ، اتبع الخطوات التالية:


  1. عندما يكون التسجيل مفتوحًا في سيرفر المطورين فري فاير ، سيكون الموقع الرسمي مباشرًا. يمكن للاعبين استخدام أي متصفح ويب للوصول إلى الرابط ، إذا لم يكن متاحًا ، فهذا يعني أن التسجيلات لم يتم فتحها بعد.
  2. يمكن إجراء تسجيل الدخول من خلال حسابات Facebook أو Google ، ولكن تأكد من استخدام الحساب الذي استخدمته لإنشاء حساب فري فاير Free Fire الخاص بك.
  3. الخطوة الأخيرة هي إدخال حساب بريد إلكتروني نشط وتأكيد تسجيلك.


لسوء الحظ ، لا يضمن التسجيل الوصول إلى خادم  سيرفر المطورين فري فاير Free Fire Advance. لا يتوفر سوى عدد قليل من رموز التفعيل ، لذلك سيحصل المحظوظون فقط على التذكرة الذهبية. في حالة الاستلام ، يجب استخدام الرمز لتنزيل APK من الموقع الرسمي. بعد ذلك ، سيكون لديك وصول مجاني وفرصة للفوز بجوائز.شاهد أيضا : أفضل إعدادات لعبة فري فاير على جميع هواتف نوكيا Nokia.


كيفية تحميل و الحصول على سيرفر المطورين فري فاير  Free Fire advance server APK :

لتنزيل إصدار apk Free Fire advance server  للخادم المتقدم ، إليك الخطوات الموضحة :


  1. للعب على الخادم المتقدم ، عليك أولاً تنزيل ملف APK. يمكن تنزيله بسهولة من الموقع الرسمي .
  2. ثم يتعين عليك تمكين خيار "التثبيت لمصدر غير معروف" إذا لم تقم بذلك مسبقًا وتثبيت اللعبة.
  3. بمجرد تثبيت الملف ، يجب عليك فتح خادم فري فاير Free Fire المسبق والنقر على خيار الضيف.
  4. الآن كل ما عليك فعله هو إدخال رمز التفعيل الذي تلقيته والضغط على زر موافق.


بعد القيام بذلك ، ستتمكن من الوصول إلى خادمهم المتقدم لاختبار جميع ميزات اللعبة الجديدة.


تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن جميع الميزات في المرحلة التجريبية ، فقد تحتوي على بعض الأخطاء ومواطن الخلل. يمكنك أيضًا ربح الجواهر من خلال إبلاغ المطورين بالمشكلات.


يتضمن التحديث الأخير الكثير من الميزات الجديدة مثل الشخصية والحيوانات الأليفة والعواطف وغير ذلك الكثير. بصفتك مختبِرًا تجريبيًا ، ستكون أول من يصادف هذه الميزات. من خلال الوصول إلى هذا الخادم ، لديك أيضًا فرصة للتحقق من التحديثات القادمة في اللعبة قبل أي شخص آخر..شاهد ايضا :  أفضل إعدادات الحساسية والهيدشوت فري فاير هاتف سامسونج Samsung A03/A04 .



عملية الحصول على رمز التنشيط مملة بعض الشيء لأن الفتحات قليلة جدًا ، كما أن فرص اختيارك منخفضة. لذلك إذا كنت ترغب في إنجاح عملية التسجيل ، فقم بملء النموذج بمجرد توفره ، وتأكد من تكرار العملية كل موسم حتى تحصل على حق الوصول.*شاهد ايضا :  أفضل إعدادات لعبة فري فاير على هاتف انتل موبايل Itel Mobile .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة أي تساؤلات أو طلبات أو استفسارات من خلال التعليقات هنا