القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Nobody The Turnaround

متطلبات تشغيل لعبة Nobody The Turnaround

 متطلبات تشغيل لعبة Nobody The Turnaround

اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Nobody:The Turnaround  , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة Nobody – The Turnaround  . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


Nobody:The Turnaround  هي لعبة محاكاة للحياة تدور أحداثها في عالم موازٍ يحاكي المجتمع الحديث. قم بإدارة وقتك ومواردك بعناية ، وابذل قصارى جهدك لإيجاد طريق للتغلب على الأوقات الصعبة ، وتغلب على المأزق الذي تجد نفسك فيه.


 يمكنك لعب اللعبة Nobody – The Turnaround شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 750 Ti على الأقل . علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام NVIDIA GeForce GTX 1660 لتشغيل Nobody – The Turnaround   بأعلى الإعدادات. 


للعب Nobody – The Turnaround  ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core i3-530. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i7-7700K للعب اللعبة. Nobody:The Turnaround - تنص متطلبات نظام Turnaround على أنك ستحتاج إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.


 إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت لتشغيل Nobody – The Turnaround  بكامل إمكاناته.  ستحتاج إلى 13 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص الحرة لتثبيت لعبة Nobody Nobody:The Turnaround  تأكد من أن لديك 14 غيغابايت من مساحة القرص المجانية لتثبيت Nobody:The 


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Nobody:The Turnaround

أولاً ، هذه هي الحد الأدنى من متطلبات الألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تحتاجها حتى تتمكن من تشغيل Nobody:The Turnaround . بعضها ضروري لتشغيل اللعبة ولكن جزء منها ليس بهذه الأهمية.


 إذا استوفيت الأشخاص الضروريين ، فإنهم سيفعلون ذلك. يمكنك أن ترى أيها في الجدول أدناه. فقط تذكر أن هذه هي الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل Nobody:The Turnaround

  • الذاكرة: 4 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 750 Ti
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-530
  • حجم الملف: 13 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7


 متطلبات تشغيل لعبة Nobody:The Turnaround الموصى بها

المتطلبات التالية هي ما نوصي بأن تحتاجه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تشغيل لعبة Nobody:The Turnaround هو أفضل معدل إطارات.

 مرة أخرى ، بعضها ضروري للعبة ولكن جزءًا منها ليس بهذه الأهمية. يمكنك رؤية أي منها في الجدول أدناه:

  • الذاكرة: 16 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 1660
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-7700K
  • حجم الملف: 14 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة UNDECEMBER


اختبار هل يمكنك تشغيل لعبة Nobody:The Turnaround ؟

تحقق من المتطلبات لـNobody:The Turnaround المواصفات الكاملة. يمكنني تشغيله؟ هل يمكنني الحصول على تجربة لعب سلسة مع إعداد ألعاب الكمبيوتر الحالي الخاص بي؟ سنغطي ذلك في الفقرات التالية. لقد قمنا بتغطيتك - بعد قراءة متطلبات النظام أدناه ، ستعرف ما إذا كان كمبيوتر الألعاب الخاص بك سيكون قادرًا على تشغيل اللعبة أم لا.


إذا كنت تتساءل "هل يمكنني تشغيل Nobody:The Turnaround على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟" ، فسنساعدك في الحصول على الإجابة.علاوة على ذلك ، سنشرح ما هو الحد الأدنى والموصى به من متطلبات نظام ألعاب الكمبيوتر الشخصي Nobody:The Turnaround .


 لعبة Nobody:The Turnaround  يأخذنا في رحلة إلى العالم الذي يشبه الواقع الحديث. لا تقدم اللعبة مغامرة رائعة ، وبدلاً من ذلك تسمح لنا بانتحال شخصية رجل عادي يعيش في الضواحي. يحاول تحسين نوعية حياته من خلال العمل وتحسين مهاراته ومواجهة المشاكل المختلفة.


لكي تكون قادرًا على تشغيل Nobody:The Turnaround عند الحد الأدنى من المعايير للعبة ، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية مرتبة أفضل من i3-530 2.93 جيجا هرتز 2 Core ، وأكثر من 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ووحدة معالجة رسومات أفضل مرتبة من Nvidia GPU GeForce GTX 750 Ti 2GB ، بينما يعمل نظام الكمبيوتر على نظام Windows 7 64 بت.


إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بNobody:The Turnaround عند مستوى أعلى من سلاسة اللعب ، يجب أن يعمل نظامك باستخدام وحدة معالجة مركزية جيدة على الأقل مثل i7-7700k 4.2 جيجا هرتز 4 Core ، وأكثر من 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة معالجة الرسومات التي تعمل بشكل أفضل من Nvidia GPU GeForce GTX 1660 6 جيجابايت ، بينما يعمل نظام الكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10 (64 بت) ،.

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة The Day Before


معلومات عن لعبة Nobody:The Turnaround 

في  Nobody:The Turnaround ، نلاحظ الإجراء من منظور من أعلى إلى أسفل. تم تصميم طريقة اللعب بطريقة تعكس بشكل أفضل الحياة اليومية للرجل العادي. نقضي الكثير من الوقت في العمل ، والذي يتم تقديمه في شكل ألعاب مصغرة متنوعة ، وفي تطوير المهارات المرتبطة به. تسمح لنا اللعبة بتجربة أنفسنا في مجموعة متنوعة من المهن ، وعلى الرغم من أننا نتخذ خطواتنا الأولى كبنّاء أو ناقل رسائل ، إلا أنه بمرور الوقت يمكننا تسلق السلم الوظيفي ، واكتساب المزيد والمزيد من المناصب المربحة.


نظرًا لأن العمل ليس هو الشيء الوحيد الذي تعيش فيه ، وتحتاج إلى القيام بشيء ما بالمال الذي تكسبه (إلى جانب إنفاقه على تلبية الاحتياجات الأساسية للبطل) ، يمكننا من وقت لآخر (بل وينبغي) الانخراط في مختلف من وسائل الترفيه مثل لعب كرة السلة أو الشطرنج أو زيارة مقاهي الإنترنت أو التسوق. تتميز اللعبة أيضًا بنظام اجتماعي واسع النطاق ، وبفضله نتعرف على سكان المدينة الآخرين ونقيم علاقات أوثق معهم.


كيف نتأقلم وما نفعله في الحياة الافتراضية لا يخلو من التأثير على الحالة الجسدية والعقلية لشخصيتنا. يمكن للإصابة أن تعطله عن العمل لبعض الوقت ، والنوم في الشارع (إذا كان يومًا سيئًا ولا يستطيع تحمل تكاليف مكان للعيش) يمكن أن يجعله مريضًا ، والعمل مقابل القليل من المال يمكن أن يؤدي إلى انهيار عصبي.


مميزات العبه  Nobody:The Turnaround : 


  • الأكثر واقعية محاكي الحياة

من خلال عمليات إعادة البناء المنهجية لحالتك الجسدية المحتملة ، مثل الصحة والعواطف ، يهدف  Nobody:The Turnaround إلى تمثيل أوضاع العمل والمعيشة للطبقة العاملة بدقة. قد تتعرض لإصابات طفيفة من حادث بسبب العمل اليدوي ، أو قد تتعرض لانهيار أثناء رؤية رواتب أشخاص آخرين ، أو حتى تمرض بسبب النوم في الشوارع. قد تتأثر حياتك بالعديد من الأحداث العشوائية غير المتوقعة ، وتحتاج إلى بذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة.


  • العمل الجاد والسعي لتحقيق النجاح

من الوظائف الأساسية الأولية إلى العمالة الماهرة التي تتطلب تدريبًا محددًا ، يمكنك تجربة جميع أنواع المهن هنا في  Nobody:The Turnaround. يمكنك البدء بالبناء أو توزيع المنشورات أو تسليم البريد. كل ما عليك القيام به هو العمل الجاد ، وإنشاء مسار حياتك المهنية ، وفي النهاية تأمين وظيفة أحلامك.


  • الحياة الواقعية والترفيه اليومي

يمكنك القيام ببعض الرقص الجماعي مع السيدات في ملعب كرة السلة ، أو لعب الشطرنج الصيني مع الرجل الأكبر سنًا في ناصية الشارع ، أو ممارسة الألعاب في مقهى الإنترنت ، أو اللعب في محل بيع الكتب. إلى جانب العمل الجاد ، تحتاج إلى ترتيب التسلية بمسؤولية لتحسين حالتك المزاجية وتعديل ظروفك.


  • وضع الحماية الخاص

بعد تجربة الرحلة الصعبة في Story Mode ، يمكنك اختيار تشغيل Sandbox Mode. استخدم قدراتك في اتخاذ القرار والإدارة للتخطيط لحياتك المهنية بحرية دون كل القيود.


  • النظام الاجتماعي والعلاقات

تفاعل مع عشرات الشخصيات ، وكلما زاد مستوى تقاربهم ، سيتم الكشف عن قصصهم المخفية. بل إنه من الممكن بالنسبة لك إقامة علاقة عاطفية مع بعضها وبناء حياة معًا.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed™ Unbound


تعليقات