القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Wild Hearts

متطلبات تشغيل لعبة Wild Hearts

متطلبات تشغيل لعبة Wild Hearts

اليك مواصفات النظام و  متطلبات تشغيل لعبة WILD HEARTS  , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة WILD HEARTS ™  .


 هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه. Wild Hearts هي لعبة مغامرة وحركة قادمة لصيد الوحوش من KOEI TECMO و Electronic Arts. تم الكشف عن العنوان هذا العام ، وسيتم طرحه على أجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى وحدات تحكم متعددة ، في فبراير 2023.


شارك المطورون لقطات على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، وهي تتشكل لتصبح عنوانًا مثيرًا ، مع انطباعات إيجابية تستند إلى معاينات مختلفة. الآن ، تم الكشف عن مزيد من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بإصدار الكمبيوتر الشخصي. فيما يلي متطلبات نظام Wild Hearts الرسمية.


متطلبات تشغيل لعبة WILD HEARTS الحد الأدنى  :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-8400 / AMD Ryzen 5 2600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: GeForce GTX 1060 (VRAM 6GB) / Radeon RX 5500 XT (VRAM 8GB)
  • DX: الإصدار 12
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 10
  • STO: مساحة متوفرة 80 جيجا بايت
  • الصوت: 16bit 48kHz WAVE format stereo
  • NET: اتصال إنترنت واسع النطاق


مطلوب معالج Intel Core i5-8400 كحد أدنى لتشغيل WILD HEARTS ™.  الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ WILD HEARTS ™ هو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 ستحتاج إلى 80 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص الحرة لتثبيت WILD HEARTS ™. شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1060 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة.



متطلبات تشغيل لعبة WILD HEARTS الموصى بها :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-8700K / AMD Ryzen 5 3600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: GeForce RTX 2070 (VRAM 8GB) / Radeon RX 5700 XT (VRAM 8GB)
  • DX: الإصدار 12
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 10
  • STO: مساحة متوفرة 80 جيجا بايت
  • الصوت: 16 بت / 24 بت 48 كيلو هرتز تنسيق WAVE ستيريو / محيطي (5.1 قناة / 7.1 قناة) / صوت مجسم (سماعة رأس / مكبر صوت)
  • NET: اتصال إنترنت واسع النطاق

 يوصى باستخدام Intel Core i7-8700K لتشغيل WILD HEARTS . إذا كان ذلك ممكنًا ، تأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت لتشغيل WILD HEARTS ™ بكامل إمكاناتها .


لكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي AMD Radeon RX 5700 XT..ستحتاج إلى 80 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص الحرة لتثبيت WILD HEARTS ™.

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask


هل يمكنني تشغيل لعبة WILD HEARTS ؟

هذا عنوان متطلب بشكل معقول ، واللقطات التي رأيناها حتى الآن تؤكد ذلك. لديها فن نجمي ، ومناظر طبيعية رائعة ، وبعض تصاميم الوحوش الممتازة. يبدو أيضًا أنه عنوان مثير للإعجاب من الناحية الفنية ، مع بعض الرسوم المتحركة الرائعة في كل مكان. إذا كنت تتطلع إلى لعب اللعبة بإعدادات أعلى ، فأنت بحاجة إلى شيء مثل RTX 2070 مقترنًا بـ Ryzen 5 3600.


من المحتمل أن تستهدف هذه المتطلبات 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية ، وهي مناسبة تمامًا لإصدار جهاز كمبيوتر حديث قادم في عام 2023. إذا كنت على ما يرام مع رفض بعض الإعدادات ، يمكنك حتى تشغيل اللعبة على شيء مثل GTX 1060 ، والذي لا يزال GPU مشهورًا إلى حد ما. أنت بحاجة إلى إجمالي 80 غيغابايت لتثبيت العنوان ، ويوصى بـ 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


وفقًا لمواصفات الكمبيوتر الشخصي ، سيحتاج لاعبو أجهزة الكمبيوتر على الأقل إلى معالج Intel Core i5-8400 أو AMD Ryzen 5 2600 مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. أدرجت EA بطاقة NVIDIA GeForce GTX 1060 و AMD Radeon RX 5500 XT كحد أدنى لوحدات معالجة الرسومات المطلوبة.


يوصي الناشر باستخدام Intel Core i7-8700K أو AMD Ryzen 5 3600 مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 2070 أو AMD Radeon RX 5700 XT. ستدعم اللعبة أيضًا DX12 ، وستتطلب مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 80 جيجابايت.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Phasmophobia


معلومات عن  لعبة WILD HEARTS

Wild Hearts هي لعبة فيديو تركز على الاختراق والصيد ، وهي لعبة تركز على القتال من نوع لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Omega Force ونشرتها Electronic Arts تحت علامة EA Originals الخاصة بها.


WILD HEARTS ™ هي لعبة فريدة من نوعها لصيد الوحوش تجدد هذا النوع ، حيث تسمح لك التكنولوجيا القديمة بمحاربة المخلوقات المخيفة التي اندمجت مع أقسى جوانب الطبيعة. واجه هذه المخلوقات بمفردك أو اصطيادها معًا في وضع تعاوني.



لا أحد يتذكر لماذا بدأ الكيمونو يندفع في البرية فيما كان ذات يوم أزوما مزدهرة. بدافع اليأس ، استخدموا قوة الطبيعة البدائية لأقصى تدمير لها. حتى الآن ، لا أحد يستطيع الوقوف في وجه القوة الساحقة للكيمونو. لكن الأمل يولد من جديد في شكل شخص غير عادي ، مسلح بأسلحة فتاكة وتكنولوجيا أسلاف كاراكوري. هذا يمكن أن يغير مجرى الأمور.


بدأ تطوير اللعبة في عام 2018. وفقًا لمدير اللعبة Kotaro Hirata ، تعلم الفريق من تجربتهم في تطوير سلسلة Toukiden ، وكان يعتزم إنشاء لعبة صيد الوحوش اليابانية الحديثة.


  للتميز عن ألعاب صيد الوحوش الأخرى ، قدم الفريق Kemono ، الوحوش التي تم وصفها بأنها "مزيج من الطبيعة والحيوانات" ، و Karakuri ، ميكانيكي بناء يكمل القتال في اللعبة. تم تصميم الوحوش والمخلوقات بحيث تشكل تهديدًا وتحديًا ، بحيث لا يشعر اللاعبون "بالذنب" بشأن قتلهم.


لم يصنع الفريق Wild Hearts دفعة في سلسلة Toukiden لأنهم شعروا أن اللعبة لها عرض خاص بها وميكانيكا قتالية.


  عالم اللعبة مستوحى من اليابان الإقطاعية ، ويضم أربعة مناطق حيوية مختلفة ، كل منها يعتمد على واحد من الفصول الأربعة. في الأصل تدعم اللعبة متعددة اللاعبين ؛ تم تغيير هذا لاحقًا حيث اعتقد الفريق أنه سيخلق طريقة لعب غير متوازنة.


أعلنت شركة Publisher Electronic Arts عن شراكتها مع Omega Force والشركة الأم Koei Tecmo في 14 سبتمبر 2022. سيتم نشر اللعبة تحت علامة EA Originals الخاصة بها ، والتي كانت قد أصدرت سابقًا ألعاب فيديو مستقلة أصغر مثل It Takes Two و Unravel.


تم الإعلان عن اللعبة رسميًا في 23 سبتمبر 2022. من المقرر إطلاق Wild Hearts على PlayStation 5 و Windows و Xbox Series X / S في 17 فبراير 2023 ، مع دعم اللعب عبر الأنظمة الأساسية.

تعليقات