القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هاتف أوبو Oppo A77/A77s

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هاتف أوبو Oppo A77/A77s

أفضل إعدادات الحساسية فري فاير أوبو Oppo A77 و A77s

 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت في لعبة فري فاير على هاتف  أفضل إعدادات فري فاير  هاتف أوبو Oppo A77 و هاتف أوبو Oppo A77s .أفضل إعدادات غارينا فري فاير و فري فاير ماكس لهيدشوت تلقائي  Free Fire Auto Headshot .


  لا تقلق ، لدينا أفضل الحلول لهذا لأننا هنا سنشارك أفضل حساسية للهيدشوت  تلقائيًا و الحصول على ضربة الرأس المثالية . يعد العثور على أفضل إعدادات حساسية و الهيدشوت فري فاير Free Fire  أمرًا في غاية الأهمية لنقل لعبتك إلى المستوى التالي! لن تكون قادرًا على تصديق ما يمكن أن يفعله تعديل طفيف هنا وهناك لأسلوب اللعب العام الخاص بك. شاهد أيضا : أفضل إعدادات فري فاير على هواتف أوبو Oppo 2023  .


في هذه المقالة ، نناقش ذلك بالضبط وأكثر من ذلك بكثير. من المهم ملاحظة أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع إعدادات الحساسية التي تحتاج إلى استخدامها. اليك أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هاتف أوبو Oppo A77/A77s .


أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير هاتف أوبو Oppo A77 و هاتف أوبو Oppo A77s :

ستكون إعدادات حساسية فري فاير ادناه مخصصة لجهاز أوبو . إليك ملخص سريع لجميع أفضل إعدادات حساسية و الهيدشوت فري فاير و فري فاير ماكس Free Fire MAX الممكنة لجهازك  هاتف أوبو Oppo A77 و هاتف أوبو Oppo A77s .


 يجب عليك استخدام أفضل حساسية الهيدشوت التي تمت إضافتها أدناه. لذلك ، اتبع كل نقطة بعناية ، وقم بتنفيذها في حساب فري فاير Free Fire الخاص بك في أسرع وقت ممكن.  شاهد ايض اعدادات فري فاير هاتف أوبو Oppo A17/A17K : افضل إعدادات الحساسية والهيدشوت .


أفضل-إعدادات-الحساسية-و-الهيدشوت-فري-فاير-Free-fire-و-فري-فاير-ماكس-على-هاتف- هاتف-أوبو- Oppo-A77-و-هاتف-أوبو-Oppo-A77s



 اليك-أفضل-إعدادات-الحساسية-و-الهيدشوت-فري-فاير-Free-fire-و-فري-فاير-ماكس-على-هاتف- هاتف-أوبو- Oppo-A77-و-هاتف-أوبو-Oppo-A77s :


 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير هاتف أوبو Oppo A77:

  • عام: 86
  • النقطة الحمراء: 63
  • 2X النطاق: 84
  • 4X النطاق: 80
  • نطاق القناص: 64
  • نظرة حرة: 62


 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير هاتف أوبو Oppo A77s :

  • عام: 90
  • النقطة الحمراء: 68
  • 2X النطاق: 86
  • 4X النطاق: 83
  • نطاق القناص: 82
  • نظرة حرة: 64


كيفية تغيير إعدادات حساسية فري فاير Free Fire  ؟

الآن ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لغارينا فري فاير Garena Free Fire ولم تكن على دراية بإعدادات الحساسية ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتغطيتك.


 كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية.  في أي وقت من الأوقات ، يمكنك تغيير إعدادات الحساسية الخاصة بك والدخول في لعبة. فيما يلي خطوات القيام بذلك:


الخطوة 1: أولاً ، افتح لعبة فري فاير Garena Free Fire  على جهازك.


الخطوة 2: بعد ذلك ، في الزاوية اليمنى العليا من ردهة اللعبة ، يمكنك رؤية أيقونة الإعدادات. اضغط على هذا.


الخطوة 3: ضمن قسم الإعدادات ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيار الحساسية. انقر فوق هذا.


الخطوة 4: لن تتمكن من رؤية إعدادات الحساسية الافتراضية الخاصة بك. يجب أن يكون هناك رقم معين ضمن أقسام General و Red Dot و 2X Scope و 4X Scope و Sniper Scope و Free Look.


الخطوة 5: تحتاج إلى تغيير القيم المعينة تحت كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط سكرولر الموجود بجانب كل قسم من هذه الأقسام.


الخطوة 6: ادخل إلى لعبة أو وضع التدريب لمعرفة ما إذا كنت مرتاحًا ويمكن أن تؤدي بشكل جيد مع إعدادات حساسية Free Fire الجديدة.


 إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتعديل القيم قليلاً هنا وهناك حتى تشعر بالراحة. بمجرد أن تجد الحساسية المثالية لنفسك ، فأنت الآن جاهز للفوز بهذه المباريات بسهولة! أتمنى لك كل خير!  شاهد أيضا : أفضل إعدادات فري فاير هاتف أوبو Oppo A16K تحديث 2023

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة أي تساؤلات أو طلبات أو استفسارات من خلال التعليقات هنا