القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات فري فاير هواتف ايفون iPhone

أفضل إعدادات فري فاير هواتف ايفون iPhone

أفضل إعدادات فري فاير هواتف ايفون iPhone

إليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت و دقة التصويب و dpi و الايم في لعبة فري فاير على  جميع هواتف ايفون Iphone 2023  .


 هل لديك هاتف ايفون iPhone  و تبحث عن أفضل إعدادات الهيدشوت فري فاير التحديث الأخير ؟ لا تقلق ، لدينا أفضل الحلول لهذا لأننا هنا سنشارك أفضل حساسية للهيدشوت  تلقائيًا و الحصول على ضربة الرأس المثالية .


يعد العثور على أفضل إعدادات حساسية و الهيدشوت فري فاير Free Fire  أمرًا في غاية الأهمية لنقل لعبتك إلى المستوى التالي!    لن تكون قادرًا على تصديق ما يمكن أن يفعله تعديل طفيف هنا وهناك على إعدادات الحساسية و الحصول على أسلوب اللعب عند المحترفين و الأساطير في لعبة فري فاير. 


في هذه المقالة ، نناقش ذلك بالضبط وأكثر من ذلك بكثير. *شاهد أيضا :أفضل إعدادات فري فاير ايفون iphone 8 / 8 plus :أفضل حساسية الهيدشوت.


أفضل إعدادات غارينا فري فاير و فري فاير ماكس للحصول على هيدشوت تلقائي . من المهم ملاحظة أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع إعدادات الحساسية التي تحتاج إلى استخدامها في لعبة فري فاير , في هذا المقال نقدم لك أفضل إعدادات الحساسية فري فاير على جميع هواتف  ايفون iPhone التحديث الأخير .


أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير على جميع هواتف ايفون iPhone 2023 :

ادناه نقدم لك أفضل إعدادات الحساسية وأوطو الهيدشوت و الايم و دقة التصويب في لعبة فري فاير Free Fire على هاتف  ايفون iPhone  . أفضل إعدادات هيدشوت تلقائي بنقرة واحدة في لعبة فري فاير ماكس  .


في لعبة إذا قضيت على أعداء بنقرة زر واحدة على الرأس ، فسوف يرتفع معدل إصابة الرأس و الحصول على أفضل لقطة هيدشوت . بالنسبة للهيدشوت التلقائي Auto Headshot في ايفون وكذلك One Tap Headshot . 


يجب عليك استخدام أفضل إعدادات حساسية الهيدشوت التي تمت إضافتها أدناه.لذلك ، اتبع كل نقطة بعناية ، وقم بتنفيذها في حساب فري فاير Free Fire الخاص بك في أسرع وقت ممكن.*شاهد ايضا  أفضل إعدادات فري فاير ايفون iphone 7 / 7 plus : أفضل حساسية الهيدشوت .


أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير على جميع هواتف ايفون iPhone 2023 التحديث الأخير




اليك أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير و فري فاير ماكس على جميع هواتف ايفون iPhone 2023


 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير  ايفون iPhone  (الهواتف الضعيفة) :

  • عام: 88
  • النقطة الحمراء: 74
  • 2X النطاق: 80
  • 4X النطاق: 78
  • نطاق القناص: 60
  • نظرة حرة: 60

 أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير هاتف  ايفون iPhone ( الهواتف القوية)  :

  • عام: 90
  • النقطة الحمراء: 74
  • نطاق 2X سكوب: 89
  • نطاق 4X سكوب: 87
  • نطاق القناص: 68
  • نظرة حرة : 66

كيفية تغيير إعدادات حساسية في لعبة فري فاير على ايفون iPhone ؟

الآن ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لغارينا فري فاير Garena Free Fire ولم تكن على دراية بإعدادات الحساسية ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية. في أي وقت من الأوقات ، يمكنك تغيير إعدادات الحساسية الخاصة بك والدخول في لعبة. فيما يلي خطوات القيام بذلك:


الخطوة 1: أولاً ، افتح لعبة فري فاير Garena Free Fire  على جهازك.


الخطوة 2: بعد ذلك ، في الزاوية اليمنى العليا من ردهة اللعبة ، يمكنك رؤية أيقونة الإعدادات. اضغط على هذ.


الخطوة 3: ضمن قسم الإعدادات ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيار الحساسية. انقر فوق هذا.


الخطوة 4: لن تتمكن من رؤية إعدادات الحساسية الافتراضية الخاصة بك. يجب أن يكون هناك رقم معين ضمن أقسام General و Red Dot و 2X Scope و 4X Scope و Sniper Scope و Free Look.


الخطوة 5: تحتاج إلى تغيير القيم المعينة تحت كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط سكرولر الموجود بجانب كل قسم من هذه الأقسام.*شاهد ايضا
أفضل إعدادات الحساسية فري فاير ايفون 7 بلس Iphone  .


الخطوة 6: ادخل إلى لعبة أو وضع التدريب لمعرفة ما إذا كنت مرتاحًا ويمكن أن تؤدي بشكل جيد مع إعدادات حساسية Free Fire الجديدة.


 إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتعديل القيم قليلاً هنا وهناك حتى تشعر بالراحة. بمجرد أن تجد الحساسية المثالية لنفسك ، فأنت الآن جاهز للفوز بهذه المباريات بسهولة! أتمنى لك كل خير! شاهد ايضا : أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هواتف سامسونج 2023 .

تعليقات