القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Amanda the Adventurer

متطلبات تشغيل لعبة Amanda the Adventurer

متطلبات تشغيل لعبة Amanda the Adventurer

 اليك متطلبات و مواصفات تشغيل لعبة أماندا المغامرة Amanda the Adventurer , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في اللعبة .


 هل يمكنني تشغيل لعبة Amanda the Adventurer ؟ اليك التفاصيل .أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيل اللعبة عليها هي NVIDIA GeForce 470 GTX أو MD Radeon 6870 HD Series. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج إلى2 جيجا بايت مساحة متوفرة على القرص .


 مطلوب معالج Intel ثنائي النواة أو AMD بسرعة 2.0 جيجاهرتز أو أسرع  كحد أدنى لتشغيل اللعبة . الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ Amanda the Adventurer هو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 بالإضافة إلى ذلك  سيتم تشغيل Amanda the Adventurerعلى نظام الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 7 والإصدارات الأحدث. اليك متطلبات تشغيل لعبة Amanda the Adventurer :


متطلبات تشغيل لعبة مغامرات أماندا Amanda the Adventurer على الكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أعلى
  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو AMD بسرعة 2.0 جيجاهرتز أو أسرع
  • الرام: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce 470 GTX أو MD Radeon 6870 HD Series
  • DirectX: الإصدار 11
  • مساحة القرص: 2 جيجا بايت مساحة متوفرة على القرص .



معلومات عن لعبة Amanda the Adventurer :

ورثت رايلي بارك المنزل من خالتها كيت ، وهي امرأة ذات طبيعة محفوظة. أثناء استكشاف العلية ، عثر رايلي في النهاية على تلفزيون قديم وكومة من شرائط الفيديو: لا توجد معلومات على ملصقاتهم باستثناء رقم الحلقة. بدافع الفضول ، يضع رايلي الشريط الأول في المشغل.


بعد أن ورثت منزل خالتها كيت ، تبدأ رايلي بارك في استكشاف ما تركته المرأة المنعزلة وراءها. في العلية ، تفاجأ رايلي بالعثور على كومة من أشرطة VHS بجوار جهاز تلفزيون قديم. مفتونًا ، قام Riley بإدخال الشريط الأول في VCR. دهشة رايلي ، إنه رسم كاريكاتوري للأطفال في أوائل عام 2000 لم يروه من قبل. 👀 شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Have a Nice Death


يبدو أنه تم صنعه محليًا ويضم فتاة صغيرة تدعى أماندا وصديقتها وولي ذا شيب الوفية ولكن الخجولة. بينما تبدو الحلقة ساحرة وبسيطة على السطح ، يبدأ عدم الارتياح في الاستقرار عندما يدرك رايلي أن أماندا وولي يبدو أنهما يتواصلان مباشرة من خلال جهاز التلفزيون.


 يضغط عليهم شعور مزعج في الجزء الخلفي من أذهانهم للتوقف ، لكن Riley مضطرة لمواصلة مشاهدة الأشرطة. يبدو الأمر كما لو أن أماندا بحاجة إلى شيء ما ، ويصبح رايلي مفتونًا بمعرفة ما يمكن أن يكون عليه هذا الشيء. ما الذي يكمن تحت واجهة Amanda the Adventurer الودية والملونة؟ من ترك هذه الأشرطة وراءه؟ هل الثمن الذي ستدفعه يستحق الإجابات التي تبحث عنها؟


  • العنوان: مغامرات اماندا Amanda the Adventurer 
  • التطوير: MANGLEDmaw Games
  • الإصدار: DreadXP
  • تاريخ الإصدار: 25 أبريل 2023
  • شراء و تحميل  لعبة Amanda the Adventurer  : Steam  مع خصم خاص بموقعنا.


👀 شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة The Last of Us Part I.

تعليقات