القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Gatewalkers

متطلبات تشغيل لعبة Gatewalkers

متطلبات تشغيل لعبة Gatewalkers

مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Gatewalkers , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة Gatewalkers . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


Gatewalkers هي واحدة من ألعاب Action و RPG و Indie الشهيرة التي طورتها A2 Softworks وتم نشرها بواسطة A2 Softworks. تم إصدارها في TBD ، ولديها عدد كبير من اللاعبين الذين يلعبونها بانتظام. مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.


 يمكنك لعب لعبة Gatewalkers شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 960 على الأقل  . ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي NVIDIA GeForce GTX 1060. تنص متطلبات نظام Gatewalkers على أنك ستحتاج إلى 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.


 ستحتاج إلى 10 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص الحرة لتثبيت Gatewalkers. للعب Gatewalkers ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core i5 750S. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core 2 Quad Q9705 للعب اللعبة.


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Gatewalkers

  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: متوافقة مع x64 ، رباعي النواة ، 2.4 جيجا هرتز أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / Windows 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 960 أو ما يعادلها ATI Radeon أو أفضل
  • مساحة القرص المجانية: 3 جيجا بايت

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة UNDECEMBER


متطلبات تشغيل لعبة Gatewalkers الموصى بها

  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: متوافقة مع x64 ، رباعي النواة ، 3.2 جيجا هرتز أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / Windows 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1060 أو ما يعادلها ATI Radeon أو أفضل
  • مساحة القرص المجانية: 3 جيجا بايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة النجاة من الصقيع Frostpunk 2


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Gatewalkers :

على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج كحد أدنى من NVIDIA GeForce GTX 750 أو AMD Radeon RX 560X للوصول إلى معدل إطارات في الثانية لائق في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعته ، لتشغيل Gatewalkers بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / متطلبات النظام الموصى بها. لتشغيل Gatewalkers في إعدادات HD ، فإن Intel Core2 Extreme X9750 @ 3.16GHz أو AMD Athlon II X4 553 هو المعالج الأقل تصنيفًا. 


ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-2500 @ 3.30 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.


  للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-2500 @ 3.30 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 172٪ مقارنة بمعالج Intel Core2 Extreme X9750 @ 3.16 جيجاهرتز ويحصل على درجة 4056. إذا كان لديك AMD جهاز مزود بالطاقة ، AMD Athlon II X4 553 هو خيار جيد كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Gatewalkers ، حيث تتطلب عناوين Action و RPG و Indie أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce GTX 750 أو AMD Radeon RX 560X بدرجة علامة G3D تبلغ 3389/3520 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Gatewalkers بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R9 380X GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار. على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Gatewalkers والأنسجة والعروض وبيانات تشغيل الألعاب ، إلا أن 8 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بدون تأخر.


 إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب. يتطلب Gatewalkers نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows أو لا تتردد في الاطلاع على بدائل Gatewalkers.


بعض الأسئلة الشائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Gatewalkers :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Gatewalkers؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Gatewalkers تشمل: Windows 7 SP1 / Windows 10 أو Intel Core2 Extreme X9750 @ 3.16GHz أو AMD Athlon II X4 553 CPU و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 750 أو AMD Radeon RX وحدة معالجة رسومات 560X.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Gatewalkers؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Gatewalkers هي نظام التشغيل Windows 7 SP1 / Windows 10 أو Intel Core i5-2500 @ 3.30GHz أو AMD FX-6300 Six-Core CPU و 8 GB RAM و NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R9 380XGPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Gatewalkers؟

نعم ، معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 760٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core2 Extreme X9750 @ 3.16GHz أو AMD Athlon II X4 553 مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية لتشغيل لعبة Gatewalkers؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 8 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة Gatewalkers سلسة.


  • لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Gatewalkers؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت كافية لتشغيل Gatewalkers ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Quadro K1200 قادرة على تشغيل لعبة Gatewalkers؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Quadro K1200 أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، مثل NVIDIA GeForce GTX 750. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات Gatewalkers GPU الخاصة بنا.


  • هل يمكنني تشغيل Gatewalkers على نظام MacOS؟

عذرًا ، Gatewalkers غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


تعليقات